أخبار متعلقة

لعبة الحبار

نتفليكس تعلن عودة "لعبة الحبار" بجزء جديد.. حقق نجاحا عالميا

أعلنت شركة نتفليكس، الأحد، عن عودة المسلسل الكوري الجنوبي (سكويد غيم) "لعبة الحبار" بجزء جديد، بعد أن حقق الموسم الأول نجاحا عالميا كبيرا.

13-Jun-22 06:17 PM

مسلسل الحبار.. عندما يجمع المترفون بين الغفران والمتعة

حاولت إقناع صديق بغايات مسلسل الحبار في استباحة محرّمين هما الدين والجنس، وتسويد ثالث محرمات الرقابة وهو السياسة، وكان أسهل المحرّمات الثلاثة عليَّ إثباتًا هو الجنس، مع أنه مسلسل وليس فيلما، ويعلم القارئ أن شروط بثِّ المسلسل عادة أشدُّ في الرقابة والتحريم من السينما لأنه يبثُّ للعائلة..

13-Jan-22 12:53 PM

"لعبة الحبار" تعيد للاجئ سوري ذكرياته في سجون النظام

أثارت ذكريات المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" ذكريات اللاجئ السوري عمر الشغري في سجون النظام، بحسب تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية..

09-Nov-21 09:23 AM

عملة مشفرة صعدت وهبطت بدقائق.. وخسائر بالملايين

تعرض عشرات الآلاف من الأشخاص لخسائر فادحة، تصل إلى ملايين الدولارات، بعد ارتفاع عملة مشفرة جديدة استوحيت من مسلسل "لعبة الحبار"، الذي أنتجته نتفليكس، ثم هبوطها بصورة سريعة.

03-Nov-21 02:51 PM

MEE: "لعبة الحبار" ظاهرة مثيرة تفضح الرأسمالية

نشر موقع ميدل إيست آي، تقريرا للكاتب أحمد الدردير، أشار فيه إلى أن "لعبة الحبار" الذي أصبح أكثر مشاهدة على "نتفلكس"، أصبح ظاهرة مثيرة للقلق.

29-Oct-21 11:00 PM

"لعبة الحبار" تتصدر رسميا قائمة مسلسلات "نتفليكس"

بات المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" (Squid Game) صاحب أكبر عدد من المشاهدين بين مسلسلات نتفليكس الأصلية، بحسب ما أعلنت عنه المنصة..

13-Oct-21 07:24 AM

المسلسل الكوري "سكويد جيم" يتصدر قائمة نتفليكس

تصدر المسلسل الكوري الجنوبي "سكويد جيم" (لعبة الحبار) قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس ليوشك على تجاوز أشهر الأعمال الدرامية رغم صدوره يوم 17 ايلول/سبتمبر الماضي.

03-Oct-21 08:11 PM

خبر عاجل