أخبار متعلقة

لاجئين فلسطينيين

التشريد يهدد عشرات اللاجئين الفلسطينيين بمخيم للنازحين في أربيل (شاهد)

تدهورت أحوال اللاجئين الفلسطينيين في العراق منذ سقوط نظام الرئيس صدام حسين عام 2003 حيث تعرضوا للاضطهاد من قبل بعض الجماعات المسلحة

14-Jul-23 06:46 PM

ما حقيقة منع فلسطينيين لاجئين بلبنان حضور مباراة؟ (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لشاب فلسطيني لاجيء في لبنان، قال: إن اتحاد كرة القدم اللبناني "منع اللاجئين الفلسطينيين" من دخول الملعب، الذي شهد مباراة نادي الوحدات الأردني، والنجمة اللبناني في بيروت.

01-May-19 07:58 PM

نظام الأسد يعتقل لاجئين فلسطينيين عادوا طوعا.. لماذا؟

أكد مدير تجمع "مصير" المحامي الفلسطيني، أيمن أبو هاشم، لـ"عربي21" قيام النظام السوري باعتقال عدد من اللاجئين الفلسطينيين، بعد عودتهم الطوعية إلى دمشق..

17-Dec-18 03:32 PM

العنف يضرب مخيم عين الحلوة مجددا مع عودة الاغتيالات

عادت حمى الاشتباكات لتفرض نفسها كأمر واقع على سكان مخيم عين الحلوة جنوب لبنان، إثر اندلاع معارك بين حركة "فتح" و"جند الشام" خلال تشييع كل من محمود عبد الكريم صالح وسامر حميد اللذين قتلا الأربعاء

22-Dec-16 10:17 PM

أونروا تقطع المساعدات عن الفلسطينيين الفارين من سوريا للبنان

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، تعليق مساعداتها المقدمة لعشرات الآلاف من اللاجئين الفلسطينيين الفارين من سوريا إلى لبنان، والمخصصة لهم كبدل إيواء، ابتداء من الشهر المقبل.

22-May-15 06:10 PM

فلسطينيون بلبنان يؤبنون لاجئين ابتلعهم البحر المتوسط

نظمت رابطة الفلسطينيين المهجرين من سوريا إلى لبنان، الأحد، وقفة تأبينيه في العاصمة بيروت "تحية لأرواح مئات اللاجئين الفلسطينيين الذين قضوا في البحر غرقاً خلال محاولات الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا".

17-Nov-14 12:27 PM

مطالبات بالتراجع عن ترحيل لاجئين فلسطينيين بتونس

يعارض ناشطون حقوقيون في تونس وعدة دول عربية تواصل عمليات ترحيل اللاجئين الفلسطينين القادمين من سورية إلى تونس، رغم إقرار الدستور التونسي الجديد بحق اللجوء ضمن الفصل الـ"25".

21-May-14 07:41 PM

"هيومان رايتس" تتهم مصر بترحيل اللاجئين السوريين قسرياً

اتهمت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الدولية المعنية بحقوق الإنسان، مصر باحتجاز 1500 لاجئ من سوريا خلال الفترة الماضية؛ لإجبارهم على مغادرة البلاد.

11-Nov-13 12:17 PM