أخبار متعلقة

طفرة

خبير فرنسي: سلالة كورونا البريطانية مرتبطة بسياسة التلقيح

قال عالم الأحياء الفرنسي، كلود ألكسندر غوستاف، في تصريح لموقع "ياهو نيوز" إن المملكة المتحدة ارتكبت خطأ عندما باشرت التلقيح على نطاق واسع، بينما كانت وتيرة انتشار فيروس كورونا المستجد نشطة للغاية..

04-Feb-21 11:45 AM

توقعات بتفش واسع لكورونا بأمريكا بعد رصد الطفرة الجديدة

قالت مراكز أمريكية لمكافحة الأمراض؛ إن الطفرة سريعة الانتشار، التي طرأت على فيروس كورونا، تم العثور عليها في الولايات المتحدة.

17-Jan-21 07:12 PM

إليك كل ما نعرفه عن السلالة الجديدة من فيروس كورونا

أثارت الطفرة على فيروس كورونا، التي أعلن عنه قبل أيام، قلق العالم، في الوقت الذي بدأ يعود فيه الأمل بإنهاء الجائحة، عقب الشروع في عمليات أخذ اللقاح في دول عديدة من العالم.

25-Dec-20 09:50 AM

تحذير أمريكي من طفرة بكورونا.. و1.45 مليون وفاة عالميا

على الرغم من عداد الإصابات المتفاقم بسبب تفشي فيروس كورونا، والتحذيرات في الكثير من الدول، من التجمعات خاصة مع اقتراب أعياد الميلاد، إلا أن دولا تشهد تظاهرات واحتجاجات ضد إجراءات حظر التجوال وتقييد الحركة..

29-Nov-20 06:11 PM

المغرب يمنع ندوة دولية حول "ماهي الملكية البرلمانية" ؟

منعت السلطات المغربية، ندوة دولية حول "ماهي الملكية البرلمانية"، قبل المشاركة فيها عدد من أساتذة العلوم السياسية المغاربة والأجانب، دعت لها ونظمتها مبادرة "طفرة" (غير حكومية)، وكانت مقررة يوم السبت.

13-May-17 10:14 PM

قطر خرجت من 2015 بطفرة اقتصادية قوية

شكلت المبادرات التي أطلقتها وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية خلال العام 2015، رافدا أساسيا في طريق تحقيق هذه النجاحات، انطلاقا من دورها في تنمية الاقتصاد الوطني وتوفير البيئة الملائمة للأعمال..

03-Jan-16 12:00 PM

طفرة جينية وراء قروح البرد

وجدت دراسة جديدة، أن طفرة جينية قد تفسّر سبب إصابة بعض الأشخاص بقروح البرد (هربس الحمى) في حين لا يصاب البعض الآخر بها

12-Oct-13 12:47 PM