أخبار متعلقة

فورمولا

أزمات بالغولف والفورمولا بسبب السعودية.. هل يقصى الإماراتي ابن سليم؟

بعد أكثر من عام على بدء السعودية في استضافة سباقات "الفورمولا"، والتي كان آخرها مطلع الأسبوع الحالي، باستضافة فورمولا "كور الدرعية إي بري 2023" المقام على حلبة الدرعية في العاصمة السعودية الرياض، وبحضور ولي العهد محمد بن سلمان، بدأت تخرج إلى العلن تخوفات القائمين على هذه الرياضة.

31-Jan-23 08:35 PM

الموافقة على إقامة تجارب "فورميولا 1" في موسم 2017 بالبحرين

وافقت الفرق المنافسة في بطولة العالم لسباقات "فورميولا 1" للسيارات، على حل وسط يقضي بإقامة أول تجارب خلال الموسم المقبل (2017) في البحرين، بدلا من برشلونة بإسبانيا، بعد فشل محاولة سابقة..

22-Oct-16 11:47 AM

فيتل سائق فيراري يفوز بسباق المجر للسيارات

فاز الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري بسباق جائزة المجر الكبرى الجولة العاشرة ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات الأحد، متفوقا على سائقي مرسيدس بطل العالم، رغم أن لويس هاميلتون عزز انفراده بصدارة الترتيب العام.

27-Jul-15 03:43 AM

فورمولا 1 تودع السائق الفرنسي بيانكي

نعى أبطال العالم السابقين والحاليين لسباقات سيارات فورمولا 1 السائق الفرنسي الراحل جول بيانكي، وذلك خلال جنازة أقيمت له في مدينة نيس الفرنسية الثلاثاء.

22-Jul-15 06:01 AM

قطر تتحالف مع شركة لشراء حصة في فورمولا1

قال مصدر مطلع إن شركة إن آر.اس.إي فنتشرز ستتحالف مع قطر لشراء حصة نسبتها 35.5 بالمئة في الشركة القابضة التي تملك فورمولا 1، وذلك في صفقة قيمتها بين سبعة وثمانية مليارات دولار.

23-Jun-15 11:26 PM

هاميلتون يفوز في الصين ويقود مرسيدس للهيمنة

شق لويس هاميلتون طريقه نحو ثلاثية من الانتصارات في جائزة الصين الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الاحد وبلغ خط النهاية دون منافسة متقدما على زميله نيكو روزبرج ليهيمن مرسيدس على المركزين الأول والثاني للسباق الثالث على التوالي.

20-Apr-14 03:08 PM

البحرين.. انفجار سيارة بعبوة ناسفة

انفجرت عبوه محلية الصنع في سيارة بأحد الأحياء الراقية في العاصمة البحرينية المنامة مساء الأحد، وذلك بعد ساعات من اختتام سباق فورمولا1 التي استضافته البحرين خلال الفترة من 4 إلى 6 إبريل/ نيسان الجاري.

07-Apr-14 03:26 AM

هاميلتون يتوّج بسباق جائزة البحرين لـ"الفورمولا 1"

أحرز الإنجليزي لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، الأحد، المركز الأول في سباق جائزة البحرين الكبرى (فورمولا 1)، إثر فوزه بالتجارب الأربعة في المملكة الخليجية.

06-Apr-14 10:38 PM

أول سباق ليلي لـ"الفورمولا 1" ينطلق بالبحرين

ينطلق مساء الجمعة، على مضمار حلبة البحرين الدولية أول سباق ليلي في تاريخ سباق السيارات العالمي الشهير "فورمولا 1"، وذلك احتفالاً بالذكرى العاشرة لاستضافة البحرين البطولة.

04-Apr-14 10:11 AM

حلبة البحرين تستضيف تجارب الفورمولا واحد

تستضيف حلبة البحرين الدولية بين يومي الاربعاء والسبت المقبل الاسبوع الثاني من تجارب الفرق المشاركة في بطولة العالم للفورمولا واحد لموسم 2014.

18-Feb-14 11:00 PM

ايكليستون يحاكم في المانيا بتهمة الفساد

اعلنت المحكمة العليا في ميونيخ الخميس عن تحديد نهاية نيسان/ابريل المقبل كموعد لمحاكمة البريطاني بيرني ايكليستون، مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، بتهمة الفساد.

16-Jan-14 01:29 PM

تحسن طفيف في حالة شوماخر بعد خضوعه لجراحة ثانية

قال أطباء إن تحسنا طفيفا طرأ على حالة مايكل شوماخر بطل فورمولا 1 السابق يوم الثلاثاء بعد خضوعه لجراحة ثانية خلال الليل لعلاج اصابات في الرأس لحقت به جراء سقوطه أثناء ممارسته التزلج على الجليد.

31-Dec-13 02:13 PM

رئيس فيراري: ليس بامكان أحد ان يخلف ايكليستون

رأى رئيس فريق فيراري لوكا دي مونتيزومولو ان على مالكي الفرق المشاركة في بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد ان تحضر نفسها لطريقة مختلفة في ادارة هذه الرياضة بعد تنحي البريطاني بيرني ايكليستون، مالك الحقوق التجارية للبطولة.واعتبر دي مونتيزومولو ان ادارة فورمولا واحد يجب ان تتم من خلال مجموعة من الخبراء

28-Dec-13 09:53 PM

سيباستيان فيتل قادر على حسم لقب بطولة العالم للفورمولا 1 بعد أسبوع من اتهامه بالملل

بوسع سيباستيان فيتل حسم المنافسة على لقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم الأحد بعد اسبوع من اتهامه بأنه أصاب المشجعين بالملل.

10-Oct-13 01:02 PM