أخبار متعلقة

أرودغان

ما تأثير زيارة أردوغان إلى مصر على الأزمة الليبية وسبل حلها؟

طرحت زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى دولة مصر، لأول مرة في ظل نظام عبد الفتاح السيسي، تساؤلات عن تأثير الخطوة على حلحلة الأزمة الليبية؛ كونها من الملفات العالقة بين البلدين.

16-Feb-24 06:26 AM

أردوغان وكليجدار: قراءات أولية للخطاب الانتخابي

التحالف الحاكم، خاصة قيادات «العدالة والتنمية»، يعولون على أنهم مختبرون من قبل الشعب وأن لهم رصيداً لا يمكن إنكاره من النجاحات..

14-Mar-23 05:57 AM

لوفيغارو: كيف أحدث استفتاء تركيا انقساما في أوروبا؟

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية تقريرا؛ سلطت من خلاله الضوء على الفوز الذي حققه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في الاستفتاء الذي شهدته تركيا" ومدى تباين المواقف التي أبدتها الدول الأوروبية في أعقاب ذلك

18-Apr-17 04:53 PM

ادعاء ألمانيا يرفض شكوى من أردوغان حول إساءة فنان كوميدي له

رفض ممثل بارز للادعاء في ألمانيا شكوى أقامها محام عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد أن أسقطت السلطات الألمانية قضية بحق فنان كوميدي اتهم بالإساءة لأردوغان في قصيدة بذيئة.

14-Oct-16 08:13 PM

منع النشيد الانتخابي للعدالة والتنمية بسبب صبغته الدينية

منع المجلس الاعلى الانتخابي التركي نشيد الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بزعامة الرئيس رجب طيب اردوغان للانتخابات المبكرة في الاول من تشرين الثاني/نوفمبر لاعتباره ذا صبغة ديية.

23-Sep-15 09:46 PM

تصالح مع نفسك وقل الحقيقة بحق أردوغان

حتى في اللحظات التي تطغى شجاعتنا علينا، يجب علينا قراءة الطريق الذي يبدو ظاهره أنه يذهب نحو النصر والبطولة، لكنه في الحقيقة غير ذلك

18-Aug-15 05:34 PM

تدريس اللغة العثمانية.. وغولن يستهدف تركيا

هيمنت قضية إدراج اللغة العثمانية وإصلاحات التعليم في تركيا على أبرز ما أوردته الصحف التركية في عددها الصادر صباح اليوم، الثلاثاء

09-Dec-14 02:05 PM

تركيا وروسيا على علاقة طيبة رغم الخلافات

لا زالت العلاقات التركية الروسية دافئة وجيدة رغم الخلاف الشديد حول عدة ملفات أهمها الملف السوري ونظام الأسد.

30-Nov-14 02:20 PM

ارتفاع الليرة التركية عقب فوز أردوغان

ارتفعت الليرة التركية، اليوم الاثنين، عقب فوز رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان في انتخابات الرئاسة كما هو متوقع مما منح المستثمرين الطمأنينة بشأن الحفاظ على الاستقرار السياسي

11-Aug-14 09:29 AM

الرئيس التركي يطلب تقييم قدرة الدولة على محاربة الفساد

أمر الرئيس التركي عبد الله جول مدققي الحسابات في الدولة اليوم الثلاثاء بتقييم قدرة تركيا على مكافحة الفساد، بما في ذلك داخل قطاع البناء وسط تحقيق في الكسب غير المشروع وردت فيه أسماء مسؤولين كبار منتخبين.

04-Mar-14 07:14 PM

ارتفاع عدد معتقلي "الفساد" في تركيا الى 24 شخصا

قررت المحكمة المناوبة في إسطنبول، في وقت مبكر من صباح السبت، اعتقال 16 شخصا من المتهمين المحالين إليها من النيابة للاشتباه بضلوعهم في عمليات "غسيل أموال"، و"تهريب ذهب"، و"عمليات فساد"، فيما قررت إخلاء سبيل 19 أخرين.

20-Dec-13 09:47 PM

خبر عاجل