حصيلة جديدة لعدد شهداء غزة.. وجيش الاحتلال يقر بإصابات كبيرة في صفوفه

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بعد ارتكاب جيش الاحتلال مجازر عديدة، في المقابل فإنه ارتفع عدد إصابات جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد إصابة 16 بكمين محكم في جنين..

27-Jun-24 01:16 PM

بلينكن: مصر والإمارات على استعداد لإرسال قوات إلى غزة

أعلنت "فصائل تحالف المقاومة الفلسطينية"٬ عن رفضها مقترح الاحتلال الإسرائيلي بإرسال قوات عربية لإدارة قطاع غزة، محذرة من نتائجه وتداعياته. بينما نقلت صحف محلية مصرية عن مصدر مصري رفيع المستوى٬ أن القاهرة ترفض مسألة إرسال قوات عربية أو مشتركة إلى قطاع غزة..

27-Jun-24 12:43 PM

جيش الاحتلال يطلق عملية في الشجاعية وأحياء بغزة.. طلب إخلاءها

أطلق جيش الاحتلال عملية عسكرية مباغتة في حي الشجاعية، فيما تصدت فصائل المقاومة للقوات المتوغلة، وسط عملية نزوح جديدة يعيشها الأهالي بعد مرور نحو تسعة أشهر من العدوان الوحشي الذي يعيشه قطاع غزة..

27-Jun-24 12:35 PM

احتجاجات متواصلة في دولة الاحتلال للمطالبة بصفقة.. ومتظاهرون يغلقون طريقا رئيسيا

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن الاحتجاجات انطلقت في إطار "يوم الإضراب الوطني" الذي دعا له قادة الاحتجاجات من أجل المطالبة بإبرام صفقة تبادل مع المقاومة الفلسطينية تضمن عودة الأسرى الإسرائيليين لدى "حماس"..

27-Jun-24 12:21 PM

كتائب "القسام" تقصف مقر قيادة الاحتلال في "نتساريم"

قالت كتائب "القسام" الخميس، إن مجاهديها قصفوا مقرا لقيادة جيش الاحتلال في محور نتساريم الذي يقع شرقي حي الزيتون في مدينة غزة..

27-Jun-24 11:57 AM

WSJ: القتال ضد حزب الله سيكون مهمة أصعب بكثير لإسرائيل من حرب غزة

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن "القتال ضد حزب الله سوف يكون مهمة أصعب بكثير لإسرائيل من الحرب في غزة"، مشيرة إلى أن خبراء يقدرون أن لدى الحزب اللبناني "ترسانة تضم أكثر من 150 ألف صاروخ بعضها يمكن أن يصل إلى تل أبيب رغم الدفاعات الإسرائيلية المضادة للصواريخ"..

27-Jun-24 11:39 AM

لحظات مؤلمة لأم فلسطينية خلال وداعها ابنتها الشهيدة في غزة (شاهد)

أظهر المقطع المتداول الأم الفلسطينية تقف بجانب جثمان طفلتها الشهيدة وهي تمسح الدماء من على وجهها قائلة: "لمين بدي أتكلم يما لم بدي أحكي.. رحتي عند ربنا مفيش مرة جاية"..

27-Jun-24 11:05 AM

تقارير عن هجوم بمقذوف ضد سفينة خلال إبحارها قبالة اليمن متجهة للسعودية

قالت شركة "أمبري" البريطانية للأمن البحري، إنها على علم بواقعة على بعد 84 ميلا بحريا غربي ميناء الحديدة اليمني المطل على البحر الأحمر، مشيرة إلى أنه "لم ترد أنباء عن إصابات أو أضرار حتى الآن"..

27-Jun-24 09:43 AM

مسؤول أمريكي: زودنا "إسرائيل" بأسلحة قيمتها 6.5 مليار دولار منذ 7 أكتوبر

جاءت هذه المعلومات بعد مناقشات بين وزير الحرب الإسرائيلي، يوآف غالانت، ومسؤولين أمريكيين في واشنطن، على خلفية انتقادات رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، لإدارة بايدن بتأخير شحنات الأسلحة..

27-Jun-24 09:26 AM

"داسوا العلم السعودي".. ناشطون يطالبون الرياض بالتحرك ضد جنود الاحتلال

انتشرت الصورة سريعا وبمئات المشاركين الذين أشاروا إلى أن العلم السعودي يحمل كلمة الشهادة، وقال مستخدم إن "العبارات مكتوبة على العلم السعودي وتحدت إسرائيل الإرهابية شرف الأمة الإسلامية"..

27-Jun-24 09:13 AM

عائلات القتلى والأسرى تطالب بالتحقيق مع حكومة الاحتلال.. نتنياهو يرفض

يعارض رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إقامة أي لجنة للتحقيق مع حكومته، حول فشله في معركة طوفان الأقصى، وكرّر موقفه بأن التحقيق في الإخفاق الاستخباراتي في منع عملية 7 أكتوبر يجب أن يتم فقط عند انتهاء الحرب على قطاع غزة..

27-Jun-24 08:29 AM

وزير خارجية الاحتلال يهاجم أردوغان بعد إعلان تركيا دعمها للبنان.. وأنقرة تعلق

قالت وزارة الخارجية التركية في البيان، إن "لهجة وزير الخارجية الإسرائيلي الذي استهدف رئيسنا، لا يمكن أن يتبناها إلا مسؤول دولة يحاكم بتهمة الإبادة الجماعية"..

27-Jun-24 08:03 AM

القره داغي: إنقاذ أهل غزة فرض على المسلمين.. يجب أن يهبوا هبة واحدة

قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشيخ علي القره داغي، إن الحكم الشرعي هو أنه "لا يجوز للمسلمين ولا لأصحاب الضمير الحي أن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه المأساة الإنسانية التي تتكشف أمام أعيننا"..

27-Jun-24 07:38 AM

مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 17 جندي في جنين.. كمين محكم (شاهد)

أعلنت مصادر إسرائيلية عن مقتل ضابط وإصابة 17 جندي بعد تعرضهم لكمين محكم نصبه المقاومون المحليون في مدينة جنين ومخيمها فجر الخميس..

27-Jun-24 07:37 AM

نفتالي بينيت يناشد الإسرائيليين البقاء.. "لا تهاجروا"

رغم عدم وجود إحصائية رسمية لعدد الإسرائيليين الذين غادروا منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلا أن موقع "زمان إسرائيل" الإخباري العبري، ذكر الأحد الماضي، أن أكثر من نصف مليون إسرائيلي غادروا ولم يعودوا خلال أول 6 أشهر من الحرب..

27-Jun-24 07:35 AM

265 يوما من العدوان على غزة.. مجازر إسرائيلية متجددة والحصار يتواصل

بدأ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة قبل 265 يوما، ووصل عدد الشهداء إلى ما يقارب الـ38 ألفا، إضافة إلى أكثر من 100 ألف مصاب، وآلاف المفقودين، ونحو مليون ونصف نازح..

27-Jun-24 07:27 AM

خبر عاجل