أخبار متعلقة

الدوحة

وفد إسرائيلي يتوجه إلى الدوحة لعقد جولة مفاوضات جديدة

توجه وفد إسرائيلي يتكون من رئيس الموساد ديفيد برنياع، والشاباك رونين بار، وممثل الجيش إلى العاصمة القطرية الدوحة لعقد جولة جديدة من المفاوضات حول تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة..

28-Aug-24 11:42 AM

إعلام عبري: وفد إسرائيلي بالدوحة الأربعاء لاستكمال مفاوضات صفقة التبادل

يتوجه وفد تقني إسرائيلي إلى الدوحة لاستكمال مفاوضات صفقة التبادل ووقف إطلاق النار، بحسب إعلام عبري.

27-Aug-24 08:14 PM

حماس لـ"عربي21": موقفنا من المفاوضات لم يتغير.. ولا توجد جدية للوصول لاتفاق

قال الناطق الرسمي باسم حركة حماس، جهاد طه، إن موقفهم الرسمي من المفاوضات غير المباشرة مع الاحتلال الإسرائيلي كما هو لم يتغير، موضحا أنه لا توجد أي جدية مطلقا على قرب الوصول لاتفاق لوقف إطلاق النار ....

19-Aug-24 07:37 PM

حماس تؤكد عدم التزام المقترح الجديد باتفاق 2 يوليو.. و"إسرائيل": مقترح غير مقبول تماما

انتهت الجولة الحالية من مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى، التي انعقدت خلال اليومين الأخيرين في العاصمة القطرية الدوحة، بعدما أكد بيان مشترك لقطر والولايات المتحدة ومصر، أن المحادثات "كانت جادة وبناءة، وأُجريت في أجواء إيجابية".

16-Aug-24 04:43 PM

315 يوما من العدوان| غارات متواصلة على غزة وترقب لمباحثات الدوحة

تتواصل غارات الاحتلال الإسرائيلي وهجماته الوحشية ضد المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة لليوم الـ315 على التوالي، وسط ترقب لنتائج المباحثات التي انطلقت أمس الخميس، وتستمر اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة، بشأن وقف إطلاق النار وعقد صفقة لتبادل الأسرى.

16-Aug-24 07:14 AM

خلاصة اليوم الأول من محادثات وقف إطلاق النار بالدوحة.. بماذا أُبلغت إيران؟

نقل موقع "أكسيوس" الإخباري، عن مسؤولين أمريكيين لم يسمهم، قولهم؛ إن "بعض التقدم تحقق في اليوم الأول من الجولة الجديدة من مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة".

16-Aug-24 06:52 AM

314 يوما من العدوان| جولة مفاوضات جديدة في الدوحة على وقع استمرار المجازر

يرتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجازر يومية في قطاع غزة، ويزعم في ذات الوقت جديته في المفاوضات الهادفة إلى وقف إطلاق النار، وتبادل الأسرى..

15-Aug-24 07:39 AM

نتنياهو يوافق على إرسال وفد إلى الدوحة مع منحه التفويض.. "توقعات بانفراجة"

وافق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على مغادرة وفد يضم المستشار السياسي أوفير فليك، إلى قمة العاصمة القطرية الدوحة لاستئناف مفاوضات التبادل ووقف إطلاق النار، مع منحه التفويض بإجراء المفاوضات.

14-Aug-24 05:07 PM

نشطاء ينتقدون غياب عباس عن جنازة هنية.. حضر تشييع بيرز (شاهد)

عبّر عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، عن استيائهم من غياب رئيس السلطة محمود عباس، عن جنازة تشييع رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في العاصمة القطرية الدوحة..

02-Aug-24 03:50 PM

"نعى نفسه".. آخر ما قاله إسماعيل هنية قبل اغتياله (شاهد)

في مشهد مؤثر، نعي رئيس الوزراء المنتخب الفلسطيني، الشهيد إسماعيل هنية، نفسه، في مقطع مصور له قبل ساعات على اغتياله في العاصمة الإيرانية، طهران.

02-Aug-24 10:18 AM

تشييع رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب هنية في قطر وسط حضور لافت (شاهد)

اتخذت السلطات القطرية تدابير مشددة لتأمين مراسم تشييع رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب، إسماعيل هنية، الذي اغتيل في العاصمة الإيرانية طهران.

02-Aug-24 09:40 AM

زوجة هنية تودعه.. ماذا قالت وهي تقف أمام جثمانه؟ (شاهد)

أم العبد قالت مخاطبة زوجها: أنت حبيبي وسندي في الدنيا والآخرة سلم على كل الشهداء والله يسهل عليك

01-Aug-24 06:12 PM

"حماس" تعلن تفاصيل مراسم تشييع الشهيد هنية في الدوحة الجمعة

قالت حركة حماس إن "صلاة الجنازة على روح الشهيد القائد، ستقام في مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب في الدوحة بعد صلاة الجمعة في الثاني من آب/ أغسطس"، وبعد ذلك سينقل جثمان القيادي الفلسطيني الراحل "إلى مثواه الأخير ليدفن في مقبرة الإمام المؤسس في لوسيل"..

31-Jul-24 11:13 AM

وفد إسرائيلي سيصل للدوحة بجولة جديدة للتفاوض الخميس المقبل

وفقا لمصادر فإن الاحتلال الإسرائيلي طلب بقاء قواته فيما يسمى بمحور فيلادلفيا الاستراتيجي الذي يمتد مسافة 14 كلم على طول الحدود بين قطاع غزة ومصر، وأن تتحكم إسرائيل بعودة المدنيين إلى شمال القطاع المدمر.

22-Jul-24 07:57 PM

وفد إسرائيلي يتوجه إلى القاهرة.. ونتنياهو يصرح بشأن مستجدات "الصفقة"

قال مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه "من المقرر أن يغادر وفد برئاسة رئيس الشاباك وممثلين عن الجيش الإسرائيلي إلى القاهرة مساء اليوم لمواصلة المحادثات"..

11-Jul-24 03:07 PM

وفد إسرائيلي يصل الدوحة عقب محادثات القاهرة بشأن "الهدنة" في غزة

وصل وفد إسرائيلي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في محادثات حول تبادل الأسرى المحتجزين بغزة، ووقف إطلاق النار في القطاع، وفق ما أورده إعلام عبري..

10-Jul-24 09:33 AM

خبر عاجل