أخبار متعلقة

مؤتمر دولي

حضور دولي واسع بقمة القاهرة للسلام.. جهود مصرية لخفض التصعيد في غزة

دعا رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي لقمة دولية تبحث التصعيد في الأراضي المحتلة والعدوان على غزة.

20-Oct-23 04:55 PM

مؤتمر تكنولوجي بـ"إسرائيل" برعاية شركة روسية خاضعة للعقوبات الغربية

يستضيف الاحتلال خلال هذا الأسبوع، مؤتمرا دوليا في مجال التكنولوجيا بمشاركة شركات روسية طالتها العقوبات الغربية؛ عقب اندلاع الحرب الروسية على أوكرانيا، وفقا لما ذكره إعلام عبري.

25-Nov-22 07:43 AM

مؤتمر دولي يبحث فرص الاستقلال الاقتصادي للدول الإسلامية

مؤتمر دولي في إسطنبول ناقش الاستقلال الاقتصادي للدول الإسلامية في ظل ما يشهده العالم من حرب أوكرانية وحصار اقتصادي باستخدام سلاح "سويفت" المالي.

27-Aug-22 05:17 PM

مؤتمر دولي جديد الأربعاء لمساعدة لبنان برئاسة ماكرون

تنطلق خلال ساعات، فعاليات المؤتمر الدولي الافتراضي الجديد الذي تنظمه فرنسا من أجل "دعم الشعب اللبناني"، وذلك بعد أربعة أشهر من الانفجار المدمر في مرفأ بيروت..

01-Dec-20 11:27 PM

ماكرون يخطط لمؤتمر لدعم لبنان وصندوق النقد يبحث المساعدة

أكد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الخميس، سعي ​بلاده إلى تنظيم مؤتمر دولي لدعم لبنان، فيما قال صندوق النقد الدولي إنه يدرس وسائل دعم البلد المنكوب بعد انفجار مرفأ بيروت.

06-Aug-20 07:04 PM

احتجاجات لبنان تتواصل وباريس تستضيف مؤتمرا لحل الأزمة

يواصل متظاهرون لبنانيون في اليوم الـ54 من الاحتجاجات التي تشهدها البلاد، قطع بعض الطرق وسط إضراب جزئي في المدارس، عشية انتكاسة جديدة في جهود تشكيل الحكومة، فيما تستضيف باريس مؤتمرا دوليا لبحث حل الأزمة..

09-Dec-19 03:29 PM

سلامة يجري مباحثات لعقد مؤتمر دولي لحل الأزمة الليبية

يبحث ممثل الأمين العام للأمم المتحدة، غسان سلامة، مقترحا لعقد مؤتمر دولي يهدف إلى حل الأزمة الليبية، حيث أجرى لقاءات مع أطراف دولية لهذا الغرض.

10-Sep-19 03:29 PM

عباس يدعو الاتحاد الأفريقي لدعم فكرة عقد مؤتمر دولي للسلام

دعا رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الأحد، الاتحاد الأفريقي ودوله الأعضاء إلى دعم فكرة المؤتمر الدولي لرعاية عملية السلام والمشاركة فيه..

10-Feb-19 03:53 PM

عباس يجدد دعوته لمؤتمر دولي للسلام وآلية متعددة الأطراف

جدد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الخميس، دعوته لعقد مؤتمر دولي ينتج عنه آلية متعددة الأطراف لرعاية عملية السلام، وصولا لتطبيق حل الدولتين..

31-Jan-19 06:56 PM

غوايدو يتحدث عن لقاء مع الجيش.. والحزب الحاكم يدعو للتظاهر

كشف زعيم المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو عن عقده ما قال إنها "اجتماعات سرية" مع عناصر من قوات الأمن وأفراد من الجيش لبحث الأوضاع في البلاد في ظل الأزمة السياسية..

31-Jan-19 09:04 AM

استعدادات رسمية في الأردن لمؤتمر "الطريق إلى القدس"

أعلنت وزارة الأوقاف الإسلامية في الأردن الأربعاء، عن تفاصيل المؤتمر الدولي المقرر عقده في الأردن في 20 كانون الأول/ ديسمبر الجاري..

05-Dec-18 10:38 PM

جنيف تستضيف مؤتمرا دوليا حول أفغانستان الأسبوع المقبل

أعلنت الأمم المتحدة عن انعقاد مؤتمر دولي حول أفغانستان بمدينة جنيف في 27-28 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

23-Nov-18 12:49 PM

مؤتمر دولي في إيطاليا لحل الأزمة الليبية.. ما الخيارات؟

تستعد إيطاليا لاستضافة مؤتمر دولي حول ليبيا في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل بالاتفاق مع الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسبما أعلن رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي في تموز/ يوليو الماضي..

13-Aug-18 03:45 PM

انطلاق أعمال مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق

?انطلقت، الاثنين، أعمال مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق، بمشاركة المئات من كبريات الشركات والمنظمات الدولية والمؤسسات المالية العالمية، حسبما أعلن التلفزيون الرسمي العراقي..

12-Feb-18 10:26 AM

إيران توجه دعوة لشيخ الأزهر لحضور مؤتمر دولي إسلامي

بعث أمين عام "مجمع التقريب بين المذاهب الإسلامية" الشيخ محسن أراكي، الأحد، دعوة رسمية إلى شيخ الأزهر أحمد الطيب للمشاركة في المؤتمر الدولي الـ31 للوحدة الإسلامية، حسبما ذكرت وكالة "فارس"..

27-Nov-17 10:20 AM

مؤتمر "الأمة الإسلامية" يختتم فعالياته بمحاضرة جماهيرية

أعلن مركز دراسات الإسلام والشؤون الدولية، التابع لجامعة إسطنبول زعيم، عقد محاضرة جماهيرية بمقر الجامعة مساء الثلاثاء المقبل، في ختام فعاليات المؤتمر الدولي الأول الذي ينظمه المركز حول الأمة الإسلامية وتحدياتها المعاصرة..

07-Oct-17 01:19 PM