أخبار متعلقة

معاذ عمارنة

جواز سفر أردني لمصور فلسطيني قنص الاحتلال عينه (صورة)

قال وسائل إعلام أردنية إن دائرة الأحوال المدنية، أصدرت اليوم الأربعاء، جواز سفر للمصور الفلسطيني معاذ العمارنة، الذي فقد عينه جراء استهدافه بشكل مباشر من قبل قوات الاحتلال قبل أيام، خلال تغطية انتهاكاتهم الجمعة الماضية.

20-Nov-19 03:16 PM

مذيعان فلسطينيان يتضامنان مع "عمارنة" على طريقتهما (صورة)

تضامن مذيعان فلسطينيان على طريقتها مع الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة، الذي فقد عينه اليسرى إثر إصابته برصاصة قناص إسرائيلي، في الوقت الذي كان فيه ينقل وقفة لفلسطينيين في الخليل.

19-Nov-19 09:00 PM

تضامن مستمر مع معاذ عمارنة.. واسمه يتصدر في لبنان

لا تزال الحملات والوقفات التضامنية مع المصور الفلسطيني معاذ عمارنة مستمرة، عقب فقده عينه اليسرى، بعد أن استهدفها قناص إسرائيلي يوم الجمعة الماضي.

18-Nov-19 10:30 PM

"عين معاذ" تفضح استهداف الاحتلال للصحفيين الفلسطينيين

اتصال هاتفي كان كفيلا بتغيير حياة ولاء حين علمت أن زوجها الصحفي معاذ عمارنة قد أصيب بجروح، بعد أن استهدفه جنود الاحتلال خلال قيامه بتصوير مواجهات اندلعت شمال مدينة الخليل قبل عدة أيام.

18-Nov-19 09:22 PM

"إليسا" تظهر بعين واحدة.. ومتابعوها يتساءلون (صور)

أثارت صورة للفنانة اللبنانية أليسا، وهي تغطي إحدى عينيها بيدها، ردود فعل على حسابها بموقع تويتر، في خطوة أثارت تساؤلات متابعيها.

18-Nov-19 02:01 PM

إصابات بقمع الاحتلال لوقفة تضامنية مع الصحفي "عمارنة"

أصيب عدد من الصحفيين الفلسطينيين الأحد، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لوقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنة، الذي أصيب في عينه اليسرى على يد جيش الاحتلال..

17-Nov-19 10:22 AM

خبر عاجل