أخبار متعلقة

بدر

غزة بدر!

غزة بدر!

29-Mar-24 06:23 AM

ما حظوظ "الكاظمي" بالقدرة والسيطرة على منافذ العراق ؟

أثار إعلان رئيس الحكومة العراقية، مصطفى الكاظمي، البدء بمرحلة إنهاء سيطرة المليشيات على المنافذ الحدودية، تساؤلات ملحة عن مدى قدرته على مواجهة واحد من أخطر ملفات الفساد في البلاد، في وقت لا تزال تتحدى فيه هذه التشكيلات سلطة الدولة.

13-Jul-20 03:49 PM

اتهامات لمليشيا بدر بقتل 7 متظاهرين بالحلة جنوب العراق

قالت الشرطة ومصادر في وزارة الصحة العراقية إن سبعة متظاهرين على الأقل قتلوا وأصيب العشرات في مدينة الحلة جنوب البلاد، فجر الأحد بعد أن فتح أعضاء من منظمة بدر المدعومة من إيران النار على المحتجين..

27-Oct-19 05:29 AM

تواصل الاحتجاجات في العراق.. ومقتل متظاهر برصاص "بدر"

قالت الشرطة ومصادر طبية إن حارس أمن عند فرع لمنظمة بدر المسلحة بالعراق قتل بالرصاص متظاهرا أثناء محاولات لصد حشود من المحتجين كانت ترشق المقر بالحجارة.

20-Jul-18 10:52 PM

عمار الحكيم يغادر "المجلس الأعلى" وقيادات تشكوه لإيران

يعتزم زعيم المجلس الأعلى الإسلامي العراقي، عمار الحكيم، مغادرة قيادة المجلس وتشكيل حزب جديد جراء انشقاقات كبيرة حدثت في صفوف المجلس ولجوئهم إلى إيران لتقديم شكوى ضد رئيس التحالف الوطني (الشيعي)..

24-Jul-17 11:59 AM

رسميا.. البطل المغربي العالمي بدر هاري وراء القضبان

كشفت تقارير إعلامية هولندية، أن البطل المغربي في رياضة كيك بوكسينغ بدر هاري، أودع في السجن الاثنين مع حلول موعد عقوبته.

04-Apr-17 11:18 PM

مقتل قائد كبير بمليشيا بدر جراء صدامات مسلحة جنوب العراق

قتل قيادي كبير في مليشيا بدر بزعامة هادي العامري، الأربعاء، جراء صدامات مسلحة في قرية الهدامة بمحافظة ميسان جنوب العراق..

19-Jan-17 01:22 PM

مليشيا بدر تطالب بإشراك "الحشد" في إدارة الأمن ببغداد

طالب مسؤول في مليشيا بدر إحدى تشكيلات الحشد الشعبي في العراق، الاثنين، رئيس الوزراء حيدر العبادي بإشراك الحشد في إدارة الملف الأمني للعاصمة بغداد، وذلك على خلفية التفجيرات الأخيرة.

09-Jan-17 07:14 PM

الصدر والعامري يتفقان على وقف الاقتتال بين مليشياتهما

اتفق رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر مع زعيم مليشيا بدر هادي العامري، السبت، على عدم الانجرار إلى حرب "شيعة-شيعية"، مشددين على أن المعركة الأساسية هي مع "الإرهاب"، والاستعداد لمعركة الفلوجة..

21-May-16 03:38 PM

أنصار الصدر يهينون قائدا في "بدر".. والأخيرة تهدد (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، مقطعا مصورا يظهر فيه عدد من أنصار رجل الدين الشيعي العراقي مقتدى الصدر، وهم يطردون أحد قادة مليشيا "بدر" بشكل مهين من إحدى التظاهرات في العاصمة العراقية بغداد..

19-Apr-16 11:42 AM

ثارات "بدر وحنين"

البلطجية أنواع. أخطرهم ليس من يستهدف جسدك، بل من يستهدف عقلك. أما البلطجي الأخطر في كل زمان ومكان فهو الغبي. وهل هناك ممن هو أغبى من الذي يهين مشاعر الناس ويشبه لهم حاكما متخما بالدولارات والطائرات الخاصة والحواشي والكراشي بشجاع وقف بوجه الموت وحده كالحسين؟

20-Aug-15 02:34 AM

خلافات بين الميليشيات الشيعية بالعراق بشأن نشر صور قتلاها

أكد مصدر مقرب من أكبر الفصائل الشيعية المقاتلة في ميليشيا "الحشد"، أن خلافات حادة نشبت مؤخراً بين عناصر منظمة "بدر"، على خلفية نشر مجموعة صور للقتلى ولافتات النعي لعناصرها، الذين سقطوا في المواجهة مع مقاتلي "الدولة الإسلامية" على مشارف مدينة سامراء شمال العاصمة بغداد.

25-Jan-15 11:11 PM

هادي العامري.. والترويج للدور الإيراني بالعراق

قال ضابط عراقي كبير إن إيران باتت الآن "أكثر صراحة في كشف أدوارها الميدانية، وفي الإعلان عن أهدافها غير عابئة بردود الفعل العربية أو برد الفعل الداخلي من الوسط السني"، حيث أن مسؤولين إيرانيين عديدين، دينيين وسياسيين وعسكريين، كشفوا تفاصيل الاستراتيجية الإيرانية تجاه المنطقة والعالم..

19-Jan-15 07:40 PM

زعيم ميليشيا بدر: نجمع أدلة تؤكد "دعم التحالف لداعش"

قال الأمين العام لمنظمة بدر الشيعية العراقية، إن الفترة الماضية سُجّل فيها إلقاء طائرات التحالف الدولي مظلات تحمل أسلحة وعتادا لعناصر الدولة الإسلامية في العراق..

03-Jan-15 11:39 AM

السماء تمطر شهبا الأحد بالتزامن مع "القمر السوبر"

قال أشرف تادرس، رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بمصر، إن السماء ستمطر "شهبا" بدءا من غد الأحد، بالتزامن مع دخول هلال شهر شوال مرحلة " البدر"

09-Aug-14 10:15 PM

إعلامية قطرية تقاضي ضاحي خلفان جنائيا

قررت إعلامية قطرية إقامة دعوى قضائية ضد نائب رئيس الشرطة والأمن العام بإمارة دبي ضاحي خلفان، وذلك بسبب ما أقدم عليه من تهديد واضح وصريح بالإستيلاء على مدينة الدوحة.

08-Apr-14 07:27 AM