أخبار متعلقة

الصحافيين

دوّن بالفيديو| دعوة لتنظيم جلسات إنصات للصحافيين

الصحافي يونس مسكين من المغرب يلح على ضرورة تنظيم جلسات إنصات للصحافيين لتشخيص واقع القطاع وتحصينه من الممارسات اللاأخلاقية. ماذا تريد أن تقول أنت لـ3 مليون عربي؟ دوّن بالفيديو بكل حرية وارسله لنا على [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

12-Jun-17 06:13 PM

دوّن بالفيديو.. جريمة ترتكب في حق الصحفيين المعتقلين بمصر

في فيديو مؤثر يحكي بلال البشبيشي من مصر عن الوضع السيء الذي يعيشه أخوه الصحافي المعتقل داخل السجن أسامة البشبيشي وباقي المعتقلين بسبب تسمم في التغذية، وتعنت الإدارة المستمر في الاستجابة لطلبهم بالتطبيب. [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

30-May-17 06:51 PM

قلق على الحريات بالجزائر بسبب موجة حبس الصحفيين

يتنامى القلق بالجزائر حيال وضع الحريات بشكل لافت، وتعبر النخبة بالبلاد من قادة سياسيين، وجامعيين، ونشطاء المجتمع المدني، والحقوقيين، عن مخاوف من غلق أكبر لمجال حرية التعبير على خلفية سجن عدد من الصحفيين في الآونة الأخيرة.

10-Jul-16 06:34 PM

بلبلة بإيران إثر رسائل نصية قصيرة تتضمن تهديدات لصحافيين

تحدثت وكالة الأنباء الإيرانية الطلابية، السبت، عن بلبلة في الأوساط السياسية والإعلامية إثر إرسال رسائل نصية قصيرة مجهولة المصدر تهدد صحافيين وناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي من مغبة التواصل "مع عناصر معادية مقرها في الخارج".

02-Jul-16 05:24 PM

جبهة النصرة تختطف صحافيا يابانيا وتهدد بتسليمه لداعش

نشرت جبهة النصرة صورة للصحافي الياباني "ياسودا جومبي" Yasuda Gombe الذي اختطفته قبل عام، يرتدي لباس "الإعدام" الأحمر، ويحمل لافتة كتب عليها "أنقذوني هذه آخر فرصة لإطلاق سراحي".

30-May-16 10:28 PM

الحرس الرئاسي يغلق البيت الأبيض لدواع أمنية

أغلق البيت الأبيض لأسباب أمنية، ومنع الحرس الرئاسة الامريكي الصحافيين من مغادرة مجمع البيت الابيض، فيما اطلق أضواء تحذيرية في المنطقة.

30-May-16 09:29 PM

"الصحفيين العرب" يدين الاعتداءات على صحفيي اليمن

دان الاتحاد العام للصحفيين العرب حوادث الاختطاف والاعتداءات المتكررة التي ترتكبها جماعة الحوثي المسيطرة على الأوضاع الداخلية حاليا باليمن ضد الصحفيين والإعلاميين في البلاد.

10-Jun-15 09:38 PM

واشنطن بوست: لا تساعدوا مصر قبل إطلاق الصحافيين

قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن من يناقشون في واشنطن بأن لا خيار أمام إدارة باراك أوباما غير التعامل مع النظام الحالي في مصر، حتى وإن كانت بعض أساليبه غير لطيفة مخطئون، حيث يبررون موقفهم بالقول "على الأقل نظام عسكري صديق للغرب أفضل من الإسلاميين والإخوان المسلمين".

05-Feb-14 11:33 AM

"الصحافة الأجنبية" تتهم الجيش الإسرائيلي باستهداف الصحافيين

اتهمت رابطة الصحافة الأجنبية في إسرائيل، الجيش الإسرائيلي الأحد بـ"الاستهداف المتعمد" للصحافيين بعد أن قام جنود بإطلاق الرصاص المطاطي وقنبلة صوتية على مصورين صحافيين.

01-Dec-13 07:44 PM