أخبار متعلقة

دورية مشتركة

توافق أمريكي روسي بدوريات مشتركة لأول مرة بسوريا (شاهد)

سيرت القوات الأمريكية والروسية دورية مشتركة شمال سوريا، أمس الأربعاء، وذلك لأول مرة، في توافق غير مسبوق بينهما، لا سيما بعد توترات شهدتها الدوريات التابعة للبلدين بشكل مستمر خلال السنة الماضية..

28-May-20 07:56 AM

عودة الاحتجاج على دوريات تركيا وروسيا بإدلب بعد تعليقه (شاهد)

شهد تسيير الدورية المشتركة العاشرة بين القوات التركية والروسية، على الطريق الدولي "إم4"، إعتراضا من الأهالي، فيما ذكرت وسائل أعلام محلية أن الدورية لم تستكمل مهامها..

12-May-20 12:19 PM

دورية تاسعة لتركيا وروسيا على "M4" بإدلب السورية (صور)

سيرت القوات التركية والروسية دورية مشتركة تاسعة على الطريق الدولي "أم4" في محافظة إدلب، دون مشاكل، بعد أيام على انتهاء اعتصام رفض التواجد الروسي في المنطقة، وكانت تدعمه "تحرير الشام"..

07-May-20 10:52 AM

انتهاء اعتصام "M4" في إدلب.. ودورية ثامنة لتركيا وروسيا

أكدت مصادر محلية في إدلب، الثلاثاء، انتهاء "اعتصام الكرامة" على الطريق الدولي حلب- اللاذقية (M4)، وذلك بعد مرور نحو شهرين من بداية تنظيمه، من عشرات رفضوا مرور الدوريات الروسية، رغم الاتفاق بين موسكو وأنقرة على تسييرها حول إدلب..

05-May-20 12:32 PM

تركيا وروسيا تسيّران دورية سابعة على طريق "M4" في سوريا

سيرت كل من تركيا وروسيا، دورية سابعة جديدة على الطريق الدولي "أم4" في محافظة إدلب، شمال غرب سوريا..

30-Apr-20 10:09 AM

تسيير الدورية المشتركة الـ12 بين تركيا وروسيا شرق الفرات

أعلنت وزارة الدفاع التركية، السبت، عن تسيير القوات التركية والروسية الدورية البرية المشتركة الثانية عشرة شرقي نهر الفرات بسوريا..

30-Nov-19 10:39 AM

اختتام دورية مشتركة عاشرة بين روسيا وتركيا بسوريا (شاهد)

أعلنت وزارة الدفاع التركية السبت، اختتام الجيشين التركي والروسي لدوريتهما المشتركة العاشرة في منطقة شرقي الفرات بالشمال السوري..

23-Nov-19 10:30 AM

للمرة الثانية خلال أسبوع.. دورية خامسة لتركيا وروسيا بكوباني

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الثلاثاء، بتسيير دورية روسية تركية جديدة في شمال سوريا، التي تعد الثانية خلال هذ1 الأسبوع.

12-Nov-19 12:30 PM

أردوغان يهاجم دوريات أمريكا مع قسد ويتحدث عن زيارته لواشنطن

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أنه سيقرر زيارته إلى واشنطن، بعد اتصال هاتفي مرتقب مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، لافتا إلى أن القوات الأمريكية لا تزال تسير دوريات لها مع "قسد" شمال سوريا..

05-Nov-19 11:33 AM

انتهاء ثاني دوريات تركية روسية بعين العرب السورية

بدأت تركيا وروسيا، الثلاثاء، تسيير دورياتهما المشتركة الثانية في شمال سوريا بموجب اتفاق سوتشي بين البلدين، بحسب وزارة الدفاع التركية.

05-Nov-19 08:07 AM