أخبار متعلقة

اللقيس

قائد عسكري إيراني: حزب الله قدراته فائقة

أكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني العميد أمير علي حاجي زادة، بأن حزب الله في لبنان يمتلك قدرات كبيرة ستفاجئ الكيان الإسرائيلي في أي مواجهة مقبلة. جاء هذا بعد تقارير صحفية غربية تحدثت عن أن حوالي ثلثي قوات حزب الله ومعداته أصبحت في سورية.

11-Jan-14 12:02 PM

نيويورك تايمز تتابع اغتيال اللقيس وهوية قاتليه

من هو حسان اللقيس؟ سؤال لم تكن ابنته نور تعرف إجابة له حتى مقتله الشهر الماضي. وتتذكر نور غيباته الطويلة عن البيت، حيث كانت تحدق في صوره وهو نائم وتتخيل أن تلك هي جثته.

04-Jan-14 10:40 PM

نصر الله: موقفنا من الصراع في سورية "وجودي"

قال الأمين العام لحزب الله في لبنان حسن نصر الله إن موقف حزبه من الصراع في سورية وتدخله في القتال إلى جانب نظام الرئيس السوري بشار الأسد هو "موضوع وجود" و"نهائي"، و يأتي في سياق "كبير وإستراتيجي"، معتبرا أن ما أسماه "الفكر التكفيري" في سورية لا يقتصر على تهديد الأقليات بل يطال أيضا الشيعة كما السنّة

20-Dec-13 07:32 PM

عيون وآذان (مع الأصدقاء في دبي)

كنت أجــلس مع الأخ خالد التركي في بهو فندق في دبي لنراجع ما سمعنا في المؤتمر الثاني عشر لمؤســـسة الفكر العربي عندما اتصل بي ابني من لنــدن

11-Dec-13 07:34 AM

فورين بوليسي: الموساد ضمّ اللقيس لقائمة التصفية

يرى مسؤول استخباراتي إسرائيلي أن اغتيال حسن اللقيس؛ المسؤول عن تطوير الأسلحة والحروب التكنولوجية المتقدمة، يعتبر جزءا من سلسلة اغتيالات يطلق عليها جهاز الموساد الإسرائيلي مسمى "الجبهة الراديكالية".

09-Dec-13 02:44 PM

قناة اسرائيلية: الموساد اغتال اللقيس

أفاد معلق القناة الأولى في التلفاز الإسرائيلي أن قناة "أو تي في" اللبنانية ذكرت أن وحدة "كيدون" الخاصة التابعة لجهاز الموساد هي التي اغتالت القيادي في حزب الله حسان اللقيس في بيروت لأسبوع الماضي، وقال المعلق إن هذه القناة تعدّ ذات مصداقية.

07-Dec-13 11:51 AM

صحيفة: الحساب الداخلي تطور ليصبح صراعا طائفيا

يعتقد في اسرائيل ان ما يحدث في لبنان اليوم يتحول شيئا فشيئا الى حرب لبنانية مستقلة عما يجري في الجارة سوريا.

05-Dec-13 12:46 PM

كاتب إسرائيلي يؤكد تصفية اليد اليمنى لنصر الله

تناولت الصحافة الاسرئيلية الصادرة اليوم خبر اغتيال احد قادة حزب الله العسكريين امس في بيروت.

05-Dec-13 12:12 PM

خبر عاجل