"حفل تخرج" لطلاب غزة الشهداء جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي (شاهد)

أقام الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من المتضامنين مع فلسطين حفل تخرج خاص للطلاب في غزة الذين لن يحصلوا على حفل تخرج..

04-Jun-24 01:57 PM

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 17 من جنوده خلال 24 ساعة فقط

أفادت معطيات نشرها جيش الاحتلال الإسرائيلي أن 17 من جنوده أصيبوا خلال الساعات الـ24 الماضية في قطاع غزة، وشمال فلسطين المحتلة في المواجهات مع حزب الله..

04-Jun-24 01:46 PM

هكذا تم استهلاك القدرات الكاملة لجيش الاحتلال الإسرائيلي

تجنّب جيش الاحتلال الإسرائيلي، احتلال مساحات شاسعة من الأراضي لصالح السيطرة على مناطق استراتيجية، مثل ممر فيلادلفيا على طول الحدود مع مصر. غير أن محللين يؤكدون أن "استراتيجية الاحتلال قد فشلت"..

04-Jun-24 01:02 PM

الاصطفاف الإقليمي خلف أمريكا

شريف أيمن يكتب: يريد الأمريكيون للمقاومة أن توقع على ورقة الهزيمة السياسية، بقبول وقف مؤقت لإطلاق نار "قد يصير دائما" في حال استمرت المفاوضات بشكل جيد! إذن يمكن للإسرائيلي أن يعطل المفاوضات بأي حجة بعد استلام أسراه، ويعيد حربه الوحشية على القطاع..

04-Jun-24 12:36 PM

"فلسطين حرة".. ممثلة كندية تتضامن مع القضية رغم خوفها (شاهد)

قالت الممثلة الكندية، أمريت كور، خلال تسلّمها جائزة أفضل ممثلة: "أنا خائفة من التحدّث، لكن هذا الشرف يذكرني بأنني فنانة، وكوني فنانة هذا يعني أن عملي أن أشعر وأتعاطف"..

04-Jun-24 12:16 PM

نصر الله يلتقي وزير خارجية إيران الجديد.. بحثا تطورات غزة ولبنان

التقى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية الإيراني بالإنابة علي باقري، وذلك عقب توليه هذا المنصب بعد مقتل وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان برفقة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادثة تحطم طائرتهما..

04-Jun-24 11:31 AM

ألاعيب إسرائيلية أمريكية.. موقف ملتبس شديد الوضوح!

ساري عرابي يكتب: المفارقة باختصار أنّ الرئيس الأمريكي أعلن عن مقترح إسرائيلي ثمّ طالب (أي بايدن) الإسرائيليين بالموافقة عليه. في غير هذا الخَطب الفادح يمكن القول إنّها نكتة، ثمّ كانت المسافة بين خطاب بايدن والمقترح الإسرائيلي ما أثار الغموض والالتباس في الموقف، والمفارقة في ذلك، أنّ هذا الغموض والالتباس هو ما يمعن في كشف الموقف..

04-Jun-24 11:18 AM

في غزة.. كيف يبحث جنود الاحتلال الاحتياطيين نهاية الحرب؟

ينظر عدد من الإسرائيليين للحرب على غزة أنها "مسألة وجودية؛ غير أنه لا يوجد إجماع سياسي حول كيفية إدارة قطاع غزة بعد توقفها"..

04-Jun-24 11:09 AM

شغفٌ عربي بالهزيمة.. غزة كاشفة

نزار السهلي يكتب: العودة لجردة أسباب وظواهر الهزيمة العربية هي في التدقيق بالمواقف العربية اليوم من الجريمة الصهيونية التي تستكمل تحقيق الهزيمة على من فشلت التغلغل والإقامة في صدورهم، لفرض هذه الهزيمة بسطوة المحتل أو الطاغية العربي، وإلا كيف تفسر هذه الهياكل العربية فشل جيوشها وفشل سياساتها..

04-Jun-24 10:32 AM

شهداء في قصف الاحتلال لمركبة شرطة وسط قطاع غزة (شاهد)

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مركبة تابعة للشرطة الفلسطينية في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهد عدد من رجال الشرطة، أثناء تواجدهم قرب مركز لإيواء النازحين..

04-Jun-24 10:19 AM

وجه الإمارات الخفي.. لماذا تدعم أبو ظبي الصراعات بالمنطقة؟

أصبحت الإمارات عنصرًا فعالًا في معظم الصراعات والأزمات حول العالم ليس في الحرب الروسية الأوكرانية التى أعلنت مؤخرا عن نجاح وساطتها بإتمام عملية تبادل أسرى، ولكن لوجود تأثير لها في حرب الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، كما أن دورها موجود وفعال في حرب السودان

04-Jun-24 09:44 AM

المغاربة يستمرّون في المظاهرات الليلية تضامنا مع غزة (شاهد)

طالب المحتجّون، الذي خرجوا في كل من الدار البيضاء، والرباط، وتطوان، وفاس، وجرادة، وغيرها من المدن المغربية، بالاستمرار في مقاطعة كافة المنتوجات الداعمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، فيما أكدوا أيضا على ضرورة إلغاء كافة العلاقات مع دولة الاحتلال..

04-Jun-24 09:40 AM

خيمة - خيبة

خيمة - خيبة

04-Jun-24 07:22 AM

"بن غفير": يجب الدخول في مفاوضات مع حماس فقط في هذه الحالة

واصل الوزير المتطرف بحكومة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير، هجومه على الصفقة المحتملة مع حركة حماس، والتي قد تفضي إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة..

04-Jun-24 06:31 AM

242 يوما من العدوان | شهداء في غزة والضفة وحرائق تلتهم شمال الاحتلال

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ242 على التوالي ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء، في حين استشهد شابين فلسطينيين في طولكرم بالضفة الغربية، وذلك بالتزامن مع استنفار قوات الاحتلال من أجل مكافحة حرائق هائلة شمالي الأراضي المحتلة.

04-Jun-24 04:06 AM

إسرائيل فوق القانون الدولي

نبيل السهلي يكتب: تتجلى هذه العلاقة بشكل واضح في الدعم الذي تتلقاه إسرائيل، لا سيما خلال قتلها الممنهج للفلسطينيين في قطاع غزة، الضفة الغربية، والقدس، منذ تشرين الأول /أكتوبر الماضي، إذ شهد العالم تصاعداً في العدوان الإسرائيلي.

04-Jun-24 03:55 AM