أخبار متعلقة

القيصر

هؤلاء هم "صانعو القيصر" الأقوياء في روسيا (ملف)

خطف فلاديمير بوتين، منذ توليه حكم روسيا، مطلع القرن الجاري، أضواء وسائل الإعلام المحلية والعالمية، بالنظر إلى طبيعة شخصيته وقراراته، وكذلك طبيعة المرحلة التي كانت تعيشها البلاد، تاركا العديد من الشخصيات القوية وذات النفوذ والتأثير "في الظل"..

04-Jul-20 06:23 PM

بوتين يرد على مزحة كوميدي ويؤكد: لست قيصرا.. ويوضح السبب

رفض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وصفه بـ"القيصر"، وذلك في مقابلة مع وكالة "تاس" الروسية، موضحا سبب ذلك..

19-Mar-20 10:33 AM

عن ماذا اعتذر "القيصر" يوسف الشريف؟

يفاجئ الفنان المصري يوسف الشريف جمهوره عادة، فقد طلب منهم قبل أسبوع استثمار الشهر الفضيل، حتى لو كان ذلك على حساب مشاهدة مسلسله "القيصر".

15-Jun-16 01:40 AM

ممثل مصري يدعو لعدم الانشغال بمسلسله عن الصلاة

على عكس الفنانين الذين يرغبون بمتابعة الجمهور لهم في كل الأوقات، فاجأ الفنان المصري يوسف الشريف جمهوره، بأن دعاهم إلى استثمار الشهر الفضيل، حتى لو كان ذلك على حساب مشاهدة مسلسله "القيصر".

10-Jun-16 02:49 AM

القيصر بوتين يهزم الكبار في الجودو وتطرحه امرأة أرضا (فيديو)

نشرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" خبرا مصورا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وهو يشارك في حصة تدريبية لرياضة الجودو، ويظهر فيه وهو يطرح لاعبي الجودو أرضا، إلا لاعبة روسية تستطيع تثبيته وطرحه على الأرض.

10-Jan-16 12:02 AM

القيصر يسقط في تركيا

القيصر يسقط في تركيا

24-Nov-15 03:14 PM

بوتين يطلب من الأمريكيين الكف عن تلقيبه بالقيصر

طلب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الكف عن إطلاق لقب "قيصر" عليه وفق مقتطفات نشرت الخميس، من مقابلة أجرتها معه محطة "سي بي اس" الأمريكية وستبث الأحد عشية لقائه مع الرئيس باراك أوباما في نيويورك.

24-Sep-15 11:14 PM

على جثثنا أيها القيصر

أنعم بطيب الإقامة ورغد العيش فوق جثثنا.. استمر شهورا وسنوات أخرى واشرب نخب سلطتك من جماجم شعبك. هل أعجبك المذاق؟ اشرب أكثر واستمتع

12-Oct-13 01:08 PM