أخبار متعلقة

بثينة شعبان

مستشارة الأسد: جهود جارية لتحسين العلاقات مع السعودية

قالت بثينة شعبان، المستشارة الخاصة لرئيس النظام السوري بشار الأسد؛ إن الجهود جارية لتحسين العلاقات الدبلوماسية مع السعودية، بعد أكثر من عقد من القطيعة.

28-May-21 06:13 AM

الأسد يعين لونا الشبل مستشارة له.. ما مصير بثينة شعبان؟

عين رئيس النظام السوري، بشار الأسد، الإعلامية السابقة، لونا الشبل، مستشارة خاصة له، وفق مرسوم أصدره أمس السبت..

15-Nov-20 12:26 PM

نظام الأسد يهدد بدعوى دولية ضد أمريكا.. ويوضح علاقته بالرياض

أعلن النظام السوري، الخميس، أنه يدرس إمكانية رفع دعوى قضائية دولية، ضد واشنطن، وذلك بسبب النفط السوري الذي تسيطر عليه في الشمال السوري، موضحة كذلك علاقتها مع السعودية.

26-Dec-19 11:21 AM

بثينة شعبان: الأسد سيسمح لثلاث دول فقط بإعادة إعمار سوريا

كشفت بثينة شعبان، المستشارة السياسية والإعلامية لرئيس النظام السوري بشار الأسد، أن الأخير حدد ثلاث دول فقط للسماح لها بالمشاركة في إعادة إعمار سوريا، بعد نحو ثماني سنوات من الحرب الطاحنة.

03-May-19 01:31 AM

هذا ما قالته بثينة شعبان عن منح الأكراد حكما ذاتيا

علقت بثينة شعبان المستشارة الإعلامية لرئيس النظام السوري بشار الأسد، على فكرة منح الأكراد السوريين قدرا من الحكم الذاتي.

19-Feb-19 11:21 PM

نظام الأسد: القوات التركية والأمريكية محتلة وسنتعامل معها

وصفت مستشارة رئيس النظام السوري بشار الأسد، بثينة شعبان، القوات التركية والأمريكية الموجودة على الأراضي السورية بـأنها "قوات محتلة وغير شرعية"، قائلة إن دمشق "ستتعامل معها".

08-Nov-17 11:52 AM

مستشارة للأسد ترد على "سوريا الديمقراطية": سنقاتلكم

قالت مستشارة للرئيس السوري بشار الأسد الجمعة إن الحكومة السورية ستقاتل أي قوة، بما في ذلك قوات تدعمها الولايات المتحدة وتقاتل أيضا تنظيم الدولة، من أجل استعادة السيطرة على كامل البلاد.

16-Sep-17 01:37 AM

مستشارة الأسد: أردوغان خطط لغزو سوريا وأفشلنا تقسيم البلد

زعمت بثينة شعبان، المستشارة السياسية والإعلامية لرئيس النظام السوري بشار الأسد، أن رئيس تركيا رجب طيب أردوغان خطط لتقسيم سوريا..

10-Aug-17 03:48 PM

كيف علقت مستشارة الأسد بثينة شعبان على "تحرير" حلب؟

قالت بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية لرئيس النظام في سوريا بشار الأسد، إن "تحرير حلب مؤشر ليس فقط للقضاء على الإرهاب في سوريا وإنما لاتخاذ موقف عالمي ضده ولمصلحة الشعوب التي تناضل من أجل سيادتها ومستقبل بلدانها وقرارها المستقل".

17-Dec-16 10:58 PM

كيف تصرف مساعدو عون عند تلقيه اتصالا من بثينة شعبان؟ (فيديو)

في تصرف يوحي بالعلاقة المباشرة بين النظام السوري والمرشح للرئاسة في لبنان، ميشال عون، لم يتردد مساعدو "الجنرال" في تحويل اتصال خادع مع مكتبه، بمجرد أن قالت المتصلة أنها تتكلم من مكتب مستشارة بشار الأسد، بثينة شعبان، وأنها (شعبان) تريد الحديث مع عون بأمر هام.

25-Oct-16 06:23 PM

مستشارة الأسد: هدف عملياتنا العسكرية تأمين الحدود مع تركيا

قالت مستشارة كبيرة للرئيس السوري بشار الأسد، الثلاثاء، إن هدف الجيش من العمليات العسكرية الجارية في شمال البلاد هو تأمين الحدود مع تركيا وإعادة بسط سيطرته على مدينة حلب، مضيفة أنها لا تتوقع نجاح الجهود الدبلوماسية ما دامت هناك دول "تدعم الإرهاب في سوريا".

09-Feb-16 09:35 PM

الأسد يريد استثمار «داعش»

عندما تشاهد المستشارة الإعلامية لبشار الأسد، بثينة شعبان، تتحدث على شبكة «سي إن إن» الأميركية حول خطورة «داعش» في العراق وسوريا، فلا بد أن تستشعر أمرا مريبا، فكيف تتحدث شعبان عن خطر «داعش» وهي تمثل نظاما لا يقل خطورة وإجراما عن «داعش» نفسها!

20-Aug-14 07:28 AM

بثينة شعبان: ربيع العرب "شتاء دام وهابي وإرهابي"

قالت مستشارة الرئيس السوري، بثينة شعبان، إن "الربيع العربي" ليس إلا "شتاء داميا وهابيا وإرهابيا" في حين اعتبر وزير الإعلام، السوري، عمران الزعبي، أن الانتخابات الرئاسية التي تعتزم بلاده عقدها رغم الانتقادات الدولية "استحقاق داخلي وطني لا صلة لأحد خارج الحدود به".

07-May-14 04:42 PM

لماذا غضبت بثينة شعبان؟!

غضبت مستشارة بشار الأسد بثينة شعبان من إقدام "بعض المحطات الصديقة (طبعا في مقدمتها الميادين والمنار) في الآونة الأخيرة على بث مقابلات وتقارير توحي نوعا ما بأن سوريا ودولتها لم تكن لتصمد لولا دعم (فلان وفلان) من الدول والأحزاب

14-Apr-14 11:49 PM

ماذا قالت بثينة شعبان لوالدة الطبيب البريطاني عباس خان؟

قالت سارة خان، شقيقة الطبيب البريطاني عباس خان الذي توفي خلال اعتقاله في سورية، أن المسؤولة الإعلامية في رئاسة الجمهورية في سورية قالت لأمه "إننا قتلنا ابنك"و"اذهبي إلى بريطانيا وأبلغي الحكومة البريطانية بهذا.

25-Dec-13 05:55 PM