أخبار متعلقة

صفوت حجازي

ابنة صفوت حجازي تعلق على صورة لوالدها خلال جلسة الحكم بإعدامه

علقت مريم حجازي، ابنة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، صفوت حجازي، على صورة لوالدها تظهر تغييرا شديدا في ملامحه بعد قضائه أكثر من عشر سنوات في سجون النظام المصري، قائلة: "دي صورة بابا النهارده في الجلسة وآخر مرة شوفنا بابا أو سمعنا عنه أي خبر كان في 2019".

05-Mar-24 10:50 PM

"الداعية العامل"

يواجه حكما باتا بالإعدام.. تعرفوا على مسيرة الشيخ المصري صفوت حجازي بين الدعوة والثورة على الظلم

18-Jun-21 05:51 PM

"المجلس العربي" يدعو لحملة دولية تتصدى لإعدامات مصر

دعا "المجلس العربي"، الذي يترأسه الرئيس التونسي الأسبق، المنصف المرزوقي، إلى إطلاق حملة دولية للمطالبة بمقاضاة كل مَن ثبت تورطه في "سفك دماء الشعب المصري بالقتل العمد، والإعدام"، أمام محكمة الجنايات الدولية بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

16-Jun-21 01:03 AM

هل تقود أحكام الإعدام لقيادات الإخوان بمصر إلى حراك ثوري؟

في حكم قاس جديد ومثير للجدل بين مئات الأحكام التي يصدرها القضاء المصري منذ الانقلاب العسكري الحاكم بحق المعارضين، قضت الدائرة 28 إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة، السبت، برئاسة المستشار حسن فريد، بالإعدام شنقا لـ75..

08-Sep-18 01:12 PM

أسرة صفوت حجازي تكذب رسالة اعتذاره للشيخ محمد حسان

كذبت أسرة الداعية المعتقل بسجن "العقرب"، صفوت حجازي، ما نشرته مواقع داعمة للانقلاب، أبرزها "اليوم السابع"، والفجر، وفيتو، الأحد، من توجيه حجازي رسالة اعتذار للشيخ محمد حسان، مؤكدة أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة.

20-Jul-15 05:34 PM

السجن عاما لصفوت حجازي والأخير يرد "شكرا يا شعبان"

قضت محكمة مصرية، الأربعاء، بالسجن للداعية الإسلامي صفوت حجازي سنة مع الشغل، بعد توجيه تهم له بـ"إهانة القضاء"، بحسب مصدر قضائي.

30-Apr-14 07:03 PM

خبر عاجل