أخبار متعلقة

امريكا

ترامب يحول جلسة حوارية إلى حلبة رقص وهاريس تهزأ (شاهد)

هزأت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية من منافسها الجمهوري بعد أن حول جلسة حوارية جادة إلى حلبة رقص في ولاية بنسلفانيا.

15-Oct-24 09:02 PM

أمريكا وكندا تفرضان عقوبات على شبكة "صامدون" المناصرة للفلسطينيين

وفقاً لمنشور على موقع وزارة الخزانة الأمريكية، استهدفت العقوبات شبكة "صامدون" الداعمة للأسرى الفلسطينيين، حيث اتُهمت بأنها "جمعية خيرية وهمية" تعمل لجمع الأموال لصالح الجبهة الشعبية.

15-Oct-24 08:55 PM

مئات اليهود يعتصمون أمام بورصة نيويورك دعما لغزة.. واعتقال العشرات (شاهد)

قالت السلطات إن الشرطة ألقت القبض على أكثر من 200 متظاهر مؤيد للفلسطينيين بعدما نظموا اعتصاما خارج بورصة نيويورك للأوراق المالية الاثنين للمطالبة بإنهاء الدعم الأمريكي لحرب إسرائيل في غزة.

15-Oct-24 06:55 PM

ربع البالغين في أمريكا يشتبه بإصابتهم باضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط

25% من البالغين في أمريكا يشكون الآن في أنهم قد يكونون مصابين باضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط غير المشخص.

15-Oct-24 04:10 PM

538 "مختارا" يحددون سيد البيت الأبيض.. نشرح لك القصة "المجمع الانتخابي"

إذا كنت تعتقد أن الانتخابات في الولايات المتحدة التي يعرفها البعض بأنها واحة الديمقراطية في العالم، هي انتخابات مباشرة يختار فيها المواطنون رئيسهم، فأنت مخطئ.

15-Oct-24 03:28 PM

FA: احذروا الجيل الرابع من الحرس الثوري.. أكثر تشددا تجاه "إسرائيل"

حذر تقرير في مجلة "فورين أفيرز" الأمريكية من أن الجيل الرابع من الحرس الثوري الإيراني أكثر تشددا تجاه "إسرائيل"، ويسعى لإزاحة القيادات التقليدية.

15-Oct-24 03:22 PM

بدء نقل منظومة "ثاد" إلى "إسرائيل".. وواشنطن تمهلها شهرا لتفادي عقوبات عسكرية

قال موقع أكسيوس نقلا عن متحدث باسم البنتاغون، إن جنودا أمريكيين، وصلوا إلى "إسرائيل" أمس لتشغيل نظام الدفاع الصاروخي "ثاد"..

15-Oct-24 01:42 PM

الاحتلال يحدد خطة نهائية للهجوم على إيران.. تنتظر موافقة الكابينت

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أنه تم التوصل إلى توافق كامل على طريقة وتوقيت وقوة الرد على هجوم إيران الصاروخي، وذلك خلال مشاورات أمنية عقدها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مع قيادات سياسية وأمنية..

15-Oct-24 09:22 AM

لماذا لن تختفي نظريات المؤامرة التي تروج لها CIA داخل أمريكا؟

استعرضت مجلة "فورين بوليسي" تاريخ وكالة الاستخبارات الأمريكية "سي آي إيه" ودورها في تعزيز نظريات المؤامرة حول "الدولة العميقة"، داخل أمريكا خاصة في رئاسة ترامب..

15-Oct-24 08:40 AM

WP: نظام "ثاد" يشير إلى حجم الرد الإسرائيلي المتوقع ضد إيران

سلطت صحيفة "واشنطن بوست" الضوء على إرسال الولايات المتحدة لأحد أكثر أنظمة الدفاع الصاروخي تقدما "ثاد"، إلى جانب حوالي 100 جندي أمريكي إلى إسرائيل، مؤكدة أن ذلك يعزز المشاركة الأمريكية في الحرب المتصاعدة بالشرق الأوسط، وسط توقعات أمريكية بهجوم إسرائيلي وشيك على إيران..

14-Oct-24 09:26 PM

ترامب يصف اليساريين بـ"المجانين".. هدد باستخدام الجيش ضدهم

وصف الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، اليساريين في الولايات المتحدة بأنهم "مجانين"، موجها تهديدا لهم بأنه يؤيد استخدام الجيش ضدهم بحال تسببوا بتعطيل الانتخابات المقررة الشهر المقبل..

14-Oct-24 07:14 PM

الكوريتان على شفا حرب | الشمال "يفجّر" الطرق الحدودية مع الجنوب لمعاقبة "كلاب أمريكا"

قالت كوريا الجنوبية اليوم الاثنين إن كوريا الشمالية تستعد لتفجير طرق عبر الحدود كثيفة التسليح وسط تصعيد للحرب الكلامية إثر اتهام كوريا الشمالية لجارتها بإرسال طائرات مسيرة فوق العاصمة بيونغ يانغ.

14-Oct-24 05:38 PM

الصين تحذر تايوان بمناورات "السيف المشترك" وواشنطن تشعر بالقلق

فيما قالت إنها رسالة تحذيرية للانفصاليين في تايوان، بدأت الصين الاثنين، مناورات "السيف المشترك 2024" في مناطق بشمال جزيرة تايوان وبجنوبها وشرقها..

14-Oct-24 10:13 AM

بوليتيكو: عقوبات بايدن على المستوطنين في الضفة بلا قيمة

قالت مجلة بوليتيكو، إن العقوبات التي تفرضها إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، على المستوطنين في الضفة الغربية، لا تعني أي شيء، لأنه كان من المفترض القيام بذلك منذ وقت طويل، لكن فات الوقت الآن..

14-Oct-24 09:59 AM

طهران: أمريكا تعرض حياة جنودها للخطر بإرسالهم إلى "إسرائيل"

حذر وزير الخارجية الإيراني من أن أمريكا تعرض حياة جنودها للخطر غداة إرسال منظومة "ثاد" لـ"إسرائيل" وتشغيلها من قبل جنود أمريكيين. ملوحا بأنه ليس لدى إيران خطوط حمر في الدفاع عن شعبها ومصالحها..

13-Oct-24 01:35 PM

قناة عبرية: "إسرائيل" حددت نوع "الرد" على إيران لكن لم تحدد الموعد

قالت وسائل إعلام عبرية إن "تل أبيب" حددت الأهداف التي ستضربها في إيران بالتنسيق مع واشنطن التي أرسلت لإسرائيل" منظومة "ثاد" للدفاع الجوي..

13-Oct-24 10:01 AM