أخبار متعلقة

الاحتلال

داعية مصري: التطبيع مع الاحتلال مشاركة بسفك دماء غزة.. وهذا رأيه بدور مصر (شاهد)

شدد رئيس الهيئة العالمية لأنصار النبي، محمد الصغير، في حديث لـ"عربي21"، على هامش مهرجان لإحياء مناسبة مرور عام على معركة "طوفان الأقصى" في مدينة إسطنبول، على أن "الطوفان أثبت أن أهل غزة في المقدمة وكل الأمة جاءت بعد ذلك".

27-Sep-24 03:27 PM

الحوثي تكشف تفاصيل استهداف مدمرات أمريكية في البحر الأحمر (شاهد)

جماعة أنصار الله الحوثي كشفت أن العملية الجديدة جاءت بالتزامن مع ضرب حيفا وعسقلان، وأنها حققت أهدافها بدقة.

27-Sep-24 02:08 PM

فيدان: المنطقة وصلت لنقطة حرجة بسبب سياسات نتنياهو.. موجة القتل مستمرة

شدد وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، على أن "إسرائيل مدت عدوانها أولا إلى الضفة الغربية والقدس الشرقية، والآن إلى لبنان"، محذرا من أن الوضع في الشرق الأوسط، وصل إلى نقطة حرجة بسبب رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.

27-Sep-24 12:04 PM

إبراهيم الأمين: هذه أهداف العدوان الإسرائيلي على لبنان.. اجتثاث للمقاومة وحاضنتها

شدد رئيس تحرير صحيفة "الأخبار" اللبنانية، إبراهيم الأمين، على أن "إسرائيل تفكر بطريقة مختلفة في مواجهة لبنان"، مشيرا إلى أن "الأمر لا يتعلق فقط بتطور قدرات المقاومة العسكرية والبشرية، بل في توسّع دور هذه المقاومة على صعيد المنطقة ككل".

27-Sep-24 11:45 AM

هكذا علّق نتنياهو على "مبادرة" وقف إطلاق النار في لبنان

علّق رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، على المبادرة التي أطلقتها الولايات المتحدة بالاشتراك مع عدد من الدول الغربية والعربية، للدعوة إلى وقف إطلاق النار بين الاحتلال وحزب الله اللبناني لمدة 21 يوما، من أجل إفساح المجال للتوصل إلى تسوية سياسية.

27-Sep-24 10:42 AM

إضراب في إسبانيا رفضا لـ"الإبادة الجماعية واحتلال فلسطين" (شاهد)

بدأت نقابات ومنظمات غير حكومة إسبانية، إضرابا الجمعة، لمدة 24 ساعة، رفضا للإبادة الجماعية والاحتلال لفلسطين، والعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

27-Sep-24 10:31 AM

ستارمر يلتقي ميقاتي ويشدد على أهمية وقف إطلاق النار في لبنان

أفاد مكتب رئيس الوزراء البريطاني، في بيان، أن ستارمر ناقش مع ميقاتي "الصراع المتصاعد في لبنان"، وقدم " خالص تعازيه في فقدان أرواح مدنيين في الأسابيع القليلة الماضية".

27-Sep-24 10:21 AM

كيف استفاد نتنياهو من العدوان الإسرائيلي على لبنان؟.. استطلاع يجيب

أظهر استطلاع رأي إسرائيلي، اليوم الجمعة، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وحزبه "الليكود" استفادوا من العدوان الواسع على لبنان.

27-Sep-24 09:59 AM

رشقات صاروخية على حيفا وطبريا.. والاحتلال يرتكب مجازر بقرى لبنانية (شاهد)

تواصل عدوان الاحتلال على لبنان، الذي بدأ الاثنين الماضي، مخلفا مئات الشهداء وآلاف الجرحى، فضلا عن مئات آلاف النازحين؛ نتيجة القصف الوحشي وتدمير القرى في جنوب لبنان.

27-Sep-24 08:53 AM

شهداء في مجازر جديدة بغزة طالت خيمة بمستشفى بدير البلح (شاهد)

تواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلي وغاراته الجوية اليوم الجمعة، في مناطق متفرقة بقطاع غزة، وطالت إحدى الخيام الموجودة في مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع، ما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء.

27-Sep-24 08:49 AM

مناصرو فلسطين أمام مقر إقامة نتنياهو في نيويورك.. مطالبات بإنهاء العدوان (شاهد)

رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، واتشح العديد منهم بالكوفية، ورددوا هتافات مناصرة للشعب الفلسطيني ومناهضة للاحتلال الإسرائيلي.

27-Sep-24 08:44 AM

شهداء بغارة إسرائيلية استهدفت جنودا سوريين في ريف دمشق

أفادت وكالة أنباء النظام السوري "سانا"، نقلا عن مصدر عسكري، بأن غارة إسرائيلية استهدفت موقعا عسكريا في ريف دمشق، ما أسفر عن سقوط 5 شهداء في صفوف مقاتلي النظام السوري.

27-Sep-24 08:40 AM

حملة مداهمات في الضفة.. والاحتلال يهدم منزلين شرقي طوباس

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باقتحام عدد من آليات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عزون شرق قلقيلية، حيث داهمت منزل مسني فلسطيني في المنطقة، قبل أن تعتقله مع زوجته.

27-Sep-24 08:24 AM

تقرير: توتر بين "إسرائيل" ومصر.. ومن مصلحة واشنطن التدخل

أشار تقرير نشره معهد واشنطن، إلى أن القاهرة "منزعجة من وجود إسرائيل في الممر وسيطرتها على الجانب الغزي من معبر رفح، الذي كان رمزا للسيادة المصرية لفترة طويلة".

27-Sep-24 07:14 AM

طفل لبناني ينجو بأعجوبة بعد تدمير الاحتلال منزله.. والده يروي لحظات عصيبة

مع بدء التصعيد الإسرائيلي الكبير ضد لبنان الاثنين الماضي، استهدفت المقاتلات الحربية الإسرائيلية منزل حيدر المكون من 3 طوابق في بلدة أنصار جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد 9 أشخاص.

27-Sep-24 06:48 AM

خبر عاجل