أخبار متعلقة

مسيحيين

استشهاد 16 مسيحيا فلسطينيا في قصف كنيسة الروم الأرثودكس بغزة

أعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد 16 مسيحيا فلسطينيا جراء استهداف كنيسة الروم الأرثوذكس في مدينة غزة من الاحتلال الإسرائيلي.

20-Oct-23 10:53 AM

الساعة تقسم اللبنانيين المنقسمين أصلا

أثارت سخرية واسعة.. قرار الحكومة اللبنانية تأجيل الانتقال من التوقيت الشتوي للتوقيت الصيفي يفجر أزمة في البلاد والشعب ينقسم بين توقيتين!.. ما القصة؟

09-Apr-23 03:04 AM

صديقي المسيحي القاضي رؤوف منير.. وشيرين أبو عاقلة

حادثة اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، المسيحية الديانة، وصاحبة الأثر الكبير والدور البطولي في فضح جرائم الاحتلال، ذكّرني بصديقي المسيحي رؤوف منير صاحب المواقف المميزة والجهد الوافر في عمل اللجان الشعبية بكرداسة

09-Jun-22 10:06 PM

قادة مسيحيون يحذرون: وجودنا في القدس مهدد بفعل المستوطنين

حذر قادة مسيحيون في فلسطين، من أن مجتمعاتهم مهددة بالطرد، من قبل الجماعات الاستيطانية المتطرفة، داعين إلى عقد حوار للحفاظ على وجودهم..

21-Dec-21 08:33 AM

فيديو يوثق اعتداء المستوطنين على رجال دين مسيحيين بالقدس

أظهر تسجيل فيديو لكاميرات المراقبة لحظة اعتداء مستوطنين على رجال دين مسيحيين في القدس المحتلة

21-May-21 01:41 AM

MEE: الجيل الأخير.. كيف يطرد الاحتلال مسيحيي فلسطين؟

روى الصحفي البريطاني، بيتر أوبورن، تفاصيل رحلته إلى مدينة القدس المحتلة، ومشاهداته خلال عيد الميلاد، الذي يحتفل به المسيحيون، وسط انتهاكات الاحتلال الطاردة للمسيحيين.

25-Dec-19 06:40 PM

الاحتلال يتراجع عن قرار منع مسيحيي غزة من الوصول للضفة

أدت موجة من الضغوطات والانتقادات إلى عدول سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن قرارها بعدم السماح للمسيحيين في قطاع غزة بزيارة المدن المقدسة كبيت لحم والقدس للمشاركة في احتفالات عيد الميلاد.

23-Dec-19 01:52 PM

تعيين مذيع مسلم بقناة قبطية يحدث جدلا بين مسيحيي مصر

أثار تعيين قناة قبطية لمسلم مذيعا فيها، جدلا واسعا بين المسيحيين بمصر، غلب عليها مخاوف من تقليص نافذة إعلامية وحيدة لهم في تناولها قضاياهم.

28-Nov-19 05:05 PM

شبان مسيحيون يقتلون 11 مسلما وسط نيجيريا

قتل شبان مسيحيون في نيجيريا الأربعاء 11 مسلما ينتمون الى قبيلة هاوسا وسط البلاد في هجمات استهدفهم بعد هجوم استهدف كنيسة الثلاثاء الماضي وأسفر عن مقتل 18 شخصا بينهم كاهنان.

25-Apr-18 10:45 PM

حملة اعتقالات تطال 100 عراقي من أصل 1400 في أمريكا

قالت الحكومة الأمريكية، الاثنين، إن سلطات الهجرة الأمريكية تعتقل مهاجرين عراقيين صدرت بحقهم أحكام بالترحيل بعد ارتكابهم جرائم خطيرة وذلك بعدما وافق العراق على استقبال المرحلين من الولايات المتحدة ضمن اتفاق لإسقاطه من قائمة دول استهدفها الرئيس دونالد ترامب بحظر للسفر..

13-Jun-17 10:56 AM

الغارديان: الإسلام هو الديانة الكبرى في عام 2075

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، تقريرا حول دراسة حديثة توقعت أن يتجاوز عدد المواليد المسلمين، عدد المواليد المسيحيين، خلال الـ20 عاما المقبلة، الأمر الذي سيجعل الديانة الإسلامية الأكبر عالميا في العام 2075..

08-Apr-17 12:36 PM

تحويل احتفالات الميلاد بحلب لمهرجان احتفال بـ"النصر" (شاهد)

على أنغام الموسيقى، وحول شجرة ميلاد كبيرة منصوبة في ساحة حي العزيزية في غرب حلب، وبينما رُفعت صورة كبيرة لرئيس النظام السوري بشار الأسد إلى جانب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رقص موالون للنظام فرحاً بـ"النصر" في شرق حلب، ليضيؤوا بعد ذلك شجرة الميلاد

21-Dec-16 08:54 PM

كيف رد إسلاميو مصر على دعوات مقاطعة المسيحيين؟

تسبب دفع البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة الأرثوذكسية، المسيحيين لمؤازرة قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السسي، أثناء خطابه بالأمم المتحدة في نيويورك الأسبوع الماضي؛ في حالة غضب بين المعارضين، ما أفرز دعوات بمقاطعة اقتصادية للمسيحيين في مصر.

24-Sep-16 08:13 PM

ماذا حصل لمسلم يصلي أمام مسيحيين متطرفين بأمريكا؟ (شاهد)

نشرت قناة "كام تو تروث" الأمريكية على يوتيوب؛ مقطع فيديو، لم ترو الكثير من التفاصيل عن حيثياته، ولكنه يصور لحظة قيام مسلم بالصلاة في أرض مفتوحة فيما تحيط به مجموعة مسيحية متطرفة تحاول مضايقته.

29-Jun-16 04:07 PM

أئمة مساجد بمواجهة كروية مع قساوسة والحكم يهودي (فيديو)

نظمت السبت 28 أيار/ مايو، مباراة كرة قدم رمزية بين فريقٍ من القساوسة الكاثوليك والبروتستانت وبين فريق من الأئمة المسلمين في مدينة دوسلدورف الألمانية، تولّى حبرٌ يهودي مهمة التحكيم فيها..

29-May-16 04:02 PM

لاستمبا: مسلمون بكينيا يتصدون لإرهابيين وينقذون مسيحيين

نشرت صحيفة لاستمبا الإيطالية تقريرا حول قيام مجموعة من المسلمين في كينيا بالدفاع عن المسيحيين، بعد أن تم اعتراض حافلتهم من قبل مسلحي حركة الشباب، في حادثة أبرزت رفض مسلمي كينيا للإرهاب والعنف باسم الدين الإسلامي.

23-Dec-15 12:02 AM

خبر عاجل