أخبار متعلقة

نزاعات

النزاعات ترفع كلفة الغذاء ببلدان عربية.. تعرف عليها (إنفوغراف)

قد تكون مخلفات طعامك، أو بعض الأشياء في خزانة الأطعمة التي لا تلقي لها بالا، كنزا ثمينا في دول أخرى، مثل طبق من الحساء، بالفاصولياء أو العدس على سبيل المثال، وحفنة من الأرز، وبعض صلصة الطماطم..

17-Nov-18 12:38 PM

تغطية إعلام السيسي لأزمة خاشقجي: اتهامات لقطر والإخوان

مازالت فكرة وجود مؤامرة من الإخوان المسلمين، وقطر، ضد السعودية، مسيطرة على الإعلام المصري، الذي يصر على اتهام الجماعة والدولة الخليجية إلى جانب تركيا بإخفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي أو قتله، معتمدين في حججهم على جانب واحد من الأزمة وهي وجهة النظر السعودية.

14-Oct-18 07:13 PM

هل تغير الزمن حجة لمساواة المرأة بالرجل في الميراث؟!

ما يقال عن ميراث المرأة في الإسلام، يقال عن قضايا أخرى تخص المرأة، فهل السلطات والنشطاء والجهات التي تسعى لحق المرأة – المزعوم – في الميراث، تسعى بنفس الهم والحراك، لحق المرأة التي تقتل السلطة زوجها خارج القانون؟ أو تسعى لحق المرأة الأرملة التي مات زوجها في السجن السياسي؟

23-Aug-18 06:32 PM

اغتيال محامي متظاهري البصرة يفجر صدامات عشائرية (شاهد)

تفجرت اشتباكات مسلحة بين عشيرتين في البصرة، الثلاثاء، على خلفية اغتيال المحامي جبار كرم بعد تطوعه بالدفاع عن المتظاهرين المعتقلين في البصرة على خلفية الاحتجاجات ضد نقص الخدمات والبطالة.

24-Jul-18 06:53 PM

عمّال في شركة سعودية كبرى يطالبون بأجور متأخرة

تجمع عشرات العمال خارج مكتب واحدة من كبرى شركات الإنشاءات السعودية أمس الثلاثاء، للمطالبة بالأجور المتأخرة في ظل الضغوط التي يتعرض لها القطاع جراء انخفاض أسعار النفط وإجراءات التقشف الحكومية..

30-Mar-16 04:28 PM

فنلندا تعتقل جنديا عراقيا بشبهة التورط في جرائم حرب

أعلنت الشرطة الفلندية أنها اعتقلت الجمعة عراقيا بشبهة التورط في جرائم حرب ارتكبت في تكريت الربيع الفائت، خلال استعادة الجيش العراقي المدينة من تنظيم الدولة.

09-Jan-16 01:52 AM

سجن مذيع تلفزيوني تونسي بتهمة الاحتيال

قضت محكمة استئناف تونسية الثلاثاء، بسجن النجم التلفزيوني سمير الوافي ثمانية أشهر مع النفاذ، بعدما دانته بتهمة الاحتيال على رجل أعمال مطلوب للعدالة في قضايا فساد وهارب في فرنسا، كما أفادت مصادر متطابقة.

03-Jun-15 03:33 AM

فرنسا ترفض الإفراج عن اللبناني جورج عبد الله

رفضت محكمة الاستئناف في باريس الخميس، طلبا قدمه الناشط الثوري سابقا اللبناني جورج إبراهيم عبد الله المسجون منذ 30 عاما، وذلك بعد رفض طلب الإفراج عنه، وفقا لمحاميه.

27-Feb-15 03:16 AM

تركيا تسمح باستعمال قواعدها الجوية لضرب "داعش"

وافقت تركيا على أن تستعمل الولايات المتحدة قواعدها الجوية خصوصا قاعدة "إنجرليك" في إطار الحملة الدولية ضد "تنظيم الدولة"، وفق ما أعلن عنه الأحد مسؤول أميركي في وزارة الدفاع.

13-Oct-14 07:36 AM

الثمن الاقتصادي للنزاعات بالمنطقة العربية

تشهد عدة دول عربية نزاعات مسلحة، وبعضها تعمها الاضطرابات السياسية، وبعضها الآخر في حالة من الترقب، لما تتوقعه من التداعيات السلبية للنزاعات والاضطرابات بدول الجوار..

12-Sep-14 03:06 AM

آبل وسامسونج تسقطان الدعاوى القضائية بينهما

قررت مجموعتا سامسونغ وآبل إسقاط كل النزاعات القضائية القائمة بينهما خارج الولايات المتحدة، بخصوص براءات الاختراع، كما أعلن عملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي، الأربعاء

06-Aug-14 09:25 AM

لندن تعيد النظر في تراخيص تصدير الأسلحة لإسرائيل

أعلنت متحدثة باسم الحكومة البريطانية الاثنين ان لندن تعيد النظر في كل تراخيص التصدير المبرمة مع إسرائيل خصوصا تلك المتعلقة بالأسلحة والمعدات العسكرية للتحقق من أنها "مناسبة" بالنظر إلى الوضع في غزة.

04-Aug-14 09:31 PM

المغرب تأمر بسجن فرنسي بموجب قانون "الإرهاب"

أمر قاضي التحقيق المكلف بقضايا "الإرهاب" بملحقة محكمة الاستئناف بمدينة سلا، من ضواحي العاصمة المغربية الرباط، بإيداع فرنسي السجن لمحاكمته بموجب قانون "الإرهاب".

19-Jul-14 07:05 AM

تبادل اطلاق نار بين الكوريتين عبر الحدود البحرية

أعلنت كوريا الجنوبية، الاثنين، أنها ردت على نيران مدفعية أطلقت من كوريا الشمالية في إطار مناورات تجريها بالذخيرة الحية عند الحدود البحرية المتنازع عليها بين البلدين.

31-Mar-14 08:48 AM

قتيلان في تبادل إطلاق نار في خاركيف بأوكرانيا

قتل شخصان، ناشط مؤيد للروس وأحد المارة، ليل الجمعة السبت في خاركيف شرق أوكرانيا في تبادل لإطلاق النار بين قوميين متشددين وموالين للروس كما أفاد مصدر في الشرطة.

15-Mar-14 09:51 AM

خبر عاجل