أخبار متعلقة

الاحتلال

الاحتلال يبلغ واشنطن برد شديد على هجوم "بنيامينا".. "سنضرب في كل لبنان"

قالت وسائل إعلام عبرية، إن "إسرائيل أرسلت رسالة إلى واشنطن مفادها بأنه سيكون هناك رد كبير على هجوم بنيامينا الذي نفذه حزب الله بطائرة دون طيار، وأدى إلى مقتل فيها 4 جنود من لواء جولاني الإسرائيلي".

14-Oct-24 10:59 PM

براميل مفخخة وروبوتات متفجرة في أحياء غزة.. الاحتلال يتفنن بقتل سكان غزة

قال إسماعيل الثوابتة مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة إن “الروبوتات تستخدم لتدمير البنية التحتية والأحياء السكنية بشكل متعمد وممنهج، مما يخلف دمارا واسعا بالمناطق المستهدفة وعشرات الشهداء والإصابات”.

14-Oct-24 10:25 PM

WP: نظام "ثاد" يشير إلى حجم الرد الإسرائيلي المتوقع ضد إيران

سلطت صحيفة "واشنطن بوست" الضوء على إرسال الولايات المتحدة لأحد أكثر أنظمة الدفاع الصاروخي تقدما "ثاد"، إلى جانب حوالي 100 جندي أمريكي إلى إسرائيل، مؤكدة أن ذلك يعزز المشاركة الأمريكية في الحرب المتصاعدة بالشرق الأوسط، وسط توقعات أمريكية بهجوم إسرائيلي وشيك على إيران..

14-Oct-24 09:26 PM

"كان يلعب بحذاء التزلج".. استشهاد طفل فلسطيني في قصف مدرسة بجباليا (شاهد)

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، مساء الاثنين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة "حفصة الفوقا" التي تؤوي نازحين، شمال قطاع غزة، ومن ضمنهم طفل كان يلعب بحذاء التزلج بالعجلات "سكوتر".

14-Oct-24 09:00 PM

إحراق النازحين!

إحراق النازحين!

14-Oct-24 07:37 PM

2309 شهداء وأكثر من 10 آلاف مصاب في لبنان منذ أكتوبر 2023

استشهد 18 شخصا على الأقل وأصيب آخرون في غارة نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي على بلدة أيطو ذات الأغلبية المسيحية في شمال لبنان.

14-Oct-24 06:58 PM

حزب الله يعلق على "الجولة الدعائية" لجيش الاحتلال على حدود لبنان

علّق حزب الله اللبناني، اليوم الاثنين، على "الجولة الدعائية" التي نظمها جيش الاحتلال الإسرائيلي لعدد من وسائل الإعلام الدولية على حدود لبنان..

14-Oct-24 06:30 PM

أدخل المساعدات وقصف مراكز التوزيع.. الاحتلال يزعم التزامه بالقانون الدولي

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه نقل 30 شاحنة تحتوي على الدقيق والمواد الغذائية نيابة عن منظمة برنامج الأغذية العالمي من ميناء أسدود إلى شمال قطاع غزة، وذلك تزامنا مع مجازر عديدة ترتكب في مخيم جباليا والأحياء المحيطة به.

14-Oct-24 05:22 PM

الاحتلال يعلن اعتراض مسيّرتين قادمتين من الأراضي السورية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتراض مسيّرتين قادمتين من الأراضي السورية، وذلك بعد يوم على مقتل أربعة جنود إثر هجوم بمسيّرة نفّذه حزب الله اللبناني ضد قاعدة عسكرية إسرائيلية.

14-Oct-24 04:50 PM

مجازر متكررة داخل مستشفيات غزة.. تعرف على 7 منها بدير البلح (شاهد)

لم يتوقف جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ اليوم الأول لحرب الإبادة التي يشنها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر لعام 2023، عن استهداف المستشفيات وقصفها دون سابق إنذار، متجاوزا بذلك جميع الخطوط الحمر التي كان يضعها في أي عدوان سابق..

14-Oct-24 04:43 PM

قصف صاروخي لحزب الله يدخل ملايين المستوطنين الملاجئ (شاهد)

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن ملايين الإسرائيليين هرعوا إلى الملاجئ اليوم الاثنين مع انطلاق صفارات الإنذار في وسط إسرائيل بعدما تردد عن إطلاق مقذوفات من لبنان.

14-Oct-24 04:39 PM

ما هدف "إسرائيل" من تنفيذ خطة الجنرالات وتجويع شمال غزة؟

اتجه الاهتمام العالمي عن الدمار في قطاع غزة، إلى لبنان، وسط الحديث عن استراتيجية "إسرائيل" الجديدة في الحرب المستمرة منذ أكثر من عام، وإن كانت قبول الإستسلام أو التجويع أو ما يعرف بخطة الجنرالات.

14-Oct-24 03:59 PM

طوفان الأقصى.. كسرت السيوف الحديدية وحولتها إلى نقمة على الكيان الصهيوني

لؤي صوالحة يكتب: ما حققته المقاومة في هذه العملية هو إعادة تشكيل معادلة الصراع، حيث بات واضحا أن الاحتلال لم يعد قادرا على فرض شروطه، وأن المقاومة باتت قادرة على تغيير قواعد اللعبة

14-Oct-24 03:58 PM

تفاعل واسع مع منشور لمذيعة في العربية "لعنت" فيه "إسرائيل ومن والاها"

تفاعل نشطاء مع منشور للمذيعة في قناة العربية، المملوكة للسعودية، منتهى الرمحي، والتي شتمت فيها الاحتلال، بسبب جرائم الإبادة المرتكبة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

14-Oct-24 03:06 PM

كيف تتحرك الأمة استراتيجيا لإنقاذ فلسطين؟

ممدوح المنير يكتب: يجب على النخبة القائدة أن تضع مشروعا متكاملا هدفه الأساسي والاستراتيجي هو استدعاء الشعب المصري في المقام الأول ثم الشعوب العربية للواجهة مرة أخرى

14-Oct-24 03:02 PM

أعلى حصيلة يومية لإصابات جنود الاحتلال منذ عام.. ومقتل جندي بغزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، إصابة 125 جنديا، غالبيتهم في لبنان، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في حصيلة هي الأعلى خلال يوم واحد بعد السابع من تشرين الأول / أكتوبر 2023.

14-Oct-24 02:53 PM