أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة في غزة.. والمقاومة تواصل الاشتباك

واصل دولة الاحتلال حربها على غزة متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح رفح

04-Jul-24 02:39 PM

أمير قطر: نسعى لإنهاء الحرب في غزة من خلال التفاوض

قال أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال لقاء جمعه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون في العاصمة الكازاخية أستانا، "نسعى لإنهاء الحرب في غزة من خلال التفاوض وإلى عودة المحتجزين في أسرع وقت".

04-Jul-24 01:00 PM

ممثل أمريكي: ما تفعله "إسرائيل" غير أخلاقي وغير قانوني.. وإدارة بايدن متورطة

أشار الموظفون المستقيلون إلى أن سياسة البيت الأبيض تجاه غزة كانت مدمرة لعلاقات الولايات المتحدة في المنطقة وأثرت سلبا على مصداقيتها وقيمها العالمية، وهو وضع خطير في ظل المنافسة الاستراتيجية الحالية..

04-Jul-24 12:54 PM

نائبة أسترالية تغادر حزبها دعما لفلسطين.. ومتظاهرون على سطح البرلمان

بايمان هي أول محجبة في مجلس الشيوخ في أستراليا، واستقالت من حزب العمال بسبب دعمها لفلسطين، وحق الاعتراف بدولة فلسطينية..

04-Jul-24 11:05 AM

المنظومة الأمنية للاحتلال: رد "حماس" إيجابي لكن نتنياهو سيعرقل الصفقة

بدأ كبار المسؤولين الأمنيين في دولة الاحتلال يتهمون مكتب رئيس الوزراء ومسؤولي مجلس الوزراء المتطرفين بالتسبب في إعاقة إبرام الصفقة، لأن بنيامين نتنياهو يريد كسب مزيد من الوقت، والنتيجة إمكانية أن يضحي الأسرى بحياتهم..

04-Jul-24 10:39 AM

حزب الله يستهدف مواقع للاحتلال بأكثر من 200 صاروخ ومسيرة (شاهد)

قال حزب الله إن مقاتليه استهدفوا تموضعا مستحدثا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة كفربلوم بصلية من صواريخ الكاتيوشا، ردا "على ‌‌اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً بلدة شبعا وإصابة امرأة مدنية"..

04-Jul-24 10:16 AM

"كفى لحكومة الدمار".. محتجون غاضبون يغلقون طريقا سريعا في "تل أبيب" (شاهد)

شهدت دولة الاحتلال خلال الأسابيع الأخيرة، تصاعدا في وتيرة التظاهرات الاحتجاجية ضد حكومة نتنياهو للمطالبة بإجراء انتخابات مبكرة والتوصل إلى صفقة تضمن عودة الأسرى الإسرائيليين لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة..

04-Jul-24 09:04 AM

المقاومة تثخن في الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة

لا تزال المقاومة الفلسطينية تعلن بوتيرة يومية عن قتل وإصابة جنود إسرائيليين، فضلا عن إطلاقها الصواريخ ضد مواقع للاحتلال بين الحين والآخر..

04-Jul-24 07:38 AM

مناصرو فلسطين يعتلون سطح البرلمان الأسترالي للتنديد بالعدوان على غزة (شاهد)

أظهرت لقطات مصورة لحظات ظهور عدد من المتظاهرين على سطح مبنى البرلمان، وهتفوا بشعارات مناصرة للشعب الفلسطيني ورافضة للجرائم الإسرائيلية المروعة بحق المدنيين في قطاع غزة.

04-Jul-24 06:59 AM

272 يوما على العدوان | مجازر مستمرة ومقاومة شرسة في القطاع

منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تشن إسرائيل حربا على غزة خلفت أكثر من 125 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين..

04-Jul-24 06:45 AM

كيف حرّض مسؤول أمني إسرائيلي سابق على استهداف قادة حماس بالخارج؟

قال مستشار أمني إسرائيلي سابق، إنّه بينما يركز النقاش داخل دولة الاحتلال الإسرائيلي بشكل متزايد على الانتقال إلى مرحلة جديدة من العدوان، فإن "الوضع على الأرض لا يزال متقلّبا".

04-Jul-24 04:40 AM

مخرج فلسطيني: لم يعد يمكن الحديث عن فلسطين في هوليوود عقب 7 أكتوبر

استطرد المخرج ذو الأصول الفلسطينية: "لكن بعد الحرب الإسرائيلية على غزة أدرك الصهاينة أن القضية الفلسطينية لم تكن قضية ميتة بل كانت حية بالفعل".

04-Jul-24 12:34 AM

"طالما استمرت حرب غزة".. هكذا قلّل مستشرق إسرائيلي من فرص التطبيع مع السعودية

أشار المستشرق الإسرائيلي، في مقال نشرته "القناة 12" العبرية وترجمته "عربي21"، إلى "اللقاء السري الأخير لرئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، هآرتسي هاليفي، في البحرين، مع كبار المسؤولين في جيوش مصر والأردن والإمارات والبحرين والسعودية..".

03-Jul-24 11:25 PM

ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية؟ (شاهد)

استدلت حسابات على هوية جندي للاحتلال، ظهر في مقطع مصور بثته القسام، لكمين وقع في حي الشجاعية قبل أيام، قبل أن تطلق عليه قذيفة مضادة للتحصينات وتقتله.

03-Jul-24 09:24 PM

الاحتلال يتسلم ردا من حماس على مقترح الصفقة ويتحدث عن دراسته

قال مكتب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، إن قطر ومصر، سلمتا إلى فريق التفاوض، ردا من حركة حماس، على مخطط صفقة التبادل ووقف إطلاق النار التي أعلنت مؤخرا.

03-Jul-24 07:56 PM

جيش الاحتلال يشتكي من نقص الذخائر ويريد هدنة في غزة

يعتقد الجنرالات أن الهدنة ستكون أفضل وسيلة لتحرير حوالي 120 إسرائيليًا ما زالوا محتجزين

03-Jul-24 06:08 PM