أخبار متعلقة

بلعيد

بينها الإعدام.. صدور الأحكام الخاصة بالمتهمين في اغتيال بلعيد بتونس

ارتكب طيران جيش الاحتلال غارات على مناطق متفرقة في مدينة رفح.

27-Mar-24 04:16 AM

"النهضة" لـ"عربي21": لا اتهام رسميا لنا باغتيال بلعيد.. دعت لوقف المتاجرة بقضيته

نفت حركة النهضة التونسية توجيه أي اتهام رسميا لها بالضلوع في اغتيال المعارض شكري بلعيد بعد انتهاء البحث في القضية، وطالبت الحركة هيئة الدفاع عن السياسي بلعيد، بالكف عن المتاجرة بقضيته وتوجيه الاتهامات الباطلة للحزب بالضلوع في اغتياله..

08-Feb-24 05:57 AM

النهضة ترد على الزج باسمها باغتيال بلعيد ومحمد براهمي

ردت حركة النهضة في تونس، السبت، على "محاولات الزج باسمها" في قضية اغتيال شكري بلعيد ومحمد براهمي.

25-Jul-20 06:01 PM

خصوم "النهضة" يتهمونها باغتيالات والحركة تصفها بالأكاذيب

أعادت اتهامات جديدة، لحركة النهضة من خصومها السياسيين، بالمسؤولية عن الاغتيالات التي استهدفت في 2013 قيادات يسارية، الجدل مجددا حول حقيقة هذه الاتهامات، فيما نفت النهضة ذلك، محذرة من محاولة بعض الأطراف جر تونس لدائرة الصراع الإيديولوجي وبالاستثمار السياسي في الاغتيالات.

04-Oct-18 08:30 PM

توانسة "الدولة": نحن قتلنا بلعيد والبراهمي (فيديو)

بثت مؤسسة إعلامية تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية شريط فيديو مصور لأشخاص تونسيين تبنوا اغتيال المعارضين التونسيين شكري بلعيد، ومحمد البراهمي العام الماضي.

18-Dec-14 01:01 AM

الجزائر: مرشح رئاسي يتوقع الفوز ويحذر من التزوير

قال مرشح الرئاسة في الجزائر، عبد العزيز بلعيد، الأحد، إن الجزائر" مهددة بدوامة من العنف في حال أقدمت السلطة على تزوير انتخابات الرئاسة المقررة يوم 17 نيسان/ أبريل".

13-Apr-14 07:22 PM

تونس: اعتقال مشتبه به باغتيال نواب بالبرلمان

قال الناطق باسم وزارة الداخلية التونسية: "إن عنصرا إرهابيا قتل، وتم القبض على 3 آخرين السبت، خلال عملية أمنية، شمال العاصمة تونس".

09-Feb-14 03:36 AM

تونس.. مقتل المتهم باغتيال بلعيد

أعلنت السلطات التونسية الثلاثاء، انها قتلت المتهم بارتكاب جريمة اغتيال المعارض شكري بلعيد، وذلك خلال عملية عسكرية في ضاحية تونس العاصمة.

05-Feb-14 12:35 AM

تونس.. أول بلد عربي يتجاوز عواصف ما بعد "الربيع"

شكل اغتيال المعارض شكري بلعيد الذي تحيي تونس ذكراه الأولى الخميس، بداية سنة من الاضطرابات السياسية والأمنية في هذا البلد الخارج للتو من أزمة حادة مع إقرار دستوره الجديد في كانون الثاني/ يناير.

04-Feb-14 06:57 PM

حصري: سفير واشنطن حذر النهضة من "اغتيال الغنوشي"

قالت مصادر أمنية تونسية مطلعة في تصريحات حصرية لصحيفة "عربي 21" الإلكترونية؛ إن السفير الأمريكي في تونس جاكوب والس حذر حركة النهضة من احتمال تعرض الشيخ راشد الغنوشي للاغتيال من قبل إرهابيين في الفترة القادمة.

25-Dec-13 08:03 PM