أخبار متعلقة

الاختيار 3

"الشريف" يعلق على الاختيار3 ويكشف جريمة ارتكبها ضابط (شاهد)

علق اليوتيوبر المصري، عبد الله الشريف على مسلسل الاختيار "3"، واتهم السلطات بتزوير التاريخ، عبر دس فيديوهات مجتزأة للأحداث خلال الحقبة التي رافقت الانقلاب في مصر عام 2013.

06-May-22 12:06 PM

أيمن نور يرد على مسلسل "الاختيار 3": الوقيعة لن تفلح

رد المرشح الرئاسي المصري السابق والمعارض الحالي أيمن نور، الاثنين، على ما ورد من مقاطع في مسلسل "الاختيار 3" بشأنه حول علاقته مع الرئيس محمد مرسي قبل الانقلاب عليه.

18-Apr-22 08:13 PM

أيمن نور: هذه حقيقة حكاية المليار دولار بين مرسي وطنطاوي

روى المعارض المصري البارز والمرشح الرئاسي الأسبق، أيمن نور، حقيقة حكاية المليار دولار بين الرئيس محمد مرسي ووزير الدفاع في حينها المشير محمد حسين طنطاوي..

13-Apr-22 07:15 AM

تسريب "مرسي" يثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار المصري، والتي جاء فيها مقطع لـ"تسريبات" يظهر فيها الرئيس المصري الراحل، محمد مرسي، وهو يخاطب رئيس المجلس العسكري آنذاك، المشير محمد حسين طنطاوي، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي..

10-Apr-22 11:51 AM

الاختيار 3.. هل حاول السيسي البحث عن البطولة في الدراما؟

في سابقة من نوعها في تاريخ الدراما المصرية في شهر رمضان، يُعرض عمل فني طويل (مسلسل) عن بطولة رئيس جمهورية في حياته وأثناء حكمه، وهو المسلسل "الاختيار 3" الذي يدور حول دور زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي في إنقاذ مصر من خطر الانحدار إلى حرب أهلية، وانتشالها من يد جماعة الإخوان المسلمين بعد فوز...

03-Apr-22 07:55 PM

أولى حلقات "الاختيار 3" تثير السخرية من أداء شخصية السيسي

أثارت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار3"، سخرية واسعة مع ظهور شخصية رئيس النظام عبدالفتاح السيسي بالمسلسل، والتي يجسدها الممثل ياسر جلال، حيث عج موقع "تويتر" بالعديد من الهاشتاغات حول المسلسل..

03-Apr-22 02:08 PM

خبر عاجل