أخبار متعلقة

فابريغاس

الإسباني فابريغاس يدخل عالم التدريب لأول مرة من بوابة فريق إيطالي

قال نادي كومو المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين إن فابريغاس سيتولى تدريب الفريق مؤقتا بعد رحيل المدرب مورينو لونغو.

13-Nov-23 05:40 PM

الإسباني سيسك فابريغاس يعتزل كرة القدم نهائيا

أعلن لاعب وسط منتخب إسبانيا السابق، سيسك فابريغاس، اليوم السبت، اعتزاله كرة القدم نهائيا بعمر السادسة والثلاثين تمهيدا لدخوله معترك التدريب.

01-Jul-23 10:13 PM

الفتى نوانيري.. أصغر لاعب بتاريخ البريمرليغ يثير الإعجاب

أظهر ابن الـ 15 عاماً شخصية مميزة، حيث من المرجح أن يستعين به أرسنال مجدداً في حملة تاريخية للفوز بلقب الدوري الهارب منه منذ عام 2004، تاريخ تتويجه الأخير من أصل 13 لقباً.

20-Sep-22 05:28 PM

ناد عربي مهتم بالتعاقد مع الإسباني فابريغاس

ذكرت تقارير صحفية أن نادي الغرافة القطري يرغب في التعاقد مع الإسباني، سيسك فابريغاس، لاعب وسط موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

29-Jul-20 03:59 PM

موناكو يضم النجم الإسباني فابريغاس من تشيلسي رسميا (شاهد)

قال موناكو وتشيلسي الإنجليزي، إن سيسك فابريجاس لاعب وسط منتخب إسبانيا انضم إلى الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة.

12-Jan-19 02:53 AM

فابريغاس يودع تشيلسي بالدموع.. هذه وجهته المقبلة (شاهد)

ودّع النجم الإسباني المخضرم، سيسك فابريغاس، السبت، فريقه تشيلسي الإنكليزي بعد مسيرة حافلة استمرت خمس سنوات.

06-Jan-19 12:41 AM

فابريغاس يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بهذا الإنجاز

تمكن الإسباني سيسك فابريغاس، نجم وسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية. ونال فابريغاس الجائزة بعد أن بات أسرع لاعب يصل لـ 100 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

17-Oct-18 10:43 PM

فابريغاس يعترف بـ"خطيئة" قام بها تجاه فيرغسون عمرها 13 عاما

اعترف اللاعب الاسباني سيسك فابريغاس، اللاعب السابق لنادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم وتشيلسي حاليا، الأربعاء، بقيامه بتصرف مشين ضد مدرب مانشستر يونايتد السابق "السير" أليكس فيرغوسون في حادثة شهيرة وقعت قبل 13 عاما.

04-Oct-17 10:43 PM

هؤلاء هم أغلى لاعبي وسط الملعب في العالم (فيديو)

نشرت قناة "فوتبول دايلي" البريطانية فيديو استعرضت فيه أبرز 10 أغلى لاعبي وسط ميدان حول العالم، أحد أهم المراكز على ميادين كرة القدم باعتبار أنه يعتبر بمثابة الخط الفاصل بين الهجوم والدفاع.

22-Sep-17 05:57 PM

"الإسبان" يمنحون تشيلسي فوزا ثمينا على سوانزي (فيديو)

حقق نادي تشيلسي فوزا صعبا، السبت، على حساب ضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف لواحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار مواجهات الجولة 26 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

25-Feb-17 09:47 PM

تشيلسي يعزز صدارته للبرميرليغ بثلاثية في مرمى آرسنال (فيديو)

حقق نادي تشيلسي لكرة القدم، السبت، فوزا كبيرا ومهما على أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

04-Feb-17 05:59 PM

ديلي ميل: هكذا ساهم المدرب كونتي في تغيير تشيلسي

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الثورة التكتيكية التي أحدثها كونتي في نادي تشيلسي، وقالت أن الخسارة بثلاثية أمام فريق أرسنال كانت نقطة تحول لتشيلسي، حيث بدأ الإيطالي مباشرة بعد هذه الكبوة في استعمال تشكيلة جديدة تعتمد على ثلاث مدافعين فقط.

19-Nov-16 10:12 PM

ريال مدريد يخلق المفاجأة برغبته في ضم هذا اللاعب البرشلوني

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن اقتراب نجم تشيلسي الإنجليزي، الإسباني سيسك فابريغاس، من الانتقال إلى ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو، إذ يعتبر هدفا قديما لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.

16-Aug-16 08:43 PM

فابريغاس يرشح الجزائري محرز لجائزة أفضل لاعب بـ"البريمييرليغ"

صوت الدولي الإسباني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، سيسك فابريغاس، للنجم الجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

19-Apr-16 10:31 PM

بيدرو يواسي فابريغاس: بوسعه تجاوز الفترة الصعبة مع تشيلسي

قال بيدرو لاعب المنتخب الإسباني، إن سيسك فابريغاس، زميله في تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سيمر في أصعب فترات حياته في ستامفورد بريدج، ريثما يستعيد دعم الجماهير التي تطالب برحيله..

22-Dec-15 03:40 PM

الاصابة تبعد فابريغاس نحو اسبوع عن الملاعب

اعلن برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الاثنين ان لاعب وسطه الدولي فرانشيسك فابريغاس سيغيب عن الملاعب نحو اسبوع بسبب الاصابة في الركبة وسيحل زميله مارك بارترا مكانه في صفوف المنتخب الاسباني.

13-Nov-13 10:44 AM

خبر عاجل