أخبار متعلقة

الولايات المتحدة

ما سر مغادرة إيلون ماسك معسكر الديمقراطيين وقراره دعم ترامب؟

نقلت الصحيفة عن أشخاص وصفتهم بأنهم "مطلعون" على الأمر، قولهم إن شركة "تسلا" تواصلت مع البيت الأبيض في أعقاب فوز بايدن بالرئاسة، بهدف بناء علاقة جيدة بين ماسك والرئيس الديمقراطي..

29-Jul-24 09:38 AM

حملة هاريس جمعت 200 مليون دولار و170 ألف متطوع في أسبوع

كشفت الحملة الانتخابية لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، أنها جمعت 200 مليون دولار، وسجلت 170 ألف متطوع جديد في الأسبوع، منذ أن أصبحت مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة..

29-Jul-24 04:33 AM

ما هي خيارات ترامب لتنفيذ خطة "إضعاف الدولار" حال عودته إلى البيت الأبيض؟

وعد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بسياسات اقتصادية عديدة إذا عاد إلى البيت الأبيض السنة المقبلة، ومن أبرزها: خطة لإضعاف سعر صرف الدولار الأمريكي، معتبرا أن هناك العديد من الأضرار التي لحقت بالولايات المتحدة بسبب قوة الدولار.

29-Jul-24 02:56 AM

ترامب معانقا زوجة نتنياهو: سارة هي سلاحي السري (شاهد)

قال ترامب: "لم يكن هناك رئيس أميركي فعل أموراً كثيرة لإسرائيل كما فعلت أنا.. لطالما كانت لدينا علاقة جيدة أنا ونتنياهو، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فعندي سلاح سري.. هل تعرف ما هو؟ سارة.. إنها تجلس هنا بجانبي".

28-Jul-24 06:39 PM

بوتين يهدد باستئناف إنتاج الأسلحة النووية في هذه الحالة

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن "نشر صواريخ أمريكية في ألمانيا يهدد بشكل مباشر قواعدنا والمنشآت الحيوية الروسية"..

28-Jul-24 01:17 PM

ترامب يثير الجدل مجددا: صوتوا لي ولن تضطروا لذلك بعد هذه الانتخابات

أكد الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الجمهوري للانتخابات المرتقبة دونالد ترامب، أن المسيحيين إذا صوتوا له في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، فلن يضطروا إلى التصويت مرة أخرى، وهو ما أشار جدلا حول احتمالية تهديد الديمقراطية.

28-Jul-24 04:23 AM

الكرملين يعتبر ترامب من النخبة الأمريكية التي تعاني من "رهاب الروس"

أكد المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، أن موسكو لا تنظر "بنظرة وردية اللون" إلى الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات المقبلة، دونالد ترامب، مضيفا أنه "جزء من النخبة السياسية الأمريكية التي لديها رهاب الروس".

28-Jul-24 03:15 AM

مسؤول أمريكي: حادث مجدل شمس قد يكون الشرارة التي طالما أقلقتنا

تشعر إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بـ "قلق بالغ" من أن يؤدي ما وصفته بـ "الهجوم الصاروخي" من لبنان وأسفر عن مقتل 12 شخصًا في مرتفعات الجولان، إلى حرب شاملة بين "إسرائيل" وحزب الله.

28-Jul-24 12:05 AM

القيادة المركزية الأمريكية تزعم تدمير زوارق وطائرات مسيرة للحوثيين في اليمن

بدأت واشنطن ولندن منذ مطلع العام الجاري، بشن غارات جوية وهجمات صاروخية على "مواقع للحوثيين" باليمن، وهو ما قابلته الجماعة بإعلانها أنها باتت تعتبر كافة السفن الأمريكية والبريطانية ضمن أهدافها العسكرية..

27-Jul-24 08:06 AM

صفقة تبادل الأسرى بانتظار اجتماع روما.. الوسطاء عازمون على الوصول إلى اتفاق

تدفع الولايات المتحدة بشكل حثيث لإنجاز صفقة تبادل للأسرى قبيل الانتخابات الرئاسية المقبلة وسط ضغط شعبي متواصل مناهض للحرب..

27-Jul-24 07:57 AM

بايدن سيعلن عن خطط "إصلاح جذري" للمحكمة العليا الأسبوع المقبل

من المتوقع أيضا أن يدفع بايدن من أجل تعديل دستوري يحد من حصانة الرؤساء وبعض شاغلي المناصب الآخرين؛ ردا على حكم المحكمة في الأول من تموز/ يوليو بأن الرؤساء محميون من الملاحقة القضائية عن "الأفعال الرسمية" في أثناء فترة وجودهم في مناصبهم.

27-Jul-24 03:20 AM

75 منظمة أمريكية تدعو لحظر تصدير الأسلحة للاحتلال

أكدت أكثر من 75 منظمة أمريكية أن حكومة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تستخدم دعما وأسلحة أمريكية لقتل نحو 40 ألف فلسطيني في قطاع غزة، منتقدة الدعم والتسليح الأمريكي لتل أبيب.

27-Jul-24 02:42 AM

الولايات المتحدة ترجئ ترحيل أكثر من 11 ألف لبناني

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة ستوفر إعفاء من الترحيل وتصاريح عمل لنحو 11500 مواطن لبناني موجودين بالفعل في الولايات المتحدة، وذلك بسبب الأوضاع المتصاعدة بين الاحتلال وحزب الله في جنوب لبنان.

27-Jul-24 12:53 AM

عاهل الأردن يبحث مع بايدن المستجدات في غزة وسبل "إصلاح" السلطة الفلسطينية

أفاد الديوان الملكي الأردني، بأن الملك عبد الله الثاني والرئيس الأمريكي جو بايدن بحثا "المستجدات الخطيرة في غزة، والجهود الرامية للتوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار".

26-Jul-24 10:36 PM

آبل توقع على خطة أمريكية لإدارة مخاطر الذكاء الاصطناعي.. التحقت بـ 15 شركة أخرى

وقع عمالقة التكنولوجيا في وقت سابق، من بينهم شركات من بينها جوجل ومايكروسوفت شريكة أوبن إيه.آي على التزامات بالسلامة فيما يخص الذكاء الاصطناعي التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي في تموز/ يوليو 2023.

26-Jul-24 09:19 PM

المرشح الديمقراطي المحتمل لنائب الرئيس يؤيد تصريحات هاريس.. "نتنياهو خطير ومدمر"

رجحت شبكة "أن بي سي" الإخبارية، أن يقع الاختيار على حاكم ولاية بنسلفانيا جوش شابيرو كشريك انتخابي لحملة نائبة الرئيس كامالا هاريس الانتخابية، وفي حال فوزها سيصبح نائبا لها.

26-Jul-24 08:37 PM

خبر عاجل