غارات ليلية على عدة مناطق في القطاع.. غالبية الضحايا من الأطفال (شاهد)

تمعن قوات الاحتلال ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 281 على التوالي، بارتكابها مجازر جديدة ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي وانتشار للمجاعة، نتيجة الحصار وتواصل عمليات النزوح.

13-Jul-24 12:19 AM

نتنياهو يدير مفاوضات صفقة التبادل بمفرده.. هذا ما قاله بعد ضرب الطاولة

قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية؛ إن "هناك مخاوف في إسرائيل من أنّ نتنياهو يحاول عرقلة إبرام صفقة تبادل أسرى، وذلك بعد نشوب خلافات بينه وبين رئيسي الموساد ديفيد برنياع والشاباك رونين بار بشأن بعض بنود مقترح الصفقة".

13-Jul-24 12:03 AM

"نهتفلك حركة حماس".. تظاهرات حاشدة في عمان نصرة لغزة ودعما للمقاومة (شاهد)

اكتظت شوارع العاصمة الأردنية عمان بعشرات الآلاف من المتظاهرين، في إحدى أضخم الاحتجاجات التي تشهدها المدينة نصرة لغزة وتنديدا بالعدوان المستمر ضد القطاع منط تسعة أشهر.

12-Jul-24 10:33 PM

مطالب نتنياهو تعرقل الصفقة.. شرط واحد قد يقتل آمال الوصول للصفقة

عاد وفد الاحتلال الإسرائيلي برئاسة رئيس جهاز الأمن العام "الشاباك" من العاصمة المصرية القاهرة ظهر الجمعة، بعدما وصل إليها مساء أمس الخميس، بحسب ما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.

12-Jul-24 10:00 PM

"الحوثي" تعلن استهداف سفينة مرتين في البحر الأحمر وباب المندب

قال المتحدث العسكري باسم الجماعة اليمنية، يحيى سريع، إن الحوثيين استهدفوا "سفينة Charysalis مرتين الأولى في البحر الأحمر والثانية في باب المندب، وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظرِ الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة".

12-Jul-24 09:18 PM

الإمارات على رأس المصدرين لدولة الاحتلال خلال الحرب (إنفوغراف)

تصدرت الإمارات العربية المتحدة لائحة الدول التي زادت قيمة صادراتها إلى الكيان الصهيوني إذ شهدت صادراتها زيادة بقيمة 201 مليون دولار، تلتها الولايات المتحدة الأمريكية التي زادت صادراتها بما قيمته 174 مليون دولار، فيما تراجعت صادرات معظم المصدرين الأساسيين للكيان الصهيوني، وذلك بحسب أحدث بيانات التجارة الخارجية التي أصدرها المكتب المركزي للإحصاء الإسرائيلي في 27-6-2024.

12-Jul-24 08:04 PM

اقتصاد الاحتلال!

اقتصاد الاحتلال!

12-Jul-24 08:00 PM

جنود الاحتلال يتساقطون بكمين للقسام في تل الهوا.. ورصد لكافة التحركات (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد لكمين مركب، أعدته لجنود الاحتلال، في منطقة دوار الأمين محمد، في منطقة تل الهواء جنوب غرب مدينة غزة، أوقعت فيه قتلى وجرحى.

12-Jul-24 07:03 PM

إعدامات ميدانية وبشاعات ارتكبها الاحتلال في حي تل الهوا بغزة (شاهد)

تكشفت عمليات إعدام ميداني، وجرائم، بعد انسحاب قوات الاحتلال، من حي تل الهوا، غرب مدينة غزة، خاصة بحق المسنين وعائلات بأكملها بعد محاصرتها في منازلها.

12-Jul-24 05:54 PM

وزير إسرائيلي أسبق: لا نستطيع هزيمة حماس والحل احتلال غزة عسكريا

قال الوزير الإسرائيلي الأسبق، حاييم رامون، إن التقارير "الخيالية" عن هزيمة حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" ليست سوى رسائل إعلامية في خدمة وزير الحرب، ورئيس الأركان اللذان يريدان إنهاء الحرب.

12-Jul-24 05:21 PM

مسؤول أمني إسرائيلي سابق: هذا هو السنوار التالي.. لا تطلقوا سراحه

حذر المسؤول السابق في مخابرات الاحتلال "الشاباك"، يوسي أمروسي، من إطلاق سراح الأسير عبد الله البرغوثي، وهو صاحب أعلى حكم سجن في تاريخ الاحتلال.

12-Jul-24 04:49 PM

كيف أثرت حرب غزة على موقف الإسلاميين في الأردن؟

أثرت حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والتي اندلعت منذ السابع من تشرين الأول / أكتوبر 2023، على قوة الإسلاميين في الشارع الأردني.

12-Jul-24 04:29 PM

ما هو العلم الأصفر الذي ظهر على دبابة فجرتها القسام في رفح؟ (شاهد)

أثار تكرار ظهور علم أصفر يحمل تاجا باللون الأزرق، وعبارات عبرية أسفله ، مع جنود الاحتلال في قطاع غزة، تساؤلات حول الجهة التي يتبع لها وما يعين

12-Jul-24 04:08 PM

ليبرمان يتوقع زوال "إسرائيل" عام 2026 إذا بقي نتنياهو في السلطة

هاجم زعيم حزب إسرائيل بيتنا، أفيغدور ليبرمان، ائتلاف نتنياهو الحاكم والكنيست، وقال إن "إسرائيل" لن تكون موجودة، إذا بقيا قائمين حتى عام 2026.

12-Jul-24 03:54 PM

غوتيريش: مستوى القتل والدمار الكبير في غزة لا يمكن فهمه.. وأدعو لحماية "الأونروا"

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إن "لا شيء يبرر العقاب الجماعي الذي يتعرض له الفلسطينيون في غزة يوميا"، داعيا إلى "توفير الحماية لوكالة الأونروا"..

12-Jul-24 03:52 PM

في تحدٍ للاحتلال.. فلسطيني يناقش رسالة الدكتوراه من منزله المدمر بغزة (صور)

تداول ناشطون صور مناقشة القانوع لرسالة الدكتوراه على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيدين بقدرة الشعب الفلسطيني على تحدي كافة الظروف القاتمة وقدرته على "صنع الحياة من بين الخراب".

12-Jul-24 03:18 PM