أخبار متعلقة

قمم مكة

كاتبة إسرائيلية تتحدث عن قمم مكة وعلاقتها بورشة البحرين

تحدثت كاتبة إسرائيلية عن جدوى عقد القمم العربية والإسلامية المختلفة التي تكشف الاستقطاب والمشاكل الأساسية التي تعاني منها الدول المشاركة، منوهة إلى أن المشاركين يتحدثون عن هدف مشترك، ولكنهم لا يعملون معا لتحقيقه.

03-Jun-19 04:34 PM

حراك الجزائر يطارد بدوي بالحرم المكي بشعار "ارحلوا جميعا"

انتقل احتجاج الجزائريين على رموز نظام بوتفليقة إلى الحرم المكي، حيث وجد رئيس الحكومة الجزائرية، نورالدين بدوي، نفسه أثناء تأديته للعمرة عقب حضوره للقمة العربية الاستثنائية، في مواجهة معتمر يطالبه بالرحيل.

02-Jun-19 05:36 PM

"غد الثورة": نتائج "قمم مكة" تعمق الانقسامات وتكرس الفرقة

قال حزب غد الثورة المصري إنه "تابع باهتمام كبير القمم الثلاث العربية والخليجية والإسلامية وبروح تتفهم أهمية العمل الجماعي التشاركي بل وتنادي به، وإيمان عميق بأن التوحد خلف راية جامعة لتنسيق المواقف بعد تحديد الأهداف والأولويات هو ضرورة قصوى في المنُعطفات التاريخية الفارقة كتلك التي تمر بها أمتنا".

01-Jun-19 10:29 PM

هكذا سعت الرياض لاستقطاب مؤثري شبكات التواصل للترويج للقمتين

كشف الصحفي البريطاني براين ويتاكر عن قيام السعودية بحملة ترويجية تستهدف نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي للترويج للقمتين الخليجية والعربية قبل يوم من انعقادهما بمكة المكرمة.

01-Jun-19 09:43 PM

وزير خارجية قطر يوضح سبب مشاركة بلاده في قمم مكة

قال وزير خارجية قطر، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، الجمعة، إن مشاركة بلاده في قمم مكة تأتي انطلاقا من دعمها العربي الإسلامي المشترك.

31-May-19 02:09 AM

3 قمم تستضيفها السعودية لحشد الصفوف أمام إيران

3 قمم تستضيفها السعودية لحشد الصفوف أمام إيران

30-May-19 08:00 PM