أخبار متعلقة

كاميرات مراقبة

أسوشيتدبرس: 12 ألف كاميرا للمراقبة في "كوب28" بدبي تثير قلق المشاركين

هذه الكاميرات تابعة للشركة الإماراتية "بريسايت" التي واجهت مزاعم تجسس بسبب علاقاتها بتطبيق هاتف محمول معروف بأنه برنامج تجسس

11-Dec-23 04:37 PM

إيران تحقق بقرصنة كاميرات الوكالة الدولية بمنشأة كرج النووية

ذكر مسؤول إيراني، أن كاميرات المراقبة التابعة للوكالة الدولية للطاقة الذرية المثبتة في إحدى المنشآت النووية، تعرضت للتخريب خلال هجوم إسرائيلي في حزيران/ يونيو الماضي..

11-Dec-21 10:51 AM

الليكود يلجأ لكاميرات سرية تراقب انتخابات فلسطينيي الداخل

كشف الإعلام العبري، عن اعتماد حزب "الليكود" الحاكم، مضاعفة ميزانيته لعملية مراقبة سرية تستهدف صناديق الاقتراع في المناطق الفلسطينية بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948..

31-Jul-19 12:56 PM

NPR: شرطة أورلاندو تنهي فترة تجريبية لنظام التعرف على الوجوه

نشر موقع الإذاعة الوطنية العامة (NPR) في أمريكا تقريرا للصحافي بيب تشابل، حول انتهاء الشرطة في مدينة أورلاندو في فلوريدا تجريب نظام "أمازون" للتعرف على الوجوه، الذي أثار احتجاجات المؤسسات الحقوقية عندما كشف عنه في قت سابق من هذا العام..

27-Jun-18 09:39 PM

"الشاباك": 3 سيناريوهات مرعبة إذا استمر التصعيد بالأقصى

تنبأ جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، بعدة سيناريوهات مرعبة في حال استمر الوضع المتوتر في مدينة القدس المحتلة بسبب الإجراءات الإسرائيلية الأخيرة بشأن المسجد الأقصى المبارك..

26-Jul-17 11:46 AM

نتنياهو يتحدى.. البوابات الإلكترونية مستمرة وسنركب كاميرات

في تحد للفلسطينيين والعرب والمسلمين، أكد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عزم "إسرائيل" الاستمرار في نصب أجهزة التفتيش الإلكترونية (البوابات) في المسجد الأقصى المبارك، إضافة لتركيب كاميرات مراقبة في محيطه.

16-Jul-17 11:32 PM

جامعة القاهرة تفرض تشديدات أمنية جديدة

قال رئيس جامعة القاهرة جابر نصار، إنه يتم حاليا تركيب أربع كاميرات جدد على البوابة الرئيسية لجامعة القاهرة، تعمل على مدى أطول من 25 مترا، مشيرا إلى أنه إذا سمحت له الجهات المختصة بتركيب كاميرات فى الشوارع المحيطة بجامعة القاهرة، وخاصة أمام الباب الرئيسى فالجامعة لا تعارض.

25-Oct-14 11:56 AM

استنكارات لتركيب كاميرات مراقبة في مساجد الضفة

استنكر الوزير الفلسطيني السابق وعضو لجنة الحريات في الضفة الغربية المحتلة، وصفي قبها، تركيب كاميرات مراقبة في المساجد من قبل السلطة الفلسطينية، واصفا هذا الإجراء بأنه "يأتي في سياق إحكام القبضة على المساجد وتحييدها عن القيام برسالتها".

22-Mar-14 06:34 PM

الأردن يطالب الكيان الإسرائيلي بوقف "عسكرة الأقصى"

طالب الأردن، الثلاثاء، الكيان الإسرائيلي، بإزالة كاميرات مراقبة وضعتها على سطح إحدى غرف المسجد الأقصى، ودعاها إلى وقف "السياحة العسكرية" فيه

17-Dec-13 06:50 PM

خبر عاجل