أخبار متعلقة

المثلث

WP: صفقة القرن تجرد فلسطينيي الداخل من جنسيتهم

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن احتمال احتواء خطة ترامب للسلام على اقتراح يمكن أن يجرد الآلاف من عرب إسرائيل من جنسيتهم.

09-Feb-20 04:26 PM

زحالقة: "صفقة القرن" فرصة لتوحيد الفلسطينيين

نبه العضو العربي بالكنيست الإسرائيلي، جمال زحالقة، إلى أن الخطة الأمريكية الإسرائيلية المعروفة بـ"صفقة القرن" قد تكون فرصة لتوحيد الفلسطينيين، رغم أنها وصفة لتمزيقهم.

09-Feb-20 03:02 PM

شمخاني يتحدث عن حرب أمريكية "هجينة ووهمية ودعائية"

أكد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، أن الولايات المتحدة تطلق تهديدات وهمية وتضخمها كأداة ضد الشعب الإيراني..

08-Feb-20 11:25 AM

الاحتلال يهدم منزلا لعائلة فلسطينية في عرعرة بالمثلث (شاهد)

هدمت قوات الاحتلال فجر الأربعاء، منزلا فلسطينيا في قرية عرعرة داخل الأراضي المحتلة عام 48، بحجة البناء دون ترخيص..

24-Jul-19 06:37 AM

ما الذي يدفع نظام السيسي لسياسة الإخلاء القسري لمدن بكاملها؟

حذر برلمانيون واقتصاديون مصريون من توسع نظام الانقلاب العسكري برئاسة عبد الفتاح السيسي، في سياسة الإجلاء القسري لقرى ومدن بكاملها، من أجل خدمة مستثمرين عرب وأجانب نافذين..

04-Jun-19 09:35 AM

ليبرمان: أم الفحم ستكون جزءا من الدولة الفلسطينية

أكد وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور على مبادرته بتسليم السلطة الفسطينية جزءا من منطقة (المثلث) والتي يسكن فيها حوالي 300 ألف عربي، مقابل ضم الكتل الإستيطانية بالضفة الغربية وذلك في إطار تبادل أراضي.

22-Apr-14 12:05 PM

"إسرائيل" تقترح "المثلث" مقابل المستوطنات

في خطوة تهدف للتخلص من معظم فلسطينيي 48 وإضفاء شرعية على ضم المشروع الاستيطاني لها، اقترحت "إسرائيل" على الولايات المتحدة أن يتم إلحاق منطقة "المثلث"، التي تضم معظم فلسطينيي 48 بالدولة الفلسطينية العتيدة، مقابل ضم "إسرائيل" للتجمعات الاستيطانية في الضفة الغربية.

01-Jan-14 11:26 AM

خبر عاجل