هكذا علّق أبو عبيدة على عملية بئر السبع عشية ذكرى "طوفان الأقصى"

علّق أبو عبيدة الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، على عملية إطلاق النار التي وقعت داخل محطة مركزية للحافلات في مدينة بئر السبع المحتلة، وأسفرت عن مقتل مجندة وإصابة 10 إسرائيليين آخرين..

06-Oct-24 04:25 PM

جيش الاحتلال يؤكد استشهاد 15 أسيرا من قطاع غزة (أسماء)

كشف نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأحد، عن أسماء 15 شهيدا من أسرى قطاع غزة، ممن لم يعلن عن أسمائهم سابقا، وأكد جيش الاحتلال استشهادهم في سجونه معسكراته بعد السابع من تشرين الأول/ أكتوبر لعام 2023..

06-Oct-24 03:04 PM

شبح 7 أكتوبر يخيم على دولة الاحتلال.. واستنفار واسع خشية عمليات مفاجئة

تقدر قوات الاحتلال أن حركة حماس ستُبادر إلى تنفيذ عمليات رمزية قد تشمل استهداف مدن في وسط وجنوب دولة الاحتلال..

06-Oct-24 01:39 PM

مستقبل اليمن بعد عام على معركة الطوفان

ياسين التميمي يكتب: لقد دخل اليمن على خط المواجهة الإقليمية، لا بصفته دولة، بل عبر جماعة مسلحة بإمكانيات دولة، التقت مصالحها بشكل مثالي مع الطموحات الجيوسياسية لإيران، عند نقطة الالتحام بالقضية الفلسطينية والانتصار لها، وبدا الجهد العسكري الذي يقوم به الحوثيون فرصة تاريخية ثمينة..

06-Oct-24 11:55 AM

عام على الطوفان: صهيونية العماليق و”السياحة السوداء”

عنصر آخر مشجّع على «السياحة السوداء» كان لجوء نتنياهو إلى استنهاض التوراة في تأثيم الفلسطينيين، وليس «حماس» وحدها، بوصفهم عماليق هذه الأيام؛ أو فراعنة مصر، الذين اضطهدوا اليهود..

06-Oct-24 06:51 AM

من ثمرات طوفان الأقصى.. ربع "الإسرائيليين" يفكرون في الهجرة

وفقا للاستطلاع، قال 67 في المئة من الإسرائيليين إنهم “لم يفكروا في مغادرة البلاد”، فيما رفض الباقون الإجابة.

06-Oct-24 12:07 AM

أكاديمي أمريكي: أشعر بالإهانة بسبب استخدام قضية السود لتبرير الإبادة بغزة (شاهد)

قال المرشح الأمريكي لمنصب نائب الرئيس عن الحزب الأخضر الأمريكي، بوتش وير، إنه يشعر بالإهانة بسبب استخدام قضية السود في الولايات المتحدة، لتبرير الإبادة الجماعية في غزة.

05-Oct-24 07:45 PM

الجيش اللبناني يحذر المواطنين من محاولات إسرائيلية للتجسس بهذه الطريقة

جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على لبنان، مخلفا آلاف الشهداء والجرحى، كما يواصل في الوقت ذاته محاولات جمع معلومات استخباراتية ضد حزب الله.

05-Oct-24 06:59 PM

فرنسا تدعو لوقف إرسال السلاح لإسرائيل.. هل يكذب ماكرون علينا؟

دعت فرنسا، السبت، إلى وقف إرسال الأسلحة إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي مشيرة إلى أن الأولوية الآن هي للحل السياسي، بعد عام على حرب الإبادة في غزة.

05-Oct-24 03:18 PM

الفصائل في غزة تجتمع بذكرى "طوفان الأقصى".. وهذه مخرجات الاجتماع

عقدت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، اجتماعا وصفته بـ"الوطني والمهم"، في الذكرى السنوية الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"، والتي بدأت في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر لعام 2023، مشددة على أن الاحتلال لا يزال يمارس في عدوانه أبشع صور القتل والتجويع والتهجير والتدمير..

05-Oct-24 03:08 PM

أطماع الاحتلال!

أطماع الاحتلال!

05-Oct-24 02:18 PM

الحرس الثوري يكشف أهدافه المقبلة في دولة الاحتلال إذا هاجمت إيران

قال الحرس الثوري الإيراني؛ إنه ضرب أهدافا عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ في الأراضي المحتلة الأسبوع الماضي؛ ردا على اغتيال هنية وحسن نصرالله.

04-Oct-24 01:10 PM

العدوان على لبنان | الاحتلال يقصف وحزب الله يرد.. وجثمان نصر الله بـ"مكان سرّي"

يشن الاحتلال الإسرائيلي منذ الأسبوع الماضي "أعنف وأوسع" هجوم على لبنان، منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" قبل نحو عام.

04-Oct-24 12:20 PM

مجهولون يعتدون على مصور وصحفي بلجيكيين في بيروت خلال تغطيتهما الأحداث

قالت وسائل إعلام عربية وأجنبية؛ إن مجهولين اعتدوا في العاصمة اللبنانية بيروت، على مصور وصحفي بلجيكيين، خلال تغطيتها القصف الإسرائيلي على لبنان.

04-Oct-24 12:16 PM

المقاومة واستعادة زمام المبادرة

منير شفيق يكتب: بدا كأن الكيان الصهيوني انتقل إلى "الهجوم العام"، وعبّر عنه نتنياهو، واهما، بأنه سيقضي على حزب الله، ويعيد رسم خريطة الشرق الأوسط. وقد ركبه الغرور الذي سيقوده إلى الهزيمة؛ لأن موازين القوى المشكّلة من عوامل متراكمة عبر سنين، وقد أثبتت فاعليتها طوال العام الفائت من 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، لا تتغيّر بسبب عمليات جزئية واغتيالات فردية، بعيدا من اشتباكات القوى الأساسية العسكرية التي يتشكل منها ميزان القوى.

04-Oct-24 11:39 AM

جحيم سجون الاحتلال على الأسرى.. انتهاكات خطيرة خلال حرب الإبادة

خلال عام من الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، اعتقل الجيش الإسرائيلي آلاف المدنيين الفلسطينيين في القطاع الذي يحاصره للعام الثامن عشر على التوالي.

04-Oct-24 08:56 AM

خبر عاجل