أخبار متعلقة

آل نهيان

أسرة حاكمة عربية تتصدر قائمة أغنى العائلات في 2023.. كم تبلغ ثروتها؟

احتلت عائلة نهيان الحاكمة في أبو ظبي قائمة أغنى العائلات في العالم للعام 2023 وفق تصنيف وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية..

09-Dec-23 12:57 PM

"بلومبيرغ": ثروة العائلة الحاكمة بالإمارات أكبر من مجرد نفط.. كم حجمها؟

قدرت وكالة بلومبيرغ ثروة العائلة الحاكمة في الإمارات بنحو 300 مليار دولار، مشيرة إلى أن آل نهيان لا يعتمدون على النفط فقط..

07-Dec-22 11:18 AM

موقع إسرائيلي: مخاوف من شبهات مالية بصفقة شراء بيتار القدس

ذكر موقع "themarker" الإسرائيلي، أن صفقة بيع نادي بيتار القدس اليهودي المتطرف، إلى شيخ إماراتي من الأسرة الحاكمة بأبو ظبي، تحيط بها شبهات غسيل أموال.

03-Jan-21 08:15 PM

منظور التسامح الإماراتي

أصبح الناس يتحدثون عن أمير الشر الذي يقود صنع القرار في دولة يمتاز أهلها بصفاء النفس وطيبة القلب وصدق الانتماءين العربي والإسلامي

20-Oct-20 03:01 PM

ماذا تعني إزاحة الستار وإظهار الشيخ خليفة بن زايد؟

ماذا تعني إزاحة الستار وإظهاره الشيخ خليفة بن زايد في عيد الفطر في الإمارات؟

26-Jun-17 09:00 PM

لوموند: الإمارات "أسبارطة" الشرق الأوسط

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا؛ تحدّثت فيه عن الدور الذي لعبته الإمارات العربية المتحدة في الخليج العربي كقوة عسكرية صاعدة، ‏خاصة من خلال مشاركتها في الحروب ضد اليمن وتنظيم الدولة وموقفها من الإخوان المسلمين.

29-Jun-16 06:34 PM

السيسي يستعين بالإمارات في أزمته مع إثيوبيا والسودان

كشفت صحيفة "الوطن" المصرية، الصادرة الأربعاء، أن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي لجأ إلى الاستعانة بالإمارات من أجل الوساطة مع كل من إثيوبيا والسودان، في مواجهة أزمة سد "النهضة" الإثيوبي..

09-Dec-15 10:36 AM

أغلى الأندية الإنجليزية يملكه ملياردير إماراتي بـ20 مليار إسترليني

حل الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على رأس قائمة ضمت أبرز الشخصيات التي تمتلك الأندية الإنجليزية، حيث كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن آل نهيان يمتلك نادي مانشيستر سيتي، برصيد بلغ 20 مليار جنيه إسترليني.

14-Aug-15 01:22 AM

الإمارات: نظاما دمشق وبغداد سبب الإرهاب

أكد وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان أن محاصرة الإرهاب والقضاء عليه لا يمكن أن يتم دون معالجة أسباب ظهوره وانتشاره في المجتمع، وهي أسباب خلقها نظاما دمشق وبغداد بقمعهما لشعبيهما، وعدم تحقيق المساواة بين مواطني البلدين دون تمييز بين عرق أو دين أو طائفة.

29-May-15 04:39 AM

أيمن نور: تورط السيسي بتجارة الأسلحة جريمة أممية (فيديو)

في تعليق منه على الكشف عن تورط نظام السيسي ونظام آل نهيان بصفقات سرية مشبوهة في تجارة وتوريد السلاح إلى ليبيا، قال رئيس حزب الغد المصري أيمن نور: "نحن أمام جريمة أممية، متمثلة بالتجارة بالأسلحة مكتملة الأركان خارج حدود القانون والمنطق والموازنة العامة".

22-May-15 06:31 AM

محمد بن زايد: ماضون في دعم مصر "لتركيز الاستقرار"

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، إن بلاده "ماضية في دعم مصر خلال المرحلة المقبلة، التي تسعى فيها إلى ترسيخ ركائز الاستقرار وتعزيز مقومات النمو والتطور لمواجهة مختلف التحديات، بما يكفل تحقيق الطموحات والتطلعات التي يصبو إليها الشعب المصري الشقيق".

08-Jun-14 01:18 AM

ولي عهد أبوظبي: لا خلافات مع قطر إثر تصريحات القرضاوي

أعلن ولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الاثنين، أن لا خلافات بين دولة الامارات العربية المتحدة وقطر، إثر التصريحات الأخيرة للداعية الاسلامي يوسف القرضاوي الذي هاجم فيها الامارات.

04-Feb-14 12:39 AM

الإمارات تقدم 50 مليون دولار للسلطة الفلسطينية

أعلنت السلطة الفلسطينية أن دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت مبلغ 50 مليون دولار لدعم الخزينة العامة.

23-Dec-13 11:50 PM

السيسي إلى الرئاسة.. وإبل آل نهيان تتفوق على النوق

تنشغل الصحف الأردنية في الحديث عن العجز الذي أبدته مؤسسات الدولة المختلفة في مواجهة تداعيات عاصفة "أليكسا" الثلجية، بينما تستحوذ رغبة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة بالترشح لولاية رابعة على "فضول" الصحف في الجزائر، حيث تتقصى كل منها أثر بوتفليقة ومقربيه بحثا عن تفاصيل جديدة تتعلق بما يسمى بـ"العهدة الراب

16-Dec-13 06:08 AM

خبر عاجل