أخبار متعلقة

جلعاد

هذه كلفة علاج كورونا بدواء "رميديسفير"

يعد "ريمديسيفير"، العقار الوحيد الذي ثبتت فاعليته حتى الآن في مساعدة مرضى كورونا، وفي الأسبوع الماضي، أصبح أول دواء تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في الاستخدام الطارئ.

08-May-20 09:24 PM

اتهام قراصنة إيرانيين باستهداف شركة أمريكية تنتج دواء كورونا

قالت وكالة رويترز للأنباء إن أرشيفات على الإنترنت متاحة للجمهور راجعتها الوكالة وثلاثة باحثين في أمن الإنترنت كشفت عن تورط متسللين مرتبطين بإيران في استهداف موظفين في شركة جلعاد ساينسيز الأمريكية لصناعة الأدوية في الأسابيع الأخيرة وذلك مع سعي الشركة لطرح عقار لعلاج مرض كوفيد-19.

08-May-20 08:25 PM

خيبة أمل.. فشل التجربة الأولى لدواء ريمديسيفر لعلاج كورونا

فشل دواء محتمل لعلاج فيروس كورونا في تجربته السريرية العشوائية الأولى، ما خيب أمل العلماء والمستثمرين الذين لديهم آمال كبيرة في نجاحه، وفقا لوثائق نشرت عن طريق الخطأ من قبل منظمة الصحة العالمية، وشاهدتها صحيفة "فاينانشال تايمز" الخميس، قبل أن تحذف.

23-Apr-20 11:15 PM

نجل شارون يحرض على ضم الضفة الغربية

قال كاتب إسرائيلي إن "إسرائيل تفقد رويدا رويدا من خلال حكومتها اليمينية الحالية السيطرة على مناطق "سي" في الضفة الغربية، لأن من يريد ضم هذه المناطق إلى حدود إسرائيل سيجد نفسه قريبا أمام أراض مكتظة بالفلسطينيين، لا أراض مفتوحة فارغة، وليس هناك إسرائيلي عاقل يريد أن تضم حكومته إليها نصف مليون فلسطيني.

31-Jul-19 12:21 AM

خبر عاجل