أخبار متعلقة

البقعة

إضراب يعم أكبر مخيم للاجئين في الأردن رفضا لقرار ترامب (صور)

عمّ إضراب كامل للمحلات التجارية في مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين شمال عمان الثلاثاء، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها..

12-Dec-17 02:45 PM

هل تكميم المساجد سياسة ناجعة لمواجهة التطرف بالأردن؟

علقت مجلة "إيكونوميست" على سياسة الأردن في مكافحة التطرف والسيطرة على المساجد، حيث احتوى العدد الأخير من المجلة على تقرير حول المساجد، تحت عنوان "تكميم المساجد"..

09-Sep-16 01:52 PM

ستراتفور: كيف يتعامل الأردن مع جماعات الإخوان المسلمين؟

جاء في تحليل نشره موقع "ستراتفور" الأمني، تحت عنوان "اهتزاز الهدوء" في الأردن، أن الأردن يحاول استيعاب المشاعر الإسلامية، ومنع حوادث مثل حادث البقعة، وتحولها إلى حالات متكررة..

09-Jun-16 12:04 PM

استهداف مخابرات الأردن.. هل انطلقت "الذئاب المنفردة"؟

عاصفة من الأسئلة عقبت إلقاء القبض على منفذ ما عرف بـ"عملية مكتب مخابرات عين الباشا والبقعة"، التي راح ضحيتها خمسة من منتسبي جهاز المخابرات العامة في الأردن، فجر الاثنين، من قبيل "كيف دخل المنفذ إلى داخل مبنى المخابرات؟"..

07-Jun-16 12:59 PM

أنصار تنظيم الدولة يباركون هجوم مخابرات البقعة في الأردن

بارك أنصار تنظيم الدولة الهجوم على مكتب المخابرات العامة الأردنية في مخيم البقعة قرب العاصمة عمّان، الذي أدى إلى مقتل خمسة أفراد من "المخابرات".

07-Jun-16 03:07 AM

مصلون أردنيون يلقون القبض على منفذ عملية المخابرات (فيديو)

أعلن محمد المومني الناطق باسم الحكومة الأردنية تمكن دائرة المخابرات العامة من توقيف المشتبه به بتنفيذ هجوم مسلح على مكتب المخابرات في البقعة، معلنة أن الأمر حادث فردي ومعزول.

06-Jun-16 11:40 PM

الوحدات يحسم الكلاسيكو الأردني بهدفين نظيفين

حسم نادي الوحدات، السبت، كلاسيكو كرة القدم الأردنية لصالحه بالفوز على ضيفه الفيصلي بهدفين نظيفين في الجولة الثامنة للدوري.

22-Nov-14 09:00 PM

البقعة يتأهل إلى نصف نهائي كأس الأردن

تأهل نادي البقعة، الثلاثاء، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.

22-Apr-14 08:44 PM

البقعة يحافظ على وصافة الدوري الأردني

حافظ نادي البقعة، الإثنين، على وصافته للدوري الأردني لكرة القدم. وتعادل البقعة مع ضيفه ذات الرأس بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الأسبوع الثامن للمسابقة.

02-Dec-13 08:35 PM