حركة حماس تهاجم وزير خارجية بريطانيا بعد "مجزرة الفجر"

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة وحشية في حي الدرج بمدينة غزة، راح ضحيتها أكثر من 100 مصل كانوا يؤدون صلاة الفجر في أحد مراكز النزوح..

10-Aug-24 09:50 PM

أردوغان يستقبل نجلي هنية في إسطنبول بحضور رئيس الاستخبارات (صور)

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قدم التعازي لأبناء إسماعيل هنية باستشهاده، وكان قد أدان بشدة عملية اغتياله من قبل الاحتلال الإسرائيلي التي وقعت في العاصمة الإيرانية طهران في وقت سابق من الشهر الحالي..

10-Aug-24 09:35 PM

مصادر إسرائيلية: مفاوضات الخميس لن تحدث اختراقا في صفقة التبادل

قللت مصادر إسرائيلية، مساء اليوم السبت، من أهمية المفاوضات المقررة الخميس المقبل الموافق 15 آب/ أغسطس 2024، بخصوص وقف إطلاق النار في قطاع غزة وعقد صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس..

10-Aug-24 08:51 PM

بين أردوغان وأربكان.. كيف تطور موقف أنقرة الداعم لفلسطين ضد الاحتلال؟

تشهد الساحة التركية مناكفات حادة بين أردوغان وأربكان منذ بدء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، الأمر الذي انعكس على تشكيل موقف أنقرة مما يحصل في غزة، بحسب مراقبين تحدثوا لـ"عربي21"..

10-Aug-24 08:48 PM

مظاهرات عارمة تعم العديد من الدول الأوروبية بعد "مجزرة الفجر" في غزة (شاهد)

شهدت العاصمة السويدية ستوكهولم مسيرة حاشدة شارك فيها المئات من مناصري فلسطين للتنديد بمجازر الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

10-Aug-24 06:39 PM

عائلات أسرى الاحتلال تعلن مطالبها قبل "المفاوضات".. هاجمت نتنياهو

أعلنت عائلات أسرى الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن مطالبها قبل توجه الفريق المفاوض إلى محادثات وقف إطلاق النار في قطاع غزة وعقد صفقة تبادل للأسرى، الخميس المقبل الموافق 15 آب/ أغسطس 2024..

10-Aug-24 06:14 PM

منظمة حقوقية تدحض مزاعم الاحتلال عقب "مجزرة الفجر".. "لا يوجد أي مظهر عسكري"

قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إن "التحقيقات الأولية التي أجراها في مكان الاستهداف الإسرائيلي لمصلى في مدرسة التابعين في مدينة غزة، لم تثبت وجود أي دليل أو مؤشر على أي مظاهر مسلحة أو أي تشكيلات مسلحة"..

10-Aug-24 05:56 PM

الجزائر تدعو إلى جلسة طارئة في مجلس الأمن بعد "مجزرة الفجر" بغزة

باستهداف الاحتلال مدرسة التابعين يرتفع عدد المدارس التي تؤوي نازحين وقصفها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة غزة فقط خلال أسبوع واحد فقط إلى ىستة، ما خلف أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى..

10-Aug-24 05:02 PM

لماذا يرتكب الاحتلال المجازر في غزة؟.. تفاصيل صاروخ "مجزرة الفجر" (شاهد)

بات الفلسطينيون يخشون كل حديث يتعلق بوجود جولة مفاوضات جديدة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، نظرا لأنّ الاحتلال بات يتعمد ارتكاب المجازر الكبيرة تزامنا مع هذا الحديث، رغم رغبتهم الشديدة في إنهاء الحرب الإسرائيلية المدمرة على القطاع، والمتواصلة منذ أكثر من 10 أشهر..

10-Aug-24 04:54 PM

مسيرات مرتقبة في الولايات المتحدة رفضا لـ"مجزرة الفجر" في غزة

دعا المتظاهرون إلى وقف تزويد الاحتلال بالسلاح والذخيرة. ووفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، فإن واشنطن تستعد لتقديم دعم مالي بقيمة 3.5 مليار دولار لدولة الاحتلال الإسرائيلي في إطار حزمة الأسلحة والمساعدات العسكرية التي وافق عليها الكونغرس قبل أشهر..

10-Aug-24 04:38 PM

طفلة فلسطينية: يا عرب "مش مسامحتكم لا دنيا ولا آخرة" (شاهد)

وفقا لمسؤول الإعلام في المكتب الإقليمي لليونيسف٬ سليم عويس، فإن حجم الدمار والمعاناة والنزوح في غزة يفوق التصور، مشيرا إلى أن الأطفال في غزة تأثروا، بشدة جراء الدمار الذي لحق بالبنية التحتية والمرافق الصحية، وهم يعانون من إصابات الحرب والأمراض المختلفة..

10-Aug-24 03:45 PM

غضب ومطالبات بمقاطعة "العربية" و"الحدث" بسبب تغطيتهما لـ"مجزرة الفجر"

تداول ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورا تظهر تناول قناتي "العربية" و"الحدث" للجريمة الإسرائيلية المروعة بحق الفلسطينيين، التي عرفت باسم "مجزرة الفجر"، حيث قدّمت القناة المملوكة للسعودية مزاعم الاحتلال الإسرائيلي..

10-Aug-24 03:20 PM

تنديدات عربية ودولية واسعة عقب ارتكاب الاحتلال "مجزرة الفجر" المروعة في غزة

توالت الإدانات الدولية والعربية بعد ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجددا مجزرة مروعة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث استشهد أكثر من 100 شخص وأصيب العشرات بجراح مختلفة فجر السبت جراء استهداف مدرسة "التابعين"..

10-Aug-24 02:24 PM

فتى غـزّي كان الناجي الوحيد يكافح الإصابة ويحلم بإكمال مسيرة والده الصحفي

فارس هو الناجي الوحيد بين أفراد أسرة الصحفي الفلسطيني محمد أبو جاسر الذي اغتالته مقاتلات إسرائيلية وعائلته باستهداف منزلهم في مخيم جباليا شمال قطاع غزة..

10-Aug-24 01:59 PM

مذبحة الفجر وتواطؤ الأنظمة العربية

مذبحة الفجر، مذبحة خان يونس، مذبحة المستشفى الأهلي المعمداني، مذبحة خيام النازحين في رفح، مذبحة الشجاعية، اغتيال إسماعيل الغول، اغتيال عائلة وائل الدحدوح والقائمة تطول من مذابح إسرائيلية ممتدة على مدار أكثر من 300 يوم في قطاع غزة ولا حياة لمن تنادي..

10-Aug-24 01:42 PM

مجزرة حي الدرج.. فصل من فصول الإجرام والتضليل الإسرائيلي

في فجر اليوم استيقظ المواطنون على مجزرة بشعة ارتكبها الاحتلال حيث قصف مدرسة تؤوي نازحين بـ3 صواريخ يزن كل واحد منها ألفي رطل من المتفجرات أسفرت عن استشهاد أكثر من 100 وعشرات الإصابات من المدنيين الأبرياء العزل، علماً بأن جيش الاحتلال كان يعلم بوجود النازحين داخل المدرسة..

10-Aug-24 01:14 PM