خالد مشعل لـ"نيويورك تايمز": لا تنازل عن شروط المقاومة للوصول إلى صفقة تبادل

في مقابلة مع نيويورك تايمز، يقول القيادي الكبير في حركة المقاومة الإسلامية حماس، خالد مشعل، إن ‏الحركة تتوقع أن تلعب دوراً حاسماً في القطاع عندما تنتهي الحرب

18-Sep-24 01:31 PM

خبراء يتحدثون لـ"عربي21" عن تفجيرات لبنان.. كيف وصل الاحتلال لأجهزة "البيجر"؟

تعددت الفرضيات حول الآلية التي تم استخدامها لتفجير أجهزة النداء الآلي "البيجر" ‏الخاصة بعدد كبير من عناصر ‏حزب الله، ومنها القيام باختراق الجهاز عبر هجوم ‏سيبراني، أدى لتفجير البطاقة، وفرضية أخرى عن احتمالية زرع ‏متفجرات داخل الجهاز عبر اختراق سلسلة التوريد، ثم تم تفعيل هذه المتفجرات عبر تقنية متطورة.‏

18-Sep-24 10:37 AM

ما هي بدائل "البيجر" بعد ما حدث في لبنان؟.. إليك ما نعرفه

أصبح من الضروري بعد حادثة تفجير أجهزة النداء الآلي، أو "البيجر" في لبنان، الثلاثاء، البحث عن خيارات أخرى آمنة وذلك بعد انكشاف نقطة ضعف الجهاز رغم أنه يعتمد على تقنيات قديمة بعض الشيء ولا يمكن اختراقه بسهولة لكونه لا يعتمد على أنظمة الاتصال المعروفة التي تعتبر سهلة الاختراق نسبيا.

18-Sep-24 09:51 AM

348 يوما على العدوان | استمرار المجازر في غزة والمقاومة تكبد الاحتلال خسائر

بدعم أمريكي مطلق، تواصل إسرائيل حرب "الإبادة الجماعية" على غزة ما خلف أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

18-Sep-24 07:13 AM

الاحتلال يعترف بمقتل 4 جنود في غزة وإصابة آخرين بجروح خطيرة

قال الجيش الإسرائيلي الأربعاء إن أربعة من جنوده قتلوا في جنوب قطاع غزة، إلى جانب إصابة آخرين بجروح خطيرة، فيما تواصل قوات الاحتلال حربها على القطاع مخلفة أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطيني.

18-Sep-24 07:01 AM

الشهيد الجازي!

الشهيد الجازي!

17-Sep-24 06:24 PM

تأهب في دولة الاحتلال بعد تفجيرات لبنان.. وترقب لرد حزب الله

على جانب آخر، قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، الثلاثاء، إن المؤسسة الأمنية استدعت مسؤولين أمنيين كبار إلى مقر وزارة الحرب في تل أبيب لحضور مناقشة عاجلة لبحث إمكانية شن "حزب الله" اللبناني عملية عسكرية عقب تفجير أجهزة "بيجر" لاسلكية بحوزة عناصره.

17-Sep-24 05:58 PM

إذاعة جيش الاحتلال تكشف الدافع وراء عملية تفجير أجهزة الاتصال في لبنان

قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن كانت تل أبيب هي من تقف وراء عملية تفجير أجهزة اتصال "بيجر" بلبنان فإنها ترد على مخطط لحزب الله

17-Sep-24 04:54 PM

ما هي أجهزة الـ"بيجر" وهل يمكن اختراقها وتفجيرها؟.. نخبرك ما نعرفه

وصل المئات من عناصر حزب الله اللبناني، ومدنيين لبنانيين، إلى المستشفيات، بإصابات مختلفة بسبب انفجار أجهزة النداء التي بحوزتهم "بيجر" وقالت مصادر مقربة من المقاومة اللبنانية، ووكالة الأنباء الرسمية، إن الانفجارات ناتجة عن اختراق إسرائيلي.

17-Sep-24 04:04 PM

شهداء ومئات الإصابات بانفجار أجهزة اتصال عناصر من حزب الله تم اختراقها (شاهد)

استشهد عدد من اللبنانيين، وأصيب المئات من أعضاء حزب الله، ومدنيين، بتفجير أجهزة الاتصال اللاسكلي بحوزتهم، فيما أطلقت وزارة الصحة نداء طوارئ في المستشفيات لاستيعاب العدد الكبير من الجرحى.

17-Sep-24 02:49 PM

أين وصل مقترح واشنطن الجديد لوقف الحرب بغزة؟.. الخارجية الأمريكية تجيب

قال ماثيو ميلر المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الاثنين إن واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء في المنطقة خاصة مصر وقطر لتقديم مقترح معدل بشان وقف إطلاق النار في غزة.

16-Sep-24 07:35 PM

"الحوثي" تنشر مشاهد من إطلاق صاروخ "فلسطين2" الذي ضرب تل أبيب (شاهد)

نشر الإعلام العسكري لجماعة أنصار الله اليمنية "الحوثي" مقاطع لما قالت إنه صاروخ "فلسطين2" الذي أطلقته الأحد الماضي تجاه الأراضي المحتلة، وأصاب مدينة تل أبيب.

16-Sep-24 06:02 PM

إسبانيا تعتمد أوراق أول سفير فلسطيني لديها.. قمة ثنائية قريبا (شاهد)

تسلم ملك إسبانيا فيليبي السادس الاثنين أوراق اعتماد حسني عبد الواحد، أول سفير لدولة فلسطين في إسبانيا، بعدما اعترفت بها مدريد في ايار/مايو الفائت.

16-Sep-24 03:24 PM

كاتب بريطاني: الإبادة الجماعية في غزة فضحت الفاشية الإسرائيلية والغربية

قال الكاتب والصحفي البريطاني الحائز على جائزة مارثا غيلهورن الخاصة للصحافة، جوناثان كوك، إن الإبادة الجماعة في قطاع غزة، فضحت الفاشية الإسرائيلية والغربية، وكيف أن الغرب مستعد لتجاهل التجاوزات إذا صدت عن "إسرائيل".

16-Sep-24 02:22 PM

انخفاض هجرة اليهود إلى فلسطين المحتلة 42 بالمئة منذ بداية العام

وفقا للتقرير فإن الهجرة إلى إسرائيل في عام 2024 شهدت انخفاضًا حادًا بنسبة 42% في عدد المهاجرين الجدد الذين وصلوا خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023. فمن كانون الثاني/ يناير إلى آب/ أغسطس 2024، وصل 23,183 مهاجرًا، وهو انخفاض كبير..

16-Sep-24 07:42 AM

"هآرتس": إسرائيل جندت أفارقة في حرب غزة.. هكذا ابتزتهم

جيش الاحتلال جند مرتزقة من عدة دول خلال العدوان على قطاع غزة، وذلك في ظل رفض واسع لدعوات التجنيد الإجباري من قبل الإسرائيليين..

15-Sep-24 07:29 AM

خبر عاجل