أخبار متعلقة

الحذاء الذهبي

بعد خروج ميسي من المنافسة.. هل يتوج رونالدو بالحذاء الذهبي؟

اشتدت المنافسة هذا الموسم على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي التي تمنح لأفضل هداف في القارة العجوز، بين الثلاثي كريستيانو رونالدو، وتشيرو إيموبيلي، وروبرت ليفاندوفسكي..

21-Jul-20 12:43 PM

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة (شاهد)

تسلم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، اليوم الأربعاء، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية للموسم الماضي، وذلك للمرة السادسة في مشواره.

16-Oct-19 04:13 PM

تعرف إلى منافسي صلاح في سباق التتويج بـ"الحذاء الذهبي"

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم بـ22 هدفا، ويواجه مطاردة شديدة من ثلاثة منافسين لكل منهم 20 هدفا في سباق التتويج بالحذاء الذهبي.

12-May-19 02:54 AM

ميسي يفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" الخامس في مسيرته

استلم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، جائزة الحذاء الذهبي، التي تمنح لهداف القارة العجوز على مستوى الدوريات.

18-Dec-18 06:25 PM

تعرف على اللاعبين الحائزين على "الحذاء الذهبي" منذ سنة 1968

نشرت قناة "سيلبرتي فاكتس" الإنجليزية فيديو، عرضت فيه جميع اللاعبين الذين تحصلوا على جائزة الحذاء الذهبي منذ تأسيسها سنة 1968 إلى غاية الموسم الحالي.

23-May-18 04:11 PM

صراع الحذاء الذهبي بين البرغوث الأرجنتيني والفرعون المصري

لم تبقى الكثير من المباريات قبل التعرف على المتوج بجائزة الحذاء الذهبي، في وقت يكبر فيه الصراع بين نجم برشلونة، ليونيل ميسي وهداف ليفربول، محمد صلاح.

30-Apr-18 09:09 PM

صلاح.. نجم يضيء ليل المصريين (إنفوغرافيك)

استطاع لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، الذي يلعب لنادي ليفربول الإنجليزي، أن يحظى بحب ملايين المصريين، بالرغم من حالة الاستقطاب السياسي، والتوتر المجتمعي؛ نتيجة اضطراب الأوضاع السياسية.

23-Mar-18 07:08 PM

بينهم محمد صلاح.. من سيفوز بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي؟

نشر موقع "سكاي سبورتس" البريطاني تقريرا، تطرق من خلاله إلى رأي مختلف النقاد بشأن اللاعب الأجدر بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي، حيث انحصر الاختيار بين الثلاثي المتألق محمد صلاح، وهاري كين، وسيرخيو أغويرو.

17-Feb-18 11:44 PM

هذا ما حصل بين سواريز و ابن ميسي بحفل الحذاء الذهبي (شاهد)

التقطت عدسات المصورين، موقفا طريفا حصل بين ابن الأرجنتيني نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي وزميله لويس سواريز، خلال تسلم ميسي لجائزة "الحذاء الذهبي"، أمس الجمعة..

25-Nov-17 01:49 PM

مؤامرة في برشلونة لحرمان كريستيانو من الحذاء الذهبي

تناولت صحيفة "سبورت" الفرنسية الأحاديث الدائرة حول مؤامرة في خط هجوم فريق برشلونة، من أجل حرمان كريستيانو رونالدو من لقب "البيتشيتشي" أو الحذاء الذهبي، الذي يفوز به هداف الليغا الإسبانية في نهاية كل موسم، خاصة بعد ضربة الجزاء التي نفذها ميسي ولويس سواريز في مباراتهم ضد فريق سيلتا فيغو.

22-Feb-16 04:08 PM

ميسي يفوز للمرة الثالثة بالحذاء الذهبي

فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي 2012 / 2013.

20-Nov-13 08:15 PM