أخبار متعلقة

كيري

ابن سلمان يبحث مع مبعوث الرئيس الأمريكي "التغير المناخي"

قالت وزارة الخارجية السعودية، إن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، التقى بمبعوث الرئيس الأمريكي الخاص للمناخ، جون كيري، وبحثا الجهود الدولية المبذولة لمواجهة ظاهرة التغير المناخي.

17-Jun-21 10:51 AM

كيري سيواجه ضغط الجمهوريين بسبب تسريبات عن إسرائيل

قالت شبكة فوكس نيوز الأمريكية، إن مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون المناخ، جون كيري، من المتوقع أن يواجه ضغوطات من الحزب الجمهوري، بشأن تفاصيل سربها وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف في مقابلة صحفية.

07-May-21 02:45 PM

كيري ينفي ما جاء في تسريبات ظريف حول غارات الاحتلال

نفى مبعوث الرئيس الأمريكي، جو بايدن، لشؤون المناخ، وزير الخارجية الأسبق، جون كيري، ما جاء في التسريب الصوتي الأخير لوزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، بشأن الغارات الإسرائيلية على الأهداف الإيرانية بسوريا.

27-Apr-21 01:10 PM

جون كيري يدعو ترامب إلى الاستقالة (شاهد)

دعا وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، جون كيري، الرئيس دونالد ترامب إلى تقديم استقالته.

24-Jan-19 08:28 PM

نيوزويك: هذا ما قاله كيري في أشرس هجوم على ترامب (شاهد)

نشرت مجلة "نيوزويك" تقريرا، تقول فيه إن وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري وصف الرئيس الأمريكي في مقابلة له يوم الجمعة بأنه مثل "فتاة صغيرة تشعر بعدم الأمان"..

17-Sep-18 03:10 PM

كيري: أمريكا دفعت ثمن خط أوباما الأحمر

قالت صحيفة "ديلي ميل" إن وزير الخارجية السابق جون كيري انتقد سياسة رئيسه باراك أوباما، الذي كان يجب أن يفرض الخط الأحمر في سوريا، بعدما استخدم نظام بشار الأسد السلاح الكيماوي ضد الغوطة الشرقية..

03-Sep-18 03:07 PM

عندما كان نتنياهو "مهزوما وضعيفا".. واهتز قلب كيري له!!

في كتاب جديد لوزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري عن حياته السياسية؛ يقول الدبلوماسي المخضرم أنه التقى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو أثناء العدوان على غزة عام 2014..

03-Sep-18 08:28 AM

كيري: لم أر نتنياهو ضعيفا كما كان في حرب 2014.. تفاصيل

كشف جون كيري، وزير الخارجية الأمريكية بعهد باراك أوباما، عن علاقة معقدة ربطته برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو..

01-Sep-18 10:48 PM

هذه نصيحة "كيري" لعباس بخصوص التعامل مع ترامب

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلي، الأربعاء، عن حديث دار بين وزير الخارجية الأمريكي السابق، جون كيري، وحسين الأغا المقرب من رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، خلال لقاء جمع بينهما في لندن مؤخرا، حيث بلغ الأغا تفاصيل الحديث إلى مسؤولين كبار في السلطة برام الله.

24-Jan-18 04:24 PM

جون كيري: إسرائيل لا تريد السلام مع الفلسطينيين

نشرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية تقريرا نقلت فيه تصريحات وزير الخارجية الأمريكية السابق، جون كيرى، التي كشف من خلالها أن إسرائيل لا تقوم بدورها في تعزيز السلام مع الفلسطينيين.

24-Nov-17 05:29 PM

تسريبات.. كيري يحمل إسرائيل فشل عملية السلام والأخيرة ترد

كشفت تسجيلات صوتية مسربة منسوبة لوزير الخارجية الأميركي الأسبق جون كيري، توجيه المسؤولية للاحتلال الاسرائيلي في فشل مجموعة من المبادرات لتحقيق السلام.

08-Nov-17 04:46 PM

هجوم غير مسبوق من كيري على ترامب .. بماذا وصفه؟

انتقد وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالانسحاب من اتفاقية باريس للمناخ ومواجهة التغيرات المناخية.

03-Jun-17 04:31 PM

الكشف عن قناة تفاوض سرية بين السلطة وإسرائيل 2013 و2104

نشرت مجلة "أمريكان إنترست" مقالا للمفاوض الإسرائيلي مايكل هيرتزوغ، يكشف فيه عن خفايا المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية.

11-Mar-17 11:27 PM

نائب إيراني يكشف رسالة سرية من ظريف لنظيره الأمريكي

كشف النائب وعضو لجنة السياسات الخارجية والأمن القومي في البرلمان الإيراني، كريم قدوسي عن رسالة سرية بعث بها وزير خارجية إيران جواد ظريف إلى نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون.

01-Mar-17 09:56 PM

مفاجآت جديدة للقاء العقبة: مندوب سعودي حضر والمسرّب هو..

عادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" لفتح ملف لقاء العقبة السري الذي جمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله برئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، بحضور وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري قبل عام تقريبا..

26-Feb-17 03:14 PM

كيري وهولاند يتصديان لتصريحات ترامب الأخيرة.. ماذا قالا؟

أثارت تصريحات الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، بخصوص حلف الناتو وملاحظاته على المستشار الألمانية، انغيلا ميركل، سلسلة ردود فعل غاضبة غير مسبوقة من كبار القادة الأوروبيين، وحتى من قبل وزير الخارجية الأمريكي.

17-Jan-17 01:28 AM

خبر عاجل