أخبار متعلقة

سكود

السعودية تتصدى لصاروخ سكود أطلقه الحوثيون على جازان

تصدت قوات الدفاع الجوي السعودي، صباح الثلاثاء، لصاروخ باليستي "سكود"، تم إطلاقه من داخل الأراضي اليمنية، قبل تفجيره فوق أجواء منطقة جازان، قال الحوثيون إنه استهدف شركة "أرامكو"، فيما قتل 19 حوثيا في معارك تعز..

29-Dec-15 08:52 AM

السعودية تتصدى لصاروخ بالستي أطلقه الحوثيون على نجران

أسقطت الدفاعات الجوية السعودية، صاروخا بالستيا من نوع "سكود" أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة نجران جنوب السعودية مساء السبت..

27-Dec-15 09:44 AM

الحوثيون يستهدفون جيزان بالسكود والرياض تعترض بـ "الباتريوت"

أورد موقع قناة "المسيرة" اليمنية التابعة للحوثيين، الأربعاء، إطلاق قوات الحوثي صاروخا باليستيا من نوع "سكود" باتجاه محافظة ‏جيزان السعودية، المتاخمة للحدود اليمنية.

26-Aug-15 10:34 AM

الحوثيون يعلنون استهداف الأراضي السعودية بصاروخ "سكود"

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، المدعومة من إيران والقوات التابعة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، إطلاق صاروخ "سكود" طويل المدى على قاعدة عسكرية في السعودية.

30-Jun-15 12:53 AM

مقرب من الحوثي: صاروخ سكود استهدف قاعدة الملك خالد

كشف مصدر يمني مقرب من جماعة الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح عن تمكن قوات الجيش الموالية لعلي صالح المتحالفة مع الحوثيين، السبت، من إطلاق صاروخ طويل المدى من نوع "سكود" على أراضي المملكة العربية السعودية، بعد 73 يوما مما أسماه العدوان على اليمن".

06-Jun-15 09:17 PM

الحوثيون يطلقون صاروخ "سكود" نحو السعودية (فيديو ساخر)

ظهر جندي سعودي في مقطع فيديو ساخر، وهو يحمل على كتفه قاذفة صواريخ محمولة وموجهة نحو هدف، وبمجرد أن ضغط الجندي على الزناد انطلقت "بالونة".

01-Apr-15 04:01 AM

أيهما أكثر أذى لإسرائيل: «سكود» الأسد أم «قسام» غزّة؟

كتب صبحي حديد: السؤال، في عنوان هذه المقالة، طرحه ألوف بِنْ، رئيس تحرير صحيفة «هآرتز» الإسرائيلية، والصحافي الخبير الذي عاصر ستة رؤساء وزارة إسرائيليين: من إسحق رابين، وحتى بنيامين نتنياهو في ولايته الثانية. المقارنة افتراضية، بين صاروخ فلسطيني من طراز «القسام»، وصاروخ سوفييتي الصنع من طراز «سكود»..

18-Jul-14 07:32 AM

مخاوف أوروبية من نجاح "داعش" بجمع أطراف أخرى حوله

تقول صحيفة السفير اللبنانية إن أوساطا أوروبية باتت تخشى من نجاح تنظيم "داعش" في جمع أطراف أخرى حوله.

21-Jun-14 08:52 AM

صاروخ سكود للبيع في مزاد علني للمواطنين بأمريكا!

هل حلمت يوما بامتلاك صاروخ من طراز سكود؟ ها هي الفرصة قد حانت وأصبح بمقدورك تحقيق الحلم.. ادخر أموالك لأن آخر صاروخ سكود ذا ملكية خاصة في الولايات المتحدة سيعرض للبيع في مزاد الشهر المقبل.

21-Jun-14 08:41 AM

استشهاد 35 سوريا قصفوا بـ"السكود" في الرقة

استشهد 35 شخصًا وأصيب 100 آخرون بجروح حسب معلومات أولية جراء سقوط صاروخ سكود على منطقة سكنية في مدينة الرقة شمال سوريا.

28-Nov-13 07:35 AM