أخبار متعلقة

الاحتلال

جبريل الرجوب: مشاركتنا في دورة باريس الأولمبية ملهمة للعالم

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا أعده مراسلها في باريس نيك إيميس نقل فيه عن رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب قوله إنه "لن يصافح نظيرته الإسرائيلية أو أي من أعضاء الوفد الإسرائيلي في دورة باريس 2024، إلا في حالة اعترافهم بحق الفلسطينيين بالاستقلال"..

28-Jul-24 08:13 PM

كيف سيكون الرد الإسرائيلي ضد حزب الله بعد حادث "مجدل شمس"؟

سلطت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، الضوء على الرد المتوقع ضد حزب الله اللبناني، في أعقاب حادث "مجد شمس"، الذي أسفر عن قتلى بينهم أطفال، فيما نفى الحزب مسؤوليته عنه..

28-Jul-24 07:26 PM

جيش الاحتلال ينشر أوامر إخلاء لمناطق جديدة وسط قطاع غزة

نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أوامر إخلاء لمناطق جديدة في وسط قطاع غزة، وذلك في اليوم الـ296 لعدوان الاحتلال وحرب الإبادة التي يرتكبها ضد الفلسطينيين، وسط تجاهل للقرارات الدولية والمناشدات الحقوقية للإنهاء الفوري للحرب..

28-Jul-24 06:00 PM

جنرال إسرائيلي: هذا الوقت يحتاج قرارات تاريخية لا خطابات لامعة

قال الجنرال الإسرائيلي عاموس جلعاد، اليوم الأحد، إنه "إذا لم توقع في الأيام القريبة القادمة صفقة لإعادة الأسرى والأسيرات، فسيكون في ذلك وصمة عار إلى الأبد"، مشددا على أن الوقت الحالي هو لاتخاذ قرارات تاريخية من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وليس لخطابات لامعة كبديل عن ذلك..

28-Jul-24 05:43 PM

الاحتلال يتحدث عن مصاعب في طريق "الصفقة" بسبب شروط نتنياهو

تحدثت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، عن مصاعب تواجه إتمام صفقة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وتبادل الأسرى مع حركة حماس، بسبب شروط رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو..

28-Jul-24 04:10 PM

دونالد ترامب يعلّق على حادث "مجدل شمس".. هكذا وصفه

علّق الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، الأحد، على حادث "مجدل شمس"، والذي أسفر عن مقتل 12 شخصا بينهم أطفال، بعد استهداف صاروخي لمعلب كرة قدم..

28-Jul-24 02:13 PM

"شواظ" تفتك بـ"النمر" في خانيونس.. ومشاهد لقنص وقصف قوات متوغلة (شاهد)

نشرت كتائب القسام، مشاهد لتصديها لقوات الاحتلال، المتوغلة بمناطق خانيونس، جنوب قطاع غزة، مستهدفة ناقلات الجنود، إضافة إلى قصف التحشدات وعملية قنص..

28-Jul-24 01:53 PM

قيادي بحزب الله يكشف لصحيفة لبنانية بعض أسرار القوة الجوية للمقاومة

كشف قيادي في حزب الله عن بعض أسرار القوة الجوية المتمثلة بالمسيرات لدى الحزب، مؤكدا أن لدى الحزب مسيرات لم يستخدمها بعد..

28-Jul-24 01:52 PM

رئيس الموساد يصل روما للمشاركة في مفاوضات صفقة التبادل

وصل رئيس الموساد الإسرائيلي إلى روما للاجتماع برئيس "سي آي إيه" ورئيس وزراء قطر ورئيس مخابرات مصر للتباحث بشأن صفقة التبادل..

28-Jul-24 01:27 PM

أسرى في سجن عوفر يحاولون الانتحار بسبب الوحشية والتعذيب المستمر

دعا وزير شؤون الأمن القومي الإسرائيلي اليميني المتطرف إيتمار بن غفير إلى إعدام الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بإطلاق النار على رؤوسهم..

28-Jul-24 01:25 PM

الإعلام العبري يتحدث عن "حدث صعب" في خانيونس.. و"القسام" تقصف الاحتلال بمحاور التقدم

هبطت مروحية إسرائيلية في بلدة بني سهيلا شرق خانيونس في جنوب قطاع غزة وسط قصف مدفعي وإطلاق قنابل دخانية بشكل كثيف..

28-Jul-24 12:48 PM

المؤيدون لفلسطين في أمريكا يقيمون مواقف هاريس من حرب غزة

وضع مؤيدو فلسطين المرشحة للانتخابات الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس تحت الأنظار في انتظار رؤية موقفها الأساسي من وقف اطلاق النار في غزة ودخول المساعدات لتحديد موقفهم من انتخاباتها في الانتخابات المقرر إقامتها في تشرين الثاني / نوفمبر

28-Jul-24 12:47 PM

تعليق لمذيع إسرائيلي خلال مؤتمر لهاغاري يكشف التمييز تجاه سكان الجولان (شاهد)‏

فضح تعليق خرج على الهواء، من معلق القناة 12 العبرية، نظرة الاحتلال إلى سكان الجولان السوري المحتل، ومنهم سكان مجدل شمس..

28-Jul-24 12:14 PM

وسط تصاعد التوتر في لبنان.. بلينكن يتبنى رواية الاحتلال حول حادث "مجدل شمس"

اتهم الاحتلال حزب الله بشن الهجوم، متوعدا بالرد، في حين نفى الحزب ضلوعه في الهجوم، وأكد أنه أبلغ الأمم المتحدة أن الحادث كان نتيجة لسقوط صاروخ إسرائيلي مضاد للصواريخ على ملعب كرة القدم..

28-Jul-24 11:30 AM

3 مجازر خلال ساعات في غزة.. وحصيلة الشهداء تقترب من الـ40 ألفا

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن العديد من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم..

28-Jul-24 10:30 AM

"مجازر إسرائيل".. تدشين موقع إلكتروني لفضح جرائم الاحتلال

يعرض الموقع تصريحات القيادة العسكرية والمسؤولين الإسرائيليين التي شكلت الانطلاقة لهذه الإبادة الجماعية التي مارسها جيش الاحتلال بحق الأبرياء في قطاع غزة..

28-Jul-24 09:51 AM