أخبار متعلقة

الخداع

صعود أحزاب العفاريت والجان في ممالك الطغيان

يزعمون أننا في عصر إبطال السحر عن العالم، ويعرف من ضم مجلسنا أن عصر السيرك انتهى، بعد أن تحول لوح في اليد إلى منصة لكل أنواع السحر التي تخطف العقول وتسبي الألباب..

05-Sep-22 11:22 AM

كاتب إسرائيلي يصف حكومة بينيت: قائمة على الكراهية والخداع

قال كاتب إسرائيلي إن "الحكومة الحالية تحمل العديد من الشعارات الاحتيالية والأكاذيب الرئيسية، وبموجبها تدخل إسرائيل حقبة جديدة وخطيرة وسابقة بسبب أداء هذه الحكومة..

27-Jun-21 03:21 AM

حكمة الرئيس من "ميت عقبة" إلى باريس

أخشى يا سيادة الرئيس، سواء كنت عبد الفتاح أو مرتضى، من الكلام الصحيح الذي يخفي بين سطوره اللامعة خراب الباطل وسموم القمع والقتل، ثم نسمي هذه الجريمة "غير الإنسانية" بمسميات من نوع "الإصلاح الجريء" و"حماية الدولة" و"مصلحة الشعب"

09-Dec-20 04:45 PM

بوليموقراطيّة لا ديمقراطيّة!

الشعوب في ظل "البوليموقراطية" لا تختار من يحكمها بملء إرادتها، وإنما "تتوهم أنها تختار"..

10-Nov-20 07:44 PM

منهجيّة حافظ الأسد في احتواء الدّكتور البوطي

مثل هذه المواقف كانت مستمرّة من حافظ الأسد في تعامله مع الدّكتور البوطي، لكنّها لم تكن وحدَها التي جعلت البوطي يثق بل يؤمن بحافظ الأسد وبصدقه، بل كانت هناك أمور عديدةٌ ساندت هذه البروباغندا التي كان الأسد يمارسُها باقتدارٍ مع الدّكتور البوطي.

04-Sep-20 10:48 AM

في هجاء العدسة

نحن نصور أنفسنا لنكذب عليها.. نستخدم التطبيقات الرقمية "الملوّنات" و"المنحفات" أو "المسمنات" وباقي "المجملات" و"المضحكات" الالكترونية إلى صورنا الأصلية، لنصنع صورا عنا منقحة ومعدلة كما نريد، أملاً في الإبهار والإمتاع. نريد أن نكون "صورة" مشتهاة، أمام الآخرين

25-Feb-19 05:54 PM

شاهد أفضل حالات الخداع في كرة القدم

نشرت قناة "خوغا سبورت" الإسبانية مقطع فيديو عرضت من خلاله أكثر حالات الخداع إثارة في كرة القدم.

07-Jan-19 08:08 PM