أخبار متعلقة

الدقامسة

الأردني الدقامسة يتلقى رسالة "تهديد" مصدرها إسرائيل

كشف الجندي الأردني السابق أحمد الدقامسة أنه تلقى، أمس السبت، رسالة تهديد بالقتل مصدرها إسرائيل..

18-Mar-18 01:31 PM

إيقاف بث قناة أردنية.. ما علاقة الدقامسة؟‎

قررت هيئة الإعلام الأردنية إيقاف بث "قناة نور"، الاثنين، تنفيذا لأحكام قضائية، وفق ما أوردته صحيفة محلية.

01-Jan-18 10:56 PM

ما الفرق بين الدقامسة وحارس السفارة؟.. هذه إجابة المحللين الإسرائيليين

عقد معلقان إسرائيليان بارزان مقارنة بين تعاطي الموقف الأردني الرسمي مع أحمد الدقامسة الذي قتل سبع فتيات يهوديات، وبين سلوك إسرائيل تجاه حارس السفارة في عمان الذي قتل مواطنين أردنيين.

29-Jul-17 04:07 PM

مقارنات إسرائيلية لافتة بين الدقامسة وحارس السفارة

عقد معلقان إسرائيليان بارزان مقارنة بين تعاطي الموقف الأردني الرسمي مع أحمد الدقامسة الذي قتل سبع فتيات يهوديات، وبين سلوك إسرائيل تجاه حارس السفارة في عمان الذي قتل مواطنين أردنيين.

29-Jul-17 10:36 AM

تقرير: منع تغطية إطلاق سراح "الدقامسة" كان ممنهجا

أصدر مركز حماية وحرية الصحفيين في الأردن، تقريرا وثق فيه 33 انتهاكا تعرض له إعلاميين ومصورين أثناء تغطيتهم للإفراج عن أحمد الدقامسة الأحد الماضي.

22-Mar-17 05:34 PM

اعتقال شاب أردني رسم العلم الإسرائيلي على الأرض (صور)

اعتقلت الأجهزة الأمنية الأردنية، السبت، شاب رسم علم إسرائيل على مدخل مدينة بني كنانة في محافظة اربد، بعد أيام من الإفراج عن الجندي أحمد الدقامسة الذي ينتمي إلى نفس اللواء.

18-Mar-17 05:55 PM

"عربي21" تزور الدقامسة.. وطوق أمني على مدخل قريته (شاهد)

تمكنت "عربي21" من الدخول لديوان عشيرة الدقامسة التي أحاط أفرادها بالجندي المفرج عنه، وقال أحمد الدقامسة مخاطبا وسائل الإعلام، إن موقفه من الكيان الصهيوني "ثابت ومعروف منذ 20 عاما"، مؤكدا أنه لن يتدخل في الشأن الداخلي الأردني، وأنه سيقف ضد أي عمل يزعزع استقرار البلد.

12-Mar-17 07:16 PM

فضيحة.. برلمانية تصدم الأردنيين بمعلومة عن الدقامسة (فيديو)

صدمت نائبة أردنية رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خلال مقابلة مع صحيفة محلية بمعلومة غريبة عن مكان اعتقال الجندي الأردني المفرج عنه أحمد الدقامسة خلال العشرين عاما الماضية.

12-Mar-17 06:01 PM

ماذا قال الجندي الدقامسة بأول ظهور بعد الإفراج عنه؟ (شاهد)

ظهر الجندي الأردني أحمد الدقامسة الذي أفرج عنه فجر اليوم بعد قضاء نحو 20 عاما في السجن لقتله سبع إسرائيليات على الحدود في مقطع مصور قال فيه إن التطبيع مع إسرائيل "كذبة"..

12-Mar-17 01:46 PM

فشل سليماني في تكريت.. ومليشياته لا تمانع بتدخل أمريكي

تمكن تنظيم داعش من فرض أسلوبه القتالي في معركة تكريت، ولا سيما على المليشيات الشيعية التي يديرها سليماني، بل والتفوق عليها، ما دعا واشنطن إلى العودة ولعب دور الشريك في تلك المعركة..

25-Mar-15 09:14 AM

نقل المعتقل الأردني الدقامسة للمستشفى لتدهور صحته

نقل الجندي الأردني المعتقل في السجون الأردنية أحمد الدقامسة من مركز إصلاح وتأهيل أم اللولو في محافظة المفرق (شمال شرق) إلى مستشفى المفرق الحكومي بعد عارض مرضي ألم به إثر إضرابه عن الطعام بحسب ما ذكره المركز الإعلامي في الأمن العام.

19-Mar-14 10:55 AM

تردى الوضع الصحي للجندي الأردني المعتقل الدقامسة

أكد نور الدين الدقامسة نجل الجندي الأردني المعتقل أن صحة والده تردت إثر امتناعه عن تناول الطعام والدواء. والدقامسة يمضي حكا بالسجن المؤبد لإطلاقه النار عام 1997 على إسرائيليات استهزءن به أثناء قيامه بواجبه في نقطة حدودية.

16-Mar-14 01:43 PM

جندي أردني يبدأ إضرابا عن الطعام لإطلاق سراحه

بدأ جندي أردني يقضي حكما بالسجن مدى الحياة لقتله سبع طالبات اسرائيليات في 1997، إضرابا عن الطعام للمطالبة بإطلاق سراحه، على ما أفاد مصدر من عائلته.

15-Mar-14 02:53 PM

البرلمان الأردني يطالب بالافراج عن الجندي الدقامسة

طالب مجلس النواب الاردني الاربعاء الحكومة بالافراج عن جندي اردني يقضي حكما بالسجن المؤبد لقتله سبع اسرائيليات عام 1997 وذلك ردا على قتل القاضي رائد زعيتر الاثنين برصاص الجيش الاسرائيلي.

12-Mar-14 05:06 PM

بدء حملة إلكترونية لطرد السفير الإسرائيلي من عمان

دَشَّن نشطاء أردنيون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حملة إلكترونية مليونية؛ لجمع مليون توقيع لطرد السفير الإسرائيلي من العاصمة الأردنية عمان.

11-Mar-14 09:54 PM

الأردن: نواب يطالبون بقطع العلاقات مع إسرائيل

طالب نواب أردنيون الأحد، الحكومة بقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل، وإلغاء معاهدة السلام المبرمة معها المعروفة باسم "وادي عربة".

08-Dec-13 07:52 PM