مواقف لن تنسى.. كيف تفاعل المشاهير ونجوم العالم مع "الطوفان"؟

على مدى عام كامل من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، شهدت أوساط المشاهير والفنانين في الغرب عموما والعالم العربي على وجه الخصوص مواقف متباينة إزاء الحرب الدموية التي خلفت عشرات آلاف الضحايا بين شهداء ومصابين ومفقودين.

07-Oct-24 12:51 PM

كيف بدت تصريحات السلطة و"فتح" تجاه "طوفان الأقصى" و"حماس" خلال العدوان؟ (شاهد)

لم تمنع حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، السلطة الفلسطينية وحركة فتح، من شن هجمات وإطلاق تصريحات مناهضة لعملية طوفان الأقصى..

07-Oct-24 12:05 PM

آخر حصيلة لأعداد الشهداء في قطاع غزة بعد عام على الحرب

ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم..

07-Oct-24 11:43 AM

حزب الله في ذكرى "الطوفان": قرار فتح جبهة الإسناد وقوف إلى جانب الحق والإنسانية

شدد حزب الله، في بيان، على أن قراره فتح "جبهة الإسناد في الثامن من أكتوبر لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشريفة هو قرار إلى ‏جانب الحق والعدل والإنسانية التامة"..

07-Oct-24 10:47 AM

ما هي مكاسب وخسائر النظام المصري بعد مرور عام على طوفان الأقصى؟

كان يعول الجميع على أن تلعب مصر دورا محوريا رئيسيا في غزة نتيجة الحدود الجغرافية وأنها بوابة غزة على العالم٬ بالإضافة لدورها ومكانتها الإقليمية والعربية في المنطقة٬ وهو مالم يحدث بل إن تقارير عبرية تحدثت عن قيام مصر بتصدير بعض السلع والقيام بتسهيلات لوجستية للاحتلال نتيجة الحرب..

07-Oct-24 10:38 AM

مشعل في ذكرى "الطوفان": الاحتلال فقد ثقته بقدرته على البقاء.. والأردن "مهدد"

شدد رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الخارج، خالد مشعل، على أن "هذا الطوفان المبارك انطلق في السابع من أكتوبر ليُعنون لمرحلة جديدة في تاريخ الصراع"، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الأولى على بدء معركة "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر عام 2023..

07-Oct-24 10:17 AM

منظمة حقوقية تدعو إلى ضغط عالمي لوقف إبادة العصر في قطاع غزة

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا: "إن التاريخ سجل انقضاء عام كامل على إبادة توصف بأنها الأبشع، حيث استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة الفتاكة على مرأى ومسمع من العالم أجمع، الذي فشل أمام غطرسة حكومة الاحتلال في اتخاذ أي خطوات عملية لوقفها"..

07-Oct-24 10:17 AM

خامنئي ينشر تغريدة باللغة العبرية حول "طوفان الأقصى".. ماذا قال؟

نشر المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، مشاركة باللغة العبرية، عبر حسابه على موقع إكس، استذكر فيها عملية طوفان الأقصى..

07-Oct-24 10:15 AM

كتائب القسام تطلق رشقة صاروخية صوب "تل أبيب" (شاهد)

أعلنت كتائب القسام، عن إطلاقها رشقة صاروخية، باتجاه "تل أبيب"، في الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى..

07-Oct-24 09:14 AM

الأكثر جرأة ولكن.. تطورات وانعكاسات الموقف التركي على حرب غزة

برزت تركيا، مع تصعيد الاحتلال الإسرائيلي وحشية عدوانه ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، كأحد أكثر الدول الإسلامية حدة في موقفها تجاه "إسرائيل"، عبر العديد من القرارات التي اتخذتها أنقرة في سبيل دعم الفلسطينيين والتي وصفت بـ"المتقدمة" مقارنة مع مواقف باقي الدول الإسلامية..

07-Oct-24 09:08 AM

منذ 7 أكتوبر.. هذا عدد قتلى الاحتلال بغزة والصواريخ التي أطلقت ضده من 5 جبهات

تعرضت دولة الاحتلال الإسرائيلي لخسائر كبيرة منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة قبل عام كامل، حيث أُطلقت آلاف الصواريخ من جبهات مختلفة على "إسرائيل"، فضلا عن فقدانها مئات الجنود والضباط..

07-Oct-24 08:14 AM

مقربون من نتنياهو يدرسون "إغراء" السنوار بمغادرة غزة إلى هذه الدولة

قالت صحيفة هآرتس إن مسؤولين في حكومة بنيامين نتنياهو، يدرسون عرض صفقة لإطلاق سراح أسرى الاحتلال، من غزة، مقابل "ممر آمن" ليحيى السنوار إلى دولة عربية..

07-Oct-24 07:40 AM

أسلحة جديدة فاجأت الاحتلال.. قدرات عسكرية لافتة لكتائب القسام في "الطوفان"

لم تتوقف كتائب القسام عن توجيه الضربات لجيش الاحتلال الإسرائيلي في كافة محاور القتال بقطاع غزة بعد مرور عام كامل من العدوان الوحشي على القطاع، والذي أدى إلى تدمير البنية التحتية بشكل شبه كامل، واستشهاد نحو 42 ألفا..

07-Oct-24 07:38 AM

بذكرى 6 أكتوبر.. السيسي يتجاهل "الطوفان" والمعارضة تنتقد التطبيع (الشاهد)

في الوقت الذي تجاهل فيه رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، في كلمته، ذكر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان، فقد ركزت فعاليات المعارضة على الربط بين انتصار العبور و"طوفان الأقصى"..

07-Oct-24 07:32 AM

المتطرف سموتريتش يضع 4 أهداف لإنهاء الحرب الإسرائيلية على جميع الجبهات

وضع وزير المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش أربعة أهداف لإنهاء الحرب التي تخوضها دولة الاحتلال على أكثر من جبهة، وذلك على وقع تصاعد التوترات في المنطقة بشكل غير مسبوق..

07-Oct-24 07:14 AM

عام على العدوان| قصف وحشي طال مستشفى واستمرار التوغل في جباليا

بلغت حصيلة الضحايا حتى الآن 41 ألفا و870 شهيداً، بالإضافة إلى 97 ألفا و166 جريحاً، أغلبهم من الأطفال والنساء..

07-Oct-24 06:50 AM

خبر عاجل