زعيم الحوثيين بعد استشهاد السنوار: حماس متماسكة والاحتلال واهم

قال زعيم حركة أنصار الله "الحوثي" في اليمن، عبد الملك الحوثي، إن "حركة حماس معطاءة ومتماسكة وقدمت الشهداء القادة من يومها الأول ولم تتأثر باستشهاد مؤسسها وقادة من أبرز قاداتها"..

18-Oct-24 07:38 PM

ما الذي نعرفه عن جهاز "مجد" الذي أسسه السنوار لاصطياد عملاء الاحتلال؟

لعب الشهيد يحيى السنوار الرئيس الراحل للمكتب السياسي لحركة حماس، دورا مهما في تأسيس واحد من أهم أجهزة حركة حماس.

18-Oct-24 07:29 PM

الاحتلال يعلن إصابة 5 عسكريين بجروح خطيرة بمعارك لبنان وغزة

معظم الجرحى سقطوا في مواجهات مع حزب الله على الحدود مع لبنان

18-Oct-24 05:46 PM

"الآن جاء الموعد يا أماه".. مشهد مثير في رواية السنوار يلقى تفاعلا واسعا

أثار نص في رواية الشوك والقرنفل، التي كتبها رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الشهيد يحيى السنوار، إبان فترة سجنه لدى الاحتلال، تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

18-Oct-24 05:19 PM

حماس تنعى قائد كتيبة في "القسام" استشهد رفقة السنوار مشتبكا مع الاحتلال

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنها "تنعى الشهيد القائد محمود حمدان أبو يوسف، قائد كتيبة تل السلطان في رفح، الذي ارتقى شهيدا مقبلا غير مدبر مشتبكا مع جيش الاحتلال في حي تل السلطان، رفقة قائد الطوفان الشهيد المجاهد القائد يحيى السنوار".

18-Oct-24 05:00 PM

متقاعد تركي يكرس وقته منذ 11 شهرا للتوعية بضرورة مقاطعة داعمي الاحتلال (صور)

بالرغم من تقدمه بالسن، يتجول عبد الرزاق دميرجان (63 عاما) في ولاية شانلي أورفا الواقعة في جنوب تركيا، منذ 11 شهرا، من أجل توعية الناس بأهمية مقاطعة الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي.

18-Oct-24 04:35 PM

غارات دامية على قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية ترفع حصيلة الشهداء

وصل مستشفيات قطاع غزة 62 شهيدا و300 مصاب، نتيجة 4 مجازر ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد العائلات الفلسطينية خلال الـ24 ساعة الماضية".

18-Oct-24 03:49 PM

إيران وحركات المقاومة وقوى سياسية تنعى السنوار.. "إذا غاب سيد قام سيد"

نعى العديد من حركات المقاومة والقوى السياسية، بما في ذلك حزب الله في لبنان وجماعة أنصار الله "الحوثي" في اليمن، رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" يحيى السنوار، الذي استشهد بعد اشتباك مباشر مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

18-Oct-24 03:42 PM

مشاهير يشيدون باستشهاد السنوار خلال اشتباك.. أحدهم أدى التحية العسكرية (شاهد)

نعى مشاهير عرب وأجانب، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار، والذي استشهد بعد اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال في مدينة رفح.

18-Oct-24 03:21 PM

غوتيريش يحذر من عودة خطر المجاعة في غزة على إثر قيود الاحتلال

غوتيريش طالب بضرورة فتح البوابات الحدودية بشكل عاجل وإزالة العقبات أمام تدفق المساعدات

18-Oct-24 02:41 PM

يحيى السنوار.. كيف تحول إلى "أسطورة" بعد عام من هندسة "الطوفان"؟

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الجمعة، بشكل رسمي استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار، بعد اشتباك خاضه مع قوات الاحتلال في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

18-Oct-24 02:04 PM

القسام تكشف تفاصيل كمين نفذته ضد قوات خاصة باستخدام صاروخ إسرائيلي (شاهد)

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أنها تمكنت من استدراج قوات خاصة إسرائيلية لأحد المنازل المفخخة مسبقا، قرب مفترق الصفطاوي غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

18-Oct-24 01:55 PM

الغارديان: رغم كل التكنولوجيا الإسرائيلية قضى السنوار في اشتباك مباشر

بحسب التقرير نفسه، فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي سحق معظم غزة، وهو يبحث عنه وقتل أكثر من 42,000 فلسطيني، وهجّر مليوني نسمة من بيوتهم وخلق كارثة إنسانية. ولم ير السنوار في العلن، إلا بعد أيام من العملية التي نفذتها حماس ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي في 7 تشرين الأول/ أكتوبر.

18-Oct-24 01:46 PM

يحيى السنوار.. "ابن المخيم" الذي سايس الاحتلال بـ"الخاوة" وواجهه بالاشتباك

جاء استشهاد السنوار في اشتباك مباشر وميداني مع جيش الاحتلال، ليعكس الشخصية الواضحة التي تكشفت منذ صعوده إلى المناصب القيادية، بعد الإفراج عنه ضمن صفقة "وفاء الأحرار" في عام 2011.

18-Oct-24 01:16 PM

WP: اغتيال السنوار "انتصار تكتيكي فارغ" بدون خطة لليوم التالي للحرب

لا يبدو أن الحرب قريبة النهاية بعد اغتيال الاحتلال الإسرائيلي لزعيم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة، يحيى السنوار، كما أن خطة اليوم التالي كما يطلق عليها في الإعلام، غير واضحة، وهو ما يجعل اغتيال السنوار نصرا إسرائيليا فارغا، بحسب واشنطن بوست.

18-Oct-24 12:21 PM

أبو إبراهيم "الشهيد الشاهد"

نور الدين العلوي يكتب: وجب التذكير بأن المعركة واحدة، وأن أبا إبراهيم وأبا العبد ورجالهم شهداء معركة أكبر من غزة، بل هي معركة تحرير أمة ودفعها في طريق الديمقراطية والعدو الحقيق، الذي كسر ظهر الشعوب وعطلها عن نصرة الديمقراطية في أقطارها، وعن نصرة المقاومة في غزة والضفة ولبنان. هم تيارات التخذيل العربي اليسارية أولا قبل أي فصيل آخر.

18-Oct-24 12:13 PM