أخبار متعلقة

الانقلابيين

DB: شبكة وهمية عالمية لامتداح الإمارات ومهاجمة قطر

كشفت صحيفة "ديلي بيست" الأمريكية، عن وجود شبكة تضم 19 شخصية وهمية، نشطت العام الماضي، في مواقع التواصل الاجتماعي عبر ضح عشرات المقالات والمنشورات، للإشادة بالإمارات، وفي المقابل الهجوم على تركيا وقطر وإيران..

07-Jul-20 08:32 AM

صحيفة: هكذا عملت الإمارات لصالح "إسرائيل" بالمنطقة

سلطت صحيفة تركية، الضوء على التعاون المتزايد بين الإمارات والاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى أن أبو ظبي تعمل على تأليب تل أبيب ضد أنقرة في منطقة الشرق الأوسط..

04-Jul-20 10:57 AM

تركيا تسخر من انتقاد مصر لعملياتها بالعراق: كوميديا سوداء

سخرت تركيا، من انتقاد السلطات المصرية، لعمليات الجيش التركي في شمال العراق..

04-Jul-20 06:11 AM

صحيفة تركية : قادة الانقلاب هؤلاء سيرتدون البدل البرتقالية

نشرت صحيفة ستار التركية تقريرا لها عن أبرز قادة الانقلاب الفاشل الذين سيتم تطبيق قانون الإجراءات الجنائية بحقهم ، ومنها حضورهم جلسات المحاكمة مرتدين البدل البرتقالية.

25-Dec-17 03:17 PM

فيديو ينشر لأول مرة لاشتباك "الأركان" ليلة الانقلاب (شاهد)

نشر موقع "الجزيرة ترك" الإخباري، عن وكالة الأناضول، لقطات تُنشر لأول مرة تظهر فيها اشتباكات مسلحة داخل مقر رئاسة الأركان، وذلك أثناء المحاولة الانقلابية الفاشلة التي جرت ليلة 15 تموز/ يوليو الماضي.

15-Oct-16 11:56 PM

مظاهرة ضد قتل القطط تفضح زيف مشاعر الانقلابيين بمصر

تظاهر عشرات النشطاء في مجال حقوق الحيوان وأعضاء نادي الجزيرة بالقاهرة مساء الثلاثاء، احتجاجاً على قتل عدد كبير من القطط داخل النادي.

27-Aug-14 07:44 AM

أغرب تفسيرات الانقلابيين لملصقات "الصلاة على النبي"

تواصلت في مصر الحرب الإعلامية، والحملات التي تشنها قوات الشرطة ضد ملصقات انتشرت في كل مكان، تحث الناس على الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.

17-Jun-14 06:45 AM

برلمان ليبيا يطالب حكومة معيتيق بملاحقة الانقلابيين

عبّر المؤتمر الوطني العام الليبي (البرلمان المؤقت وأعلى سلطة بالبلاد) عن إدانته الشديدة للمحاولات "الانقلابية" المتتالية للاستيلاء على السلطة، واصفًا إياها بـ"الإرهاب الجديد والخروج عن الشرعية"، مطالبًا الحكومة الجديدة بـ"القبض على كافة العسكريين الانقلابيين وتقديمهم للمحاكمة".

03-Jun-14 06:24 PM

جنرال إسرائيلي: على نتنياهو التعلم من السيسي

دعا جنرال إسرائيلي حكومة بنيامين نتنياهو لاستخلاص العبر من الحرب التي تخوضها حكومة الانقلابيين في مصر ضد الحركات الإسلامية وتطبيقها في الحرب ضد حركة حماس.

29-Dec-13 10:48 AM

خبر عاجل