أخبار متعلقة

عبدالله غل

قيادة "العدالة والتنمية" توصي بفصل "داوود أوغلو" من الحزب

طالبت اللجنة المركزية العليا لحزب العدالة والتنمية التركي الحاكم بالإجماع، تحويل رئيس الوزراء السابق أحمد داوود اوغلو للجنة التأديب الخاصة بالحزب، والتوصية بفصله من الحزب. ?

02-Sep-19 08:19 PM

غل وداود أوغلو يعلقان على قرار إعادة انتخابات بلدية إسطنبول

علق الرئيس التركي السابق عبد الله غل الثلاثاء، على قرار اللجنة العليا للانتخابات التركية، بإعادة انتخابات رئاسة بلدية إسطنبول الكبرى، وإجرائها في 23 حزيران/ يونيو المقبل..

07-May-19 07:49 PM

عبد الله غل يكسر الصمت ويؤجل إعلان موقفه من الانتخابات

قال الرئيس التركي السابق، عبد الله غُل إنه سيعلن موقفه من الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المبكرة السبت، وذلك بعد تقارير لوسائل الإعلام التركية تحدثت فيها عن سعي أحزاب لترشيح غل في الانتخابات الرئاسية.

27-Apr-18 03:56 PM

"الشعب الجمهوري" ينفي نيته ترشيح عبدالله غل للرئاسة التركية

تتواصل اللقاءات الحزبية والسياسية في تركيا من الاستعدادات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية المبكرة، المزمع إجراءها في 24 حزيران/يونيو القادم.

25-Apr-18 09:17 PM

أوغلو يرحب بعودة غل للحزب.. وتفجير أثر عثماني بالموصل

تناقلت الصحف التركية في عددها الصادر صباح السبت، عددًا من الأخبار والقضايا المؤثرة على سياسة الحكومة التركية داخليا.. ومن أبرز ما أوردته الصحف ترحيب رئيس الحكومة التركية بعودة الرئيس السابق عبد الله غل إلى الحزب..

07-Mar-15 11:29 AM

"غل" يعود للعدالة والتنمية وجماعة "غولن" تخدم إسرائيل

تناقلت الصحف التركية في عددها الصادر السبت، عددا من الأخبار التي تناقش مختلف القضايا الداخلية والخارجية ذات التأثير على تركيا وسياستها، ومن أبرز ما أوردته تصريحٌ للرئيس التركي السابق "عبد الله غل" يؤكد نيته العودة إلى حزب "العدالة والتنمية" الذي أسسه برفقة الرئيس التركي الحالي "رجب طيب أردوغان".

21-Feb-15 07:44 PM

استقالة كبير مستشاري أردوغان.. وغولن أصبح مهجورا

أوردت الصحف التركية الصادرة، الجمعة، عدداً من القضايا المؤثرة على الساحة التركية سياسياً واقتصادياً، ومن أبرز ما أوردته، خبر استقالة كبير مستشاري الرئيس التركي "آيدن أونال".

30-Jan-15 10:25 PM

أرادوا استغلال اسم "غل"

كتب محمد بارلاس: نفى رئيس الجمهورية السابق "عبدالله غل" التصريحات المنسوبة إليه من قبل موقع إلكتروني خاص بقناة تلفزيونية إيرانية..

25-Nov-14 07:03 PM

غل يؤجل الحديث عن رئاسته للحزب (فيديو+صور)

أكد الرئيس التركي "عبدالله غل" أن الحديث عن تسلمه رئاسة حزب "العدالة والتنمية" غير وارد الآن، قائلا: "نحن دخلنا مرحلة الانتخابات، وأنا في النهاية من مؤسسي الحزب، وعندما يحين الوقت سنتحدث فيما بيننا حول ذلك".

05-Jul-14 09:48 AM

الرئيس التركي ينتقد أسلوب رئيس المحكمة الدستورية

أوضح الرئيس التركي عبد الله غل، أنه "من المحزن وجود أجواء ملبدة بين مؤسسات الدولة"، (في إشارة إلى الانتقادات التي وجهها رئيس المحكمة الدستورية التركية الجمعة).. انتقد وزير العدل التركي بكر بوزداغ كلمة رئيس المحكمة الدستورية التي ألقاها الجمعة خلال الاحتفال بمناسبة الذكرى الـ 52 لتأسيس المحكمة..

26-Apr-14 10:09 PM