أخبار متعلقة

سامي أبو زهري

القيادي بحماس سامي أبو زهري لـ"عربي21": المقاومة لها اليد العليا في المعركة

قال رئيس الدائرة السياسية لحركة حماس بالخارج سامي أبو زهري، إن المقاومة الفلسطينية هي التي لديها اليد العليا في معركة "طوفان الأقصى"، وهي التي تديرها وتوجهها منذ السابع من أكتوبر وحتى اللحظة..

14-Jan-24 04:48 PM

ماذا أهدى الإمام الجزائري صاحبُ "فيديو القطة" الملثمَ أبا عبيدة (شاهد)

أهدى الشيخ الجزائري وليد مهساس، أبا عبيدة الناطق العسكري باسم "كتائب القسام"، ثوبا جزائريا تقليديا، موصيا سامي أبو زهري القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بتسليمه لـ"الملثم"..

23-Dec-23 09:17 AM

استهجان واتهامات تونسية لسعيّد بـ"التهرب" من لقاء وفد حماس

شن نشطاء تونسيون هجوما على الرئيس قيس سعيّد، بسب ما قالوا إنه "تهرب" من لقاء الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري، الذي قام بزيارة إلى تونس خلال الأيام الماضية..

01-Jun-21 10:13 AM

هكذا علقت حماس على تصريحات عباس في مؤتمره مع ترامب

في أول رد فعل، علقت حركة حماس على تصريحات رئيس السلطة الفلسطينية في المؤتمر الصحفي المشترك الذي جمعه بالرئيس الأمريكي دنوالد ترامب في واشنطن.

03-May-17 10:04 PM

حماس: قرارات الاحتلال تصعيد لحصار غزة

اتهمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الاحتلال الإسرائيلي بالعمل على "تصعيد" الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة، وذلك من خلال العديد من القرارات الإسرائيلية.

19-Mar-16 06:14 PM

حماس: نتنياهو يضلل زعماء العالم والمنطقة

رحبت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالبيان الموقع من 343 أكاديمي بريطاني والذي طالبوا فيه بالمقاطعة الأكاديمية للاحتلال..

27-Oct-15 01:26 PM

حماس: خلية نابلس ليست الأولى والمقاومة ماضية

شددت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، على أن زعم الاحتلال اعتقال الخلية التي نفذت عملية "إيتمار" البطولية قرب مدينة نابلس في الضفة المحتلة "يمثل إعلان شرف لشعبنا ومقاومته".

06-Oct-15 12:32 AM

"حماس" ترفض ادعاءات مصر عن علاقتها بعملية سيناء

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن رفضها لادعاءات وسائل الإعلام المصرية حول علاقة قياداتها بعملية "كرم القواديس"، التي استهدفت الجيش المصري في سيناء الشهر الماضي، ووصفتها بالافتراءات الباطلة.

19-Nov-14 04:52 PM

حماس: إسرائيل ارتكبت مجازر بحق الإنسانية (فيديو)

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الأحد: إنّ "إسرائيل ارتكبت في الحرب التي يشنها الجيش الإسرائيلي منذ 7 تموز/ يوليو الماضي، مجازر بحق الإنسانية في قطاع غزة، ووظّفت قضية (الجندي المختفي)، لتبرير مجازرها في مدينة رفح".

03-Aug-14 01:07 PM

"حماس": حديث عباس عن منعنا 70 حاجًا من السفر قلب للحقائق

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" نفيًا قاطعًا ما صرح به رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس حول منعها لسبعين حاجًا من السفر، معتبرة ذلك بأنه قلب للحقائق.

12-Oct-13 10:39 AM