أخبار متعلقة

اولمبياد باريس

برنامج مباريات ربع نهائي أولمبياد باريس.. تعرف على خصمي المغرب ومصر

اختتمت اليوم الثلاثاء منافسات مرحلة المجموعات لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، بإقامة مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة.

30-Jul-24 11:11 PM

الشرطة الفرنسية تعتقل مدربا بعد تبوله في الشارع خلال أولمبياد باريس

اعتقلت الشرطة الفرنسية مدربا فرنسيا لمنافسات التجديف الكانوي والكاياك في أولمبياد باريس 2024 بسبب التبول في الشارع، بحسبم ما أعلنته هيئة الإدعاء العام في باريس اليوم الثلاثاء.

30-Jul-24 09:34 PM

هكذا تغسل "إسرائيل" جرائمها في قطاع غزة عبر المشاركة بأولمبياد باريس

بعد ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة مروعة بحق الفلسطينيين في دير البلح وسط غزة، نزل فريق كرة القدم الإسرائيلي للرجال إلى الملعب للعب ضد باراغواي في ملعب بارك دي برينس..

30-Jul-24 08:50 PM

المغرب يضرب العراق بثلاثية ويتأهل لربع النهائي متصدرا مجموعة الأرجنتين

تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي مسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس اليوم الثلاثاء عقب فوزه على المنتخب العراقي بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

30-Jul-24 06:47 PM

تلوث نهر السين يؤجل انطلاق منافسات الترايثلون للمرة الثالثة في أولمبياد باريس

ومنذ منتصف تموز/ يوليو الجاري، أعلنت السلطات الفرنسية أن نهر السين نظيف بدرجة كافية للسباحة، لكن الشكوك ظلت قائمة في ما إذا كانت المياه ستكون مناسبة للمنافسة. وشهدت منطقة باريس هطول أمطار غزيرة على نحو غير معتاد خلال الأسابيع الأخيرة، ما أدى إلى رفع مستويات التلوث في نهر السين، حيث تتدفق مياه الصرف الصحي غير المعالجة إلى النهر.

30-Jul-24 06:43 PM

كيف يتعايش زوار أولمبياد باريس مع ملايين الجرذان في "عاصمة الأنوار"؟ (شاهد)

تعد الجرذان من أقدم سكان عاصمة الأنوار٬ ففي حصار باريس عام 1870 أثناء الحرب الفرنسية-البروسية، أصبحت الفئران غذاءً أساسياً للسكان الجائعين الذين لم يجدوا ما يأكلونه. وكانت الفئران تُطهى جيداً قبل أن تملأ بطون الجائعين لتجنب أن يصابوا بالتسمم، وقيل إن لحمها يشبه لحم الطيور.

30-Jul-24 06:17 PM

نادال يحدد موعد اعتزاله بعد الخسارة "المريرة" أمام دجوكوفيتش

كشف النجم الإسباني رافائيل نادال عن موعد اتخاذ قرار الاعتزال، وذلك بعد خسارته أمام الصربي نوفاك دجوكوفيتش يوم أمس الاثنين، في الدور الثاني لمسابقة التنس.

30-Jul-24 06:09 PM

أولمبياد باريس.. الملاكمة المغربية برطال تهزم وصيفة بطلة العالم جوتاماس

حققت الملاكمة المغربية وداد برطال إنجازا لافتا بفوزها على التايلندية جيتونغ جوتاماس في دور الـ16 لوزن 54 كغ ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

30-Jul-24 05:37 PM

مصر تحقق فوزا تاريخيا على إسبانيا وتبلغ ربع النهائي بأولمبياد باريس

تأهل المنتخب المصري إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات النسخة الثالثة والثلاثين لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

30-Jul-24 05:15 PM

أردوغان يهاجم افتتاحية أولمبياد باريس.. "حفيدتي أخبرتني بعروض المثليين"

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه "أراد الذهاب إلى باريس بعدما دعاه (الرئيس الفرنسي إيمانويل) ماكرون، قبل أن تطلب منه حفيدته البالغة من العمر 13 عاما، عدم المشاركة بسبب وجود عروض للمثليين".

30-Jul-24 04:40 PM

"حامل في الشهر السابع".. المصرية ندى حافظ تثير الجدل بعد خسارتها بالأولمبياد

أثارت لاعبة السلاح المصرية ندى حافظ المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في باريس جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي..

30-Jul-24 10:02 AM

هكذا عبّر بطريرك الأرمن في تركيا عن "سخطه" على افتتاحية الأولمبياد

انضم بطريرك الأرمن في تركيا، ساهاك ماشاليان، إلى قافلة رفض حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، حيث عبّر عن سخطه إزاء الحفل الذي انطلق الجمعة..

30-Jul-24 06:46 AM

ترامب يعلق على افتتاح الأولمبياد.. هذا وعده في نسخة لوس أنجلوس 2028

علق المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية والرئيس السابق دونالد ترامب، على حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي انطلق الجمعة.

30-Jul-24 06:46 AM

الكرة الطائرة الشاطئية.. منتخب قطر يبلغ الدور الثاني بأولمبياد باريس

تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية إلى الدور الثاني بعد فوزه على منافسه منتخب السويد 2-1 في الظهور الثاني للأدعم ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الإثنين.

29-Jul-24 10:12 PM

بسبب إسرائيلي.. الاتحاد الدولي يتخذ قرارا تجاه المصارع الجزائري مسعود

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لرياضة الجودو قرر فتح تحقيق في قضية "استبعاد" المصارع الجزائري إدريس مسعود (22 عاماً) من مواجهة الإسرائيلي توهار بوطبول، ضمن فئة أقل من 73 كيلوغراماً، والتي كانت مقررة بينهما اليوم الاثنين لحساب الدور الـ16 من هذه المسابقة ضمن فعاليات أولمبياد باريس 2024.

29-Jul-24 06:43 PM

دجوكوفيتش يهزم نادال ويبلغ ثمن النهائي بأولمبياد باريس

بلغ الصربي نوفاك دجوكوفيتش الدور الثالث من منافسات فردي الرجال في مسابقة التنس ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عقب فوزه على الإسباني رافاييل نادال بمجموعتين دون رد، اليوم الاثنين.

29-Jul-24 04:48 PM

خبر عاجل