أخبار متعلقة

اراضي 48

صحف عبرية تحذر من سياسات سموتريتش العنصرية وتدعو لإسقاط حكومة نتنياهو

هاجمت الصحف العبرية وزير مالية الاحتلال، المتطرف بتسلئيل سموتريتش، وذلك على إثر قراره منع تحويل الأموال المخصصة للعرب في الداخل المحتل.

10-Aug-23 12:02 PM

تحذيرات من مكافحة "الشاباك" للعنف بالداخل الفلسطيني

حذر بروفيسور إسرائيلي، من تداعيات إشراك جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، في مكافحة "العنف والجريمة" في المناطق العربية بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، مؤكدا أن هذه "فكرة سيئة جدا"..

04-Oct-21 11:26 AM

حول الحل الدموي الخبيث في فلسطين

لاحظ الجميع أن حوادث القتل الثأريّة اسْتَعَرت في أوساط "فلسطينيي 48" مباشرة بعد توقّف معركة "سيف القدس"، فقد شهد شهر رمضان فترة هدأت فيها هذه الظاهرة، لكن فوجئنا بمقتل ستة في أسبوع واحد بعد المعركة

11-Jul-21 12:49 AM

شهيد ومواجهات عنيفة بأراضي الـ48 مع الاحتلال (شاهد)

استشهد فلسطيني، وأصيب آخرون، بعد قيام مستوطن إسرائيلي بإطلاق النار على مجموعة من الفلسطينيين في مدينة اللد المحتلة.

10-May-21 07:44 PM

اليمين الإسرائيلي يقود حملة ضد مغني الراب الفلسطيني نفار

حقق مغني الراب تامر نفار، نجاحا بإدخال موسيقى الراب إلى المجتمع الفلسطيني العربي في المناطق المحتلة، لكن تطرقه إلى الواقع السياسي للعرب في إسرائيل في أغانيه تسبب له بحملة واسعة رسمية وشعبية يقودها اليمين الإسرائيلي المتطرف..

29-Nov-16 09:42 AM

رائد صلاح يحذر من اغتيال قيادات فلسطينية بالداخل

حذّر رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني من قيام من أسماهم "العصابات اليهودية" باستهداف ومحاولة اغتيال القيادات الفلسطينية في إسرائيل.

18-Apr-14 10:12 PM

الشاباك الاسرائيلي يعتقل "عميلا" للنظام السوري

كشف جهاز الأمن العام الإسرائيلي" الشاباك" النقاب الجمعة عن قيامه باعتقال شاب من سكان قرية مجدل شمس بالجولان السوري المحتل بالتجسس لصالح لسوريا.

07-Dec-13 10:14 AM